فاطمة المالكي

أعلن البنك السعودي الأول عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) تدريب على رأس العمل في عدة مدن بالمملكة (الرياض، جدة، الخبر)، على مُسمى برنامج تمهير.

وأضاف البنك أن التخصصات المطلوبة (إدارة الأعمال، المالية، المحاسبة، نظم المعلومات الإدارية،علوم الحاسب، نظم المعلومات، تقنية المعلومات، هندسة الحاسب، هندسة البرمجيات، اللغة الإنجليزية، اللغات والترجمة).

وتابع البنك بأن الشروط العامة المحددة للمتقدم هي (سعودي الجنسية، مهارات اللغة الإنجليزية، مؤهل لبرنامج تمهير، تم التسجيل في طاقات لتمهير، لم يستفد سابقًا من برنامج تمهير، غير مسجل في التأمينات الاجتماعية خلال الـ 6 أشهر الماضية).

ويمكن معرفة طريقة التقديم من خلال الإطلاع على بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي، وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):هنا

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البنك السعودي الأول تدريب جدة

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، تقديم عدة ندوات تثقيفية عبر الإنترنت «وبينار»، يتم فيها شرح مقدمة عن ريادة الاعمال، والذكاء الاصطناعي وفهم تطبيقاته العملية، والتدريب على العمل الحر.

موضوعات الندوة

ودعت الوزارة جمهورها من الشباب لحضور ندواتها المجانية المقدمة من وزارة الشباب والرياضة، وشركة ميكروسوفت ومؤسسة كير مصر، وذلك ضمن مبادرة «طور وغير»، وموضوع الندورة كالتالي:

مقدمة عن الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته. التدريب على العمل الحر. ريادة الأعمال. موعد الندوات

وذكرت الوزارة أن ندوة ريادة الأعمال والذكاء الاصطناعي ستعقد غدا الخميس الموافق 4 يوليو من في تمام الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 12 ظهرًا، وذلك بعد التسجيل هنـــــا، والحضور يكون عبر تطبيق مايكروسوفت تيمز بالدخول على هذا الرابط من هنــــــا.

مميزات الندوة الندوة مجانية تمامًا ولا تتطلب أي رسوم. ستتعرف على أساسيات الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته العملية في مجالات مختلفة. ستُقدم الندوة من قبل مدربين خبراء في مجال الذكاء الاصطناعي. ستحصل على فرصة للحصول على التدريب الكامل في الذكاء الاصطناعي عند تسجيلك اليومي. ندوة التدريب على العمل الحر

أما ندوة التدريب على العمل الحر فتُعقد غدا الخميس، من خلال التسجيل على الرابط من هنـــــــــــا، وذلك في مواعيد صباحية من الساعه 1 للساعه 4 عصرا من خلال الرابط هنـــــا،  ومواعيد مسائية من الساعه 8 للساعه 11 مساءً من خلال الرابط هنـــــــــــا.

مقالات مشابهة

  • مصطفى كيوه يقود تدريبات نادي الخابورة
  • الرياض تستحوذ على 46٪ من سوق العمل السعودي نهاية الربع الأول من العام 2024
  • الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم في المعهد الفني للتمريض ببني سويف
  • نائب محافظ الفيوم: العمل على إنشاء أكبر محمية للحيوانات البرية بوادي الريان
  • الزقازيق تمنح الدكتوراه لرسالة حول "تنمية مهارات القراءة النقدية والكتابة الجدلية بالإنجليزية"
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور
  • أكثر من 50 ألف.. مهرجان العلمين يوفر عدد من فرص العمل
  • وظائف بنك القاهرة 2024.. اعرف الشروط والتخصصات المطلوبة
  • محمد جبران بعد تكليفه بحقيبة وزارة العمل: التركيز على تدريب العمالة الفنية
  • السبتي: دعم القيادة أساس تميز النموذج السعودي لضمان جودة التعليم دوليًا