شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نجم الدوري الإيطالي على رأس المرشحين لخلافة فابينيو في ليفربول، كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم السبت، أن نادي ليفربول سيحاول التعاقد مع بديل البرازيلي فابينيو، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم الدوري الإيطالي على رأس المرشحين لخلافة فابينيو في ليفربول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم الدوري الإيطالي على رأس المرشحين لخلافة فابينيو...

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم السبت، أن نادي ليفربول سيحاول التعاقد مع بديل البرازيلي فابينيو، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتخلف النجم الدولي البرازيلي فابينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، عن قائمة الفريق المتجهة إلى معسكر ألمانيا، وذلك ضمن استعدادات الريدز للموسم الجديد.

وأعلن فريق ليفربول الإنجليزي، عن قائمته المسافرة إلى ألمانيا لخوض المعسكر التحضيري، استعدادا للموسم الجديد والتي شهدت غياب الوسط البرازيلي فابينيو.

وحسبما ذكر الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات «فابريزيو رومانو» في شبكة «سكاي سبورت»: «فإن فابينيو لن يسافر مع ليفربول للمعسكر بسبب مفاوضات الاتحاد السعودي».

فابينيو يتفق مع اتحاد جدة

وأوضح فابريزيو رومانو: «أن المفاوضات حاليا بين فريق الاتحاد السعودي وليفربول على ضم فابينيو، أصبحت متقدمة وقريبة للغاية من الإتمام».

واختتم: «أن تفاصيل التعاقد الشخصية بين فابينيو وبطل الدوري السعودي، تم الموافقة عليها بالفعل».

وذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" اليوم، أن نادي ليفربول يرغب في ضم المغربي سفيان أمرابط، نجم فيورنتينا الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتشير الصحيفة إلى أن أمرابط هو المرشح الأول لخلافة فابينيو، لكن هناك بعض الأسماء التي قد تكون مرشحة وبقوة للتواجد مع ليفربول في خط الوسط.

كما أن روميو لافيا نجم ساوثهامبتون، وكالفين فيليبس لاعب مانشستر سيتي، وريان جرافينبيرج نجم بايرن ميونخ، هم مرشحون أيضا للتواجد.

قائمة ليفربول المتوجهة إلى معسكر ألمانيا في غياب فابينيو وتواجد محمد صلاح

وجاءت قائمة ليفربول المسافرة إلى ألمانيا كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر - كيلير - أدريان.

خط الدفاع: جو جوميز - فيرجل فان دايك - إبراهيما كوناتي - ألكسندر أرنولد - أندي روبرتسون - تسيميكاس - جول ماتيب.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا - سزوبوسزلاي - ماك أليستر - هندرسون - باجسيتيك - فيليبس - بيتالوجا - برادلي - كلارك - دواك - فراوندورف - جاروس - كوماس - ماكونيل - مروزي - كوانساه - سكانلون.

خط الهجوم: محمد صلاح - لويس دياز - داروين نونيز - جودي جاكبو - ديجو جوتا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيولي مرشح لخلافة كاسترو في النصر السعودي

ألقت وسائل إعلام سعودية الضوء على اجتماع إدارة النصر السعودي خلال الساعات القليلة المُقبلة مع الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان السابق من أجل مناقشته بشأن تولي مهمة تدريب الفريق خلال الموسم الحالي.


وتسعى إدارة النصر التعاقد مع بيولي من أجل خلافة البرتغالي لويس كاسترو الذي تم إنهاء التعاقد معه بسبب سوء النتائج خلال الموسم الحالي.

رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو


وقال الناقد الرياضي علي العنزي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إكس: "اجتماع حاسم بين النصر وبيولي بعد قليل لحسم القرار النهائي بشان الإيطالي وتدريب العالمي".


كما أعلن النصر عبر حسابه على إكس:"قررت شركة النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر ومتمنين له التوفيق".


يذكر أن إقالة كاسترو من تدريب النصر جاءت بعد التعادل مع الشرطة العراقي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء الأمس الاثنين في بغداد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • جولة «القمم النارية» في الدوري الإيطالي
  • الدوري الإيطالي: روما يقيل مدربه دي روسي لسوء النتائج
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان الإيطالي بثلاثية
  • بيولي مرشح لخلافة كاسترو في النصر السعودي
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • الدوري الإيطالي.. لاتسيو يتقدم على فيرونا في الشوط الأول
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول في الدوري لن تخدعنا
  • أودينيزي يتصدر الدوري الإيطالي بفوز مثير على بارما «فيديو»
  • من هو جدعون ساعر المرشح لخلافة غالانت؟
  • أودينيزي يحلق بصدارة الدوري الإيطالي