شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن حاجّة مغربية تُجبر طائرة على الهبوط في الجزائر، 15 07 2023 15 23سمحت السلطات الجزائرية للطائرة التابعة للخطوط الجوية السعودية بالهبوط في مطار الجزائر الدولي، أثناء عبورها المجال الجوي .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حاجّة مغربية تُجبر طائرة على الهبوط في الجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حاجّة مغربية تُجبر طائرة على الهبوط في الجزائر
15/07/2023 15:23

سمحت السلطات الجزائرية للطائرة التابعة للخطوط الجوية السعودية بالهبوط في مطار الجزائر الدولي، أثناء عبورها المجال الجوي الجزائري، على إثر تعرض حاجة مغربية تبلغ  من العمر 76 سنة لوعكة صحية حادّة خلال تواجدها بالطائرة.

وأوضح بيان لوزارة الصحة الجزائرية، السبت، أنه تم نقل المواطنة المغربية على جناح السرعة إلى المستشفى، أين تلقت العلاج اللازم وحظيت بالرعاية الصحية الضرورية، مشيرة إلى أن حالتها الصحية مستقرة ولا تستدعي أي قلق. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرنسا تؤكد حظر شوكولاتة "المرجان" الجزائرية بالسوق الأوروبية

الاقتصاد نيوز - متابعة

أكدت وزارة الزراعة الفرنسية، الثلاثاء، أن شوكولاتة الدهن الجزائرية "المرجان" التي حققت رواجا كبيرا على الشبكات الاجتماعية في فرنسا، محظورة في الاتحاد الأوروبي، موضحة أن تحقيقا يجري حاليا لتحديد أسