«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

كولر يطلب رحيل نجم الأهلي

كشف الإعلامي أحمد حسن برنامجه «الكابتن» عبر قناة «dmc» تفاصيل مطالبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رحيل صلاح محسن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك، بعد الجلسة التي عقدها مع لجنة التخطيط بعد انتهائه من بطولة السوبر المصري بنسخته الجديدة ونجاحه في الظفر باللقب على حساب مودرن فيوتشر في مباراة مثيرة انتهت في الشوطين الإضافيين.

وقال أحمد حسن، إن كولر تحدث عن صلاح محسن في الجلسة التي جمعته مع لجنة التخطيط، مؤكدًا أنه لا يمانع على الإطلاق من رحيله لأنه ليس ملتزما مع الفريق خلال الفترة الماضية.

رسالة مؤثرة من مؤمن زكريا

وقال مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني بأنه ملتزم بالخطة العلاجية الخاصة به، موضحًا أن الأمور ستصبح بخير خلال الفترة المقبلة، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج جمهور التالتة مع الإعلامي إبراهيم فايق.

وأشار، إلى أنه عندما تدهورت حالته الصحية في الفترة الماضية "عرف مين جدع ومين وحش"، لافتًا إلى أن جنش قدم له دعما كبيرا: "والحمد لله في الوقت الحالي ماشي بعلاجي تمام والحمد لله الدنيا يمكن بخير شوية وستصبح أفضل".

عقبة أمام الأهلي قبل حسم صفقة المهاجم 

وكشف الإعلامي أحمد حسن عن عقبة وحيدة تقف أمام انتقال وسام بن علي لاعب فريق سيريوس السويدي إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، إذ يبحث الشياطين الحمر عن مهاجم وفقا لما طلبه مارسيل كولر في الجلسة التي جمعته بلجنة التخطيط.

وقال أحمد حسن، إن الأهلي عرض على النادي السويدي لضم الفلسطيني وسام بن علي 1.2 والنادي يطلب الحصول على 1.8 ألف من أجل الموافقة على رحيله، حيث يريد بطل مصر وأفريقيا ضم اللاعب بقوة والخلاف بين الطرفين المقابل المادي حتى الآن لكن المفاوضات شغالة والإدارة والجهاز الفني مقتنعون بيه ويريدون ضمه.

 الزمالك يوافق على رحيل زيزو إلى الشباب السعودي

إلى ذلك، كشف مصدر مسؤول داخل نادي الشباب السعودي تطورات مفاوضات الزمالك ووالد أحمد سيد زيزو للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وذكر المصدر، أن الشباب يتواصل مع زيزو ووالده كل يوم من أجل الوصول إلى اتفاق لضم زيزو، مشيرًا إلى أن مسؤولي الزمالك أبلغوا بأنه في حال وصل عرض بمقابل 10 ملايين دولار سيتم الموافقة عليه بعد دقيقة واحدة من وصوله بشكل رسمي.

وذكر، أن النادي السعودي لم يقم بإرسال خطاب رسمي حيث ينتظر الرد على الخطاب الذي قام بإرساله وقت المجلس الماضي وهو عرض رسمي من أجل ضم اللاعب لم يتم الرد عليه حتى الآن، لكن المفاوضات في الوقت الحالي عن طريق والد اللاعب.

وذكر، أن نادي متجاوب وفتح الباب لرحيل اللاعب بالفعل، لكنه ينتظر المقابل المادي الذي يجعله لا يتردد في أن يوافق على إتمام الصفقة وهو عشرة ملايين دولار قد لا يصل الى هذا الرقم ولكن في حال وصل العرض ليكون قريبا من هذا المبلغ سيوافق.

الصلح بين شيكابالا وفتوح لم يتم حتى الآن

أيضا، فجر الإعلامي أحمد حسن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، والتي نشبت عقب مغادرة الأخير معسكر فريقه قبل مواجهة زد في بطولة الدوري المصري، مشيرًا إلى وجود محاولة صلح من جانب محمد عبدالشافي بين اللاعبين، لكن الصلح لم يتم حتى الآن. 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد سيد زيزو زيزو الزمالك كولر صلاح محسن أحمد فتوح أحمد حسن حتى الآن

إقرأ أيضاً:

مجدي عبد الغني و«سحر» مؤمن زكريا.. كيف استغل «التربي» مرض اللاعب لتحقيق الشهرة والمال؟

سحر مؤمن زكريا.. لم يفكر «تربي» البساتين في أي عواقب سيواجهها عقب ادعائه العثور على سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا، ولكنه لم يفكر إلا فيما يحظى به من شهرة ومكاسب مادية عبر تحقيق آلاف المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ «التربي» ينفذ ما يدور بخاطره بنشر مقطع فيديو للحظة عثوره على السحر (المفبرك)، مستغلًا أن المقابر غير مأهولة بالسكان، علاوة على عدم تركيب كاميرات مراقبة بالمكان تكشف عن مخططه الشيطاني، لكن القدر كان له رأي آخر في ألاّ يهنأ بالشهرة والمال، ويتم الزج به إلى خلف القضبان رفقة شركائه.

