شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لافروف يناقش مع نظيره التايلاندي اعتماد نظام المدفوعات الروسي مير، بوكيت سبوتنيك. وقال لافروف على هامش حفل افتتاح القنصلية العامة الروسية في بوكيت، اليوم السبت، خلال زيارته الرسمية إلى تايلاند اليوم ناقشنا مع .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لافروف يناقش مع نظيره التايلاندي اعتماد نظام المدفوعات الروسي "مير" ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لافروف يناقش مع نظيره التايلاندي اعتماد نظام...
بوكيت - سبوتنيك. وقال لافروف على هامش حفل افتتاح القنصلية العامة الروسية في بوكيت، اليوم السبت، خلال زيارته الرسمية إلى تايلاند: "اليوم ناقشنا مع زميلي، وزير الخارجية التايلاندي، الخطوات اللازمة لضمان إمكانية استخدام بطاقات نظام مير الروسي للدفع دون أي مشاكل. وهذا سيعطي دفعة إضافية لزيادة تدفق السياح".وبعد انطلاق العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا في 24 شباط/فبراير 2022، شنت الدول الغربية حملة عقوبات واسعة النطاق ضد موسكو.وأدى إلغاء نظام "سويفت" ووقف عمل بطاقات "فيزا" و"ماستر كارد" في السوق الروسية إلى زيادة استخدام نظام الدفع "مير" الروسي داخل البلاد وخارجها، وخاصة من قبل السياح الروس.وفي أيلول/سبتمبر 2022، هددت وزارة الخزانة الأميركية البنوك الأجنبية بعقوبات ثانوية لخدمة بطاقات "مير"، مما أدى إلى رفض العديد من الدول قبولها.ومع ذلك يتم قبول بطاقات "مير" الآن من قبل البنوك الشريكة في أبخازيا، وأرمينيا، وبيلاروس، وفيتنام، وكازاخستان، وقيرغيزستان، وطاجيكستان، وكوريا الجنوبية، وأوسيتيا الجنوبية.وتهتم أكثر من 15 دولة، بما في ذلك تايلاند، بالاتصال بنظام "مير" المصرفي."مير" هي بطاقة مصرفية روسية تعمل بواسطة منظومة دفع وطنية، أطلقت عام 2015 بعدما واجه عدد من المصارف الروسية مشكلات مع شركتي "فيزا" و"ماستركارد" بسبب العقوبات الغربية المفروضة على موسكو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لافروف: أمريكا تشجع الهجوم الإسرائيلي على لبنان

أكد وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الجمعة، أن واشنطن لم توجه إدانة إلى إسرائيل على هجومها البري على لبنان، بل تشجعها في الواقع على توسيع منطقة العمليات العسكرية.

وقال لافروف، في منشور له على الموقع الإلكتروني للدائرة الدبلوماسية الروسية،: "إن أساليب الاغتيالات السياسية التي أصبحت ممارسة شبه روتينية هي أيضاً مثيرة للقلق الشديد، كما حدث في 31 يوليو (تموز) الماضي في طهران، وفي 27 سبتمبر (أيلول) الماضي في بيروت".

❗️The US authorities have not condemned Israel's land invasion of Lebanon in any way, Washington is actually encouraging its ally to expand the war zone, Lavrov said. https://t.co/w2y2VxHzGu

— Sputnik (@SputnikInt) October 4, 2024

وأضاف "بعد أن بدأت إسرائيل غزوها البري للبنان ليلة الأول من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، لم يكن هناك أي رد ولم يصدر عن الإدارة الأمريكية كلمة إدانة لهذا العمل العدواني ضد دولة ذات سيادة، وبالتالي فإن واشنطن تشجع في الواقع حليفتها في الشرق الأوسط، على توسيع منطقة العمليات العسكرية"، وفقاً لوكالة "سبوتنيك" الروسية.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن هذا الأسبوع، بدء عملية برية "محددة الهدف والدقة" ضد أهداف لحزب الله، في المنطقة القريبة من الحدود في جنوب لبنان.

مقالات مشابهة

  • بوتين يبحث في مجلس الأمن الروسي إطلاق نظام للمدفوعات الدولية
  • غوغل تدفع لمنشئي المحتوى بالدرهم في المغرب
  • لافروف : أميركا تشجع العدوان الصهيوني على لبنان
  • لافروف: أمريكا تشجع الهجوم الإسرائيلي على لبنان
  • لافروف: أوكرانيا تقوم بتدريب الإرهابيين في سوريا بالتنسيق مع الولايات المتحدة
  • عاجل.. تم إيقاف تسليم بطاقات الترقيم إلي استيراد السيارات أقل من 3 سنوات في الجزائر
  • وزير الخارجية والهجرة يناقش مع نظيره المغربي تطورات تجنيب المنطقة من الانزلاق لحرب إقليمية شاملة
  • تجميع بطاقات التموين.. ضبط 124 مخالفة خلال حملة على مخابز ملوي بالمنيا
  • جوجل تجعل ملخصات Gmail أكثر فائدة وتضيف علامة تبويب "يحدث قريبًا"
  • خليفة بن محمد بن خالد: “اليوم الإماراتي للتعليم” دليل نهضة كُبرى تستهدف الاستمرار في الارتقاء بنوعية التعليم