صدى البلد:
2024-06-27@12:43:59 GMT

للتذوق فقط.. أفضل وظيفة في العالم تجذب 2500 متقدم

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

تجذب الوظيفة التي وصفت بأنها "أفضل وظيفة في العالم"، والتي تتمثل في تذوق البيرة لصالح مصنع للبيرة في شمال أيرلندا، 2500 متقدم من جميع أنحاء العالم. 

ووفقا لموقع “سكاي نيوز” وقد جذبت العرض الذي يشمل الحصول على بيرة مجانية ووجبة من الشيبس وتوصيلهم إلى منازلهم بسيارة أجرة اهتمامًا عالميًا، ولكن القليل جدًا من السكان يمتلكون القدرة الجينية لأداء هذه الوظيفة.

أخبار التكنولوجيا| هواوي تحقق مبيعات 100 مليار دولار خلال 2023.. وFind N3 Flip أحدث موبايل من أوبو يتلقي أندرويد 14 رفع حالة الطوارئ في قطاع الكهرباء استعدادًا لاحتفالات رأس السنة

يقول جيمس هيوي، مدير مصنع "والد سيتي برويري" في ديري، إن الأمر يتعلق بـ "الجينات"، حيث يتأهل 1 من بين 100 إلى 200 شخص كـ "متذوقين فائقين". 

ويقول: "الشيء المثير للدهشة هو أنك ربما لا تعلم أنك متذوق فائق، قد تكون على علم به من خلال تناول الطعام مع الأصدقاء وتتذوق بعض النكهات وتقول إنني أستطيع أن أشعر بهذا والناس يقولون 'لا أعرف عما تتحدث'."

من جانبه، لم يستطع جوش كايل، رئيس المصنع، أن يصدق "مدى استعداد الناس للسفر من أجل كأس بيرة مجانية". ويضيف: "لفتت انتباهي عنوانين عنوانان، فيلادلفيا في الولايات المتحدة وساو باولو في البرازيل، وهذا أمر مذهل بالنسبة لي، لكنني أعتقد أن هذا يلخص الجنس البشري قليلاً."

وفي النهاية، تم قبول 12 متقدمًا فقط للوظيفة، مما يعني أن الـ 2488 المتبقين سيضطرون لدفع ثمن كأس البيرة التالية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النكهات الوظيفة الولايات المتحدة أنحاء العالم

إقرأ أيضاً:

مصر للطيران تهنئ تحالف ستار العالمي لفوزه بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم

هنأت مصر للطيران عضو تحالف ستار العالمى التحالف بمناسبة فوزه بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم فى حفل توزيع جوائز سكاى تراكس العالمية المرموقة الذى أقيم بالمملكة المتحدة.
كما فازت صالة تحالف ستار الجديدة بمطار شارل ديجول بجائزة أفضل صالة تحالف طيران فى العالم. 
تسلم الجوائز السيد ثيو باناجيوتولياس الرئيس التنفيذى لتحالف ستار والذى وجه التحية لجميع العاملين مؤكدًا أن هذه الجائزة نتيجة التزام وجهد كل موظف فى تحالف ستار وشركات الطيران الأعضاء .
كما حصلت 16 شركة طيران من أعضاء تحالف ستار على 47 جائزة فى فئات الجوائز الفردية بما فى ذلك أفضل درجة رجال أعمال وأفضل خدمة تقديم طعام لدرجة رجال الأعمال والعديد من جوائز أفضل شركة طيران إقليمي. 
ويعتبر تحالف ستار، أول وأكبر تحالف لشركات في العالم علامة تجارية معترف بها عالميًا ملتزمة بتوفير تجربة سلسة  لعملائه، ويقدم تحالف ستار وشركات الطيران الأعضاء فيه أوسع شبكة لخطوط الطيران وتعقب الأمتعة بكفاءة، وإنهاء الإجراءات الأمنية  بسرعة، إلى جانب عدة مزايا أخرى.

مقالات مشابهة

  • أفضل خطوط الطيران في العالم للعام 2024.. قطر تتصدر (إنفوغراف)
  • أفضل وأسوأ الدول في قيادة السيارات
  • بيرة :”لا يوجد لاعب يستحق راتب شهري بـ 600 مليون سنتيم”
  • تحالف ستار العالمي يفوز بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • مصر للطيران تهنئ تحالف ستار العالمي لفوزه بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • رفع 2500 طن مخلفات من شوارع وحدائق كفر الشيخ (صور)
  • ظاهرة سيئة تطغى على المشجعين في مباريات يورو 2024.. ما هي؟
  • الخطوط القطرية أفضل شركة طيران في العالم للمرة الثامنة
  • ايلام الفيلية.. وجهة سياحية تجذب العراقيين برحلة تستغرق ساعتين فقط  (صور)
  • للعاملين في القطاع العام... إطلاق منصة حقوقية إلكترونية مجانية