شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن السلطات الجزائرية تسمح بهبوط طائرة سعودية بمطار هواري بومدين للتكفل بحاجة مغربية أصيبت بوعكة صحية، الجزائر سمحت السلطات الجزائرية لطائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية بالهبوط بمطار الجزائر الدولي, وذلك إثر تعرض حاجة من جنسية مغربية لوعكة صحية .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السلطات الجزائرية تسمح بهبوط طائرة سعودية بمطار هواري بومدين للتكفل بحاجة مغربية أصيبت بوعكة صحية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السلطات الجزائرية تسمح بهبوط طائرة سعودية بمطار...

الجزائر- سمحت السلطات الجزائرية لطائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية بالهبوط بمطار الجزائر الدولي, وذلك إثر تعرض حاجة من جنسية مغربية لوعكة صحية حادة خلال تواجدها بالطائرة, ليتم نقلها على جناح السرعة إلى مستشفى "سليم زمرلي" (الجزائر العاصمة) لتلقي العلاج اللازم, حسب ما أفاد به, اليوم السبت, بيان لوزارة الصحة.

وأوضح البيان أنه "على إثر تعرض الحاجة المغربية (ر.ال غ) البالغة من العمر 76 سنة لوعكة صحية حادة, خلال تواجدها بالطائرة التي كانت تقلها أثناء عبورها المجال الجوي الجزائري, سمحت السلطات الجزائرية للطائرة التابعة للخطوط الجوية السعودية بالهبوط في مطار الجزائر الدولي".

وتابع ذات المصدر أنه "تم نقل المواطنة المغربية على جناح السرعة إلى المؤسسة العمومية المتخصصة, سليم زمرلي, أين تلقت العلاج اللازم وحظيت بالرعاية الصحية الضرورية, علما أن حالتها الصحية مستقرة و لا تستدعي أي قلق".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجزائر: وصول عدد الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية إلى 34 شخصًا

أعلنت السلطة الجزائرية المستقلة للانتخابات، اليوم الأحد، وصول عدد الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية، المقررة في 7 سبتمبر المقبل، إلى 34 شخصًا.


وبحسب بيان السلطة، التي تتولى عملية تنظيم والإشراف على الانتخابات، تتواصل عملية استقبال الراغبين في الترشح للسباق الرئاسي إلى منتصف الليل من يوم 18 يوليو الجاري.

وتتولى السلطة فحص والبت في ملفات المتقدمين حتى 27 يوليو الجاري؛ وهو تاريخ الإعلان عن القائمة النهائية للأسماء التي تم قبول ملفات ترشحها، قبل أن يتم رفع قائمة المترشحين المقبولين إلى المحكمة الدستورية للبت فيها بصفة نهائية.

تجدر الإشارة إلى أن المادة 253 من قانون الانتخابات الجزائرية اشترطت على صاحب الرغبة في الترشح الحصول على قائمة تتضمن 600 توقيع فردي لمنتخبين في مجالس بلدية أو ولائية أو برلمانية، أو تقديم 50 ألف توقيع فردي على الأقل للناخبين المسجلين في القوائم الانتخابية ويجب أن تُجمع عبر 29 ولاية.

مقالات مشابهة

  • «اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يدعو لوالد زوجته بعد تعرضه لوعكة صحية
  • العثور على جثة امرأة خليجية في صحراء سعودية.. والتحقيقات مستمرة
  • نقل زوجة ماجد المصري إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
  • شراء تذاكر الجوية الجزائرية أو الطاسيلي عبر ECCP
  • أحدث ظهور للفنان عبدالله الرويشد بعد تعرضه لوعكة صحية.. فيديو
  • الجزائر: وصول عدد الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية إلى 34 شخصًا
  • ماجد المصري يعلن خضوع زوجته لعملية جراحية إثر إصابتها بوعكة صحية
  • غادة إبراهيم تطلب الدعاء لشقيقها بعد تعرضه لوعكة صحية
  • كويتي يترك زوجته «داخل مرحاض» بمطار سعودي ويسافر بدونها
  • بعد أزمتها الصحية.. أحدث ظهور لـ هاجر أحمد رفقة زوجها «صورة»