شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أنس جابر تفشل في التتويج ببطولة ويمبلدون بخسارتها أمام فوندروسوفا بالمباراة النهائية، خسرت أنس جابر نهائي بطولة ويمبلدون للتنس على يد التشيكية ماركيتا فوندروسوفا بمجموعتين دون رد، لتخسر التونسية الرائعة ثالث نهائي في بطولات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنس جابر تفشل في التتويج ببطولة ويمبلدون بخسارتها أمام فوندروسوفا بالمباراة النهائية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنس جابر تفشل في التتويج ببطولة ويمبلدون بخسارتها...

خسرت أنس جابر نهائي بطولة ويمبلدون للتنس على يد التشيكية ماركيتا فوندروسوفا بمجموعتين دون رد، لتخسر التونسية الرائعة ثالث نهائي في بطولات الجراند سلام.

أنس جابر تفشل في التتويج ببطولة ويمبلدون 

وتقدمت أنس جابر في المجموعة الأولى بأربعة مجموات لاثنين، قبل أن تعود التشيكية فوندروسوفا وتتعادل ثم تقلب تأخرها بكسر في وقت قاتل وتنتصر في المجموعة الأولى بستة أشواط لأربعة.

ولم تكن المجموعة الثانية أفضل حال من الأولى، حيث انتهت أيضًا بالنتيجة ذاها ستة أشواط لأربعة، لتنتصر المصنفة رقم 42 عالميًا بالبطولة الغالية.

وضاع حلم التتويج بلقب ويمبلدون للمرة الثانية على التوالي، بعدما سبق لها أنس وأن خسرت اللقب في العام الماضي.

وقبل مواجهة اليوم، سبق أن التقت أُنس مع التشيكية من قبل في 5 مواجهات فازت التونسية مرتين والتشيكية في 3 مناسبات منها 2 العام الجاري في بطولتي أستراليا المفتوحة وإنديانا ويلز الأمريكية.

تأهلت التونسية أُنْس جابر إلى نهائي بطولة ويمبلدون المقامة في العاصمة البريطانية لندن، بعد التغلب على لاعبة بيلا روسيا أرينا سابلينكا المصنفة رقم 2 عالميا، في نصف النهائي.

بينما تأهلت التشيكية ماركينا فاندروسوفا، إلى النهائي بعد التغلب على لاعبة أوكرانيا يلينا سفيتولينا بمجموعتين دون رد.

يذكر أن لاعبا واحدا فقط من القارة الإفريقية فاز بلقب الفردي في البطولات الأربع، وهو يوهان كريك من جنوب إفريقيا في بطولة أستراليا المفتوحة عام 1981. كما فاز كريك بالبطولة مرة أخرى بعد عام، على الرغم من أنه بحلول ذلك الوقت كان يمثل الولايات المتحدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته

بموكب تجول في شوارع مدينة ألتوس، في وسط باراغواي، ودّع أفراد أسرة وزملاء اللاعب الصاعد البالغ من العمر 15 عامًا، إسماعيل، الذي توفي متأثرًا بالضربات التي تلقاها خلال شجار اندلع خلال مباراة في فئة الشباب.

مقتل لاعب في مباراته الأولى.. وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته

وكانت هذه هي المباراة الأولى لإسماعيل مع فريقه ناسيونال، من مدينة سان بيرناردينو، حيث دخل في شجار مع لاعبي فريق بوكيرون اف سي بي، قبل صافرة النهاية بدقائق، ضمن دوري كرة القدم تحت 15 عامًا التابع لاتحاد كرة القدم للمدارس في باراغواي.

أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له مبابي: حققنا ما أردناه أمام شتوتجارت


وقال مدرب اللاعب الراحل، ليوناردو فيت، أن إسماعيل سقط على الأرض مغشيًا عليه بعدما تلقى ضربة بالقدم في الظهر، وبعد سقوطه، تلقى أيضًا ثلاث ركلات بالقدم، لتفشل بعدها أجهزة الطوارئ الطبية في إفاقته، حيث تم نقله بعدها إلى مستشفى بالعاصمة أسونسيون ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
انضم إسماعيل للتو إلى النادي ولم يمكث فيه سوى أسبوع، حيث انضم إليه الإثنين الماضي وشارك في مباراة يوم السبت وفقد حياته يوم الأحد، وكان من قتله لاعبًا في الفريق المنافس.
وبالفعل أجرت السلطات القضائية في البلاد تحقيقًا مع لاعب يبلغ من العمر 14 عامًا، يشتبه في أنه الفاعل، وكذلك ستجري بالمثل تحقيقات مع باقي الجهاز الفني واللاعبين وآباء وممثلي اللاعب.
واجتاحت الملصقات والدموع سكان ألتوس، المدينة التي ترعرع فيها، والواقعة على بعد نحو 50 كيلومترًا من أسونسيون، حزنًا على فقدان إسماعيل.
 

مقالات مشابهة

  • إم بي سي مصر تُعلن إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا واحتفالية التتويج بالدوري
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لليد
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • عاجل.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته
  • وزيرة السعادة التونسية تبتعد عن ملاعب التنس
  • “وزيرة السعادة” التونسية تبتعد عن ملاعب التنس
  • السلطات التشيكية تستدعي الجيش للتعامل مع الفيضانات
  • إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر
  • إصابة في الكتف تنهي موسم التونسية أنس جابر
  • التونسية أنس جابر تنسحب من جميع مسابقات التنس حتى نهاية العام