بغداد اليوم -  


.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

خطوة جديدة من الدولي المصري أحمد فتوح.. هل تنتهي مشكلته القضائية؟

أعلن أشرف عبد العزيز، محامي لاعب الزمالك والمنتخب المصري أحمد فتوح، عن تطورات جديدة في القضية المرفوعة ضد موكله بتهمة القتل الخطأ، على خلفية حادث سير مأساوي أدى إلى وفاة أحد رجال الأمن، وذلك نتيجة قيادة فتوح لسيارته بسرعة كبيرة تحت تأثير المخدرات.

وفي هذا السياق، أكد عبد العزيز أنه وزار، الأربعاء، برفقة أحمد فتوح أسرة المتوفى لتقديم واجب العزاء، وأعرب عن تقديره لاستقبال الأسرة العزاء من اللاعب الدولي.

وكتب عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "اليوم، قمت برفقة اللاعب أحمد فتوح بزيارة أسرة المرحوم السيد أحمد السيد الشبكي، حيث قدّمنا واجب العزاء في مصابهم الأليم، وتقبلوا العزاء بكل احترام".

وأضاف: "أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لهم، نيابة عن نفسي وأحمد فتوح، وأدعو للفقيد بالرحمة وأن يسكنه الله فسيح جناته".




وفي مداخلة هاتفية عبر فضائية "أم بي سي" مصر أكد المحامي أن أهل المتوفي تقبلوا العزاء، ووافقوا على التصالح والتنازل عن القضية دون مقابل ولكن في الوقت المناسب لهم. 



يُذكر أن الحادث الذي وقع في آب / أغسطس الماضي أسفر عن وفاة أمين الشرطة أحمد السيد الشبكي، وتم تسجيله كحادث "قتل خطأ"، بالإضافة إلى توجيه اتهام للاعب بالقيادة تحت تأثير مواد مخدرة. الحادث وقع في طريق الساحل أثناء عودة من قضاء اجازته.

وفي منتصف الشهر الماضي، قررت محكمة الجنايات بمطروح شمال غرب مصر إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، بينما تم تأجيل جلسة محاكمته إلى 22 تشرين الأول / أكتوبر الجاري.

كما أشارت التقارير إلى أن فتوح قد خضع لفحوصات طبية بعد الحادث، حيث أثبتت التحاليل وجود مواد مخدرة في جسمه، ويعتبر هذا الأمر محل جدل واسع في الأوساط الرياضية والإعلامية، حيث طالب البعض بتشديد العقوبات على الرياضيين الذين يثبت تعاطيهم المخدرات أثناء القيادة.


تجدر الإشارة إلى أن أحمد فتوح يعتبر أحد نجوم نادي الزمالك ومنتخب مصر، حيث شارك في العديد من البطولات المحلية والدولية، مما زاد من حجم الضغوط عليه في ظل هذه القضية، يتوقع المتابعون أن تكون الجلسات القادمة في محاكمته محط أنظار وسائل الإعلام والجماهير.

وفي أول تعليق للنجم المصري له بعد إخلاء سبيله، طلب فتوح من أسرة المتوفي السماح له بزيارتهم، لتقديم واجب العزاء، كما تعهد بأن يتحمل مسؤولية بنات المتوفي أحمد الشبكي كاملة.

وكتب فتوح عبر حسابه على موقع "إنستغرام": "أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي.. لا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره، ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن أن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم".

View this post on Instagram A post shared by Ahmed Fatouh (@fatouh13)

مقالات مشابهة

  • مصرع واصابة 5 مواطنين بحادثين منفصلين في اليوسفية
  • بينهم أب وابنه .. مصرع واصابة خمسة أشخاص بحادثين جنوبي بغداد
  • خطوة جديدة من الدولي المصري أحمد فتوح.. هل تنتهي مشكلته القضائية؟
  • مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا
  • عاجل: معارك طاحنة في جنوب لبنان.. حزب الله يقتل ويصيب 15 جنديا إسرائيليا
  • استشهاد 4 من استخبارات الجيش واصابة 3 اخرين بكمين لداعش في كركوك
  • مصرع واصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم
  • المقاومة اللبنانية تخوض معارك طاحنة في جنوب لبنان
  • سماع دوي انفجار شرقي بغداد
  • اطلاق نار على منزل ضابط جنوب شرقي بغداد