فيديو سحر مؤمن زكريا

قبل أيام عدة خرج علينا مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لتربي البساتين زعم أن والدته كانت تحلم بأحد أفراد عائلتها المتوفي، قبل أن تطالبه بزراعة صبار بالمقبرة المدفون بها، ولدى توجهه إلى المقابر استجابة لمطلب والدته لزراعة الصبار، وفي أثناء حفره لزراعته عثر على أكياس داخلها سحر مؤمن زكريا - صورة عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة وعروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وذلك بالقرب من مدافن عائلة اللاعب مجدي عبد الغني، نطاق قسم شرطة الخليفة.

راقي شرعي يتوعده بالشفاء بعد 10 أيام

لم يتردد تربي البساتين في التواصل مع مؤمن زكريا، عن طريق أحد أقارب زوجته المقيم بالقرب منهم الذي حضر على الفور معتقدًا أن ذلك السحر السبب في مرضه المفاجئ، وجرى إحضار راق شرعي، قرأ له آيات قرآنية، وأخبره هو الآخر أن حالته الصحية ستتحسن بعد مرور أسبوع أو عشر أيام حد أقصى، من ثم انتشرت الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية لتحظى على استياء وغضب متداوليها، متهم بعضهم اللاعب مجدي عبد الغني بالتسبب في سحر مؤمن زكريا، قبل أن يخرج - عبد الغني- ليدافع عن نفسه، وأنه ليس لديه أي صلة بذلك الأمر، وأنه لم يزورها منذ قرابة 40 عامًا.

مؤمن زكريا الداخلية تفحص فيديو سحر مؤمن زكريا

الأمر لم يكن عابرًا على أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، لترصد الواقعة، وتمكنت من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه عامل مدافن، مقيم نطاق قسم شرطة الخليفة.

اعترافات المتهمين

وبمناقشته أقر خلال التحقيقات التي أجريت تحت إشراف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أقر بإختلاقه الواقعة تنسيقًا مع نجله وشخصين آخرين وسيدة، أعدت القوات مأمورية وتمكنت من ضبطهم عدا نجله، وبمناقشتهم اعترفوا بالجريمة تفصيليًا، حيث أنهم أحضروا صورة اللاعب مؤمن زكريا لعلمهم بمرضه، من ثم كتبوا عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة، كذلك عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس.

سحر مؤمن زكريا علاقة مجدي عبد الغني بالواقعة

وواصلوا خلال التحقيقات أنهم قاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغنى لإلصاق الواقعة به وذلك لكونه من الشخصيات الرياضية المشهورة، وزعموا عثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وصوروا مقطع الفيديو المتداول ونشروه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتحقيق أعلى نسبة مشاهدة، وتحقيق مكاسب مادية من ثم سلموها لـ مؤمن زاعمين أنها أعمال سحر، قبل أن يتخلص منها.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| كيف فبرك «تربي البساتين» سحر مؤمن زكريا لاستغلال نجوم الكرة؟ وأول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»

اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة

«فيديو مفبرك».. أول بيان من الداخلية بشأن واقعة سحر مؤمن ذكريا

مقالات مشابهة

  • "عاوزين نبقى تريند".. مفاجأة في اعترافات المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • التحقيق مع المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا.. ومأموريات لضبط الهارب
  • مجدي عبد الغني و«سحر» مؤمن زكريا.. كيف استغل «التربي» مرض اللاعب لتحقيق الشهرة والمال؟
  • اعتقال التربي في قضة اللاعب المصري المسحور مؤمن زكريا.. ما حقيقة الاتهامات؟
  • عالم أزهري يكشف حقيقة تعرض اللاعب مؤمن زكريا للسحر أو الحسد
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • العثور على أعمال سحر بأحد المقابر ضد مؤمن زكريا
  • سحر أسود باسم مؤمن زكريا في مقابر لاعب سابق.. تفاصيل الحكاية
  • هل مرض مؤمن زكريا بسبب السحر؟.. القصة الكاملة
  • عاجل.. وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي