صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@06:35:31 GMT

30 لاعباً في قائمة السعودية لكأس آسيا

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

الرياض (أ ف ب)

أخبار ذات صلة كأس آسيا في ضيافة القرية العالمية كوبر يرد على سبب استبعاد السومة!


أعلن الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم تشكيلة من 30 لاعباً للمشاركة في معسكر إعدادي في قطر مستضيفة كأس آسيا بين 12 يناير و10فبراير المقبلين.
ويخوض «الأخضر» خلال معسكره 3 مباريات ودية أمام لبنان وفلسطين وهونج كونج في 4 و9 و10 يناير توالياً، وتلعب السعودية في النهائيات في المجموعة السادسة، إلى جانب عُمان وقيرغيزستان وتايلاند.


وتضم القائمة نواف العقيدي وراغد نجار «النصر»، محمد اليامي «الأهلي» وأحمد الكسار «الفيحاء» لحراسة المرمى، وحسن كادش «الاتحاد»، عون السلولي «التعاون»، علي البليهي وحسان التمبكتي وسعود عبد الحميد «الهلال»، علي لاجامي وأيمن يحيى وعبدالله الخيبري «النصر»، فواز الصقور «الشباب» للدفاع، وعلي هزازي «الاتفاق»، مختار علي وعباس الحسن «الفتح»، فيصل الغامدي «الاتحاد»، عيد المولد «الأخدود»، سالم الدوسري وعبد الإله المالكي وناصر الدوسري ومحمد كنو «الهلال»، سامي النجعي «النصر» للوسط، وفهد المولد وعبدالله رديف «الشباب»، خالد الغنام وعبد الرحمن غريب ومحمد مران «النصر»، فراس البريكان «الأهلي»، صالح الشهري «الهلال» للهجوم.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس آسيا السعودية روبرتو مانشيني قطر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير

استقر النادي الأهلي على تأجيل فتح ملفات تجديد عقود لاعبيه إلى شهر يناير المقبل بسبب توالي المباريات في الفترة القادمة بعد مناقشة الأمر في الاجتماع قبل الماضي للجنة التخطيط.

لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"

وتنتهي عقود بعض اللاعبين في الأهلي بنهاية الموسم الحالي على رأسهم محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبيرسي تاو وعمرو السولية وهو ما دفع لجنة التخطيط لفتح الملف مع الخطيب ثم الاستقرار على تأجيله إلى شهر يناير المقبل بسبب توالي البطولات.

على صعيد متصل ، استفسرت إدارة الأهلي مجدداً عن القرارات الخاصة بلجنة الانضباط في واقعة مباراة بيراميدز التي أقيمت في شهر يوليو الماضي بالدوري قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وطالبت إدارة الأهلي اتحاد الكرة بسرعة حسم هذه القرارات لتوفير الأجواء العادلة في بداية الموسم الجديد على كل الأندية.

وبدأت اللجنة الخاصة بإدارة مباراة العين الإماراتي بقيادة خالد مرتجي القائم بأعمال نائب رئيس النادي الترتيب لبعض الإجراءات الإدارية وعلى رأسها موعد طرح التذاكر وآلية الطرح فيما يتعلق بالأشقاء في الإمارات والتذاكر المخصصة لهم والترتيب لاستقبال بعثة العين قبل لقاء الفريقين يوم 29 أكتوبر الجاري في الدور الثاني ببطولة كأس إنتر كونتينينتال.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • 6 ألعاب تنطلق غداً… الحماس يثري منافسات دورة الألعاب السعودية
  • الهلال يهدد أمام الأهلي «الجريح» بـ «الرباعي المرعب»
  • كايو لوكاس مع ميسي في قائمة «الأفضل 100»!
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • تضم لاعبا أردنيا وقطريا.. الكشف عن قائمة المرشحين لنيل جائزة الأفضل في آسيا
  • 26 لاعباً في قائمة "أسود الرافدين" لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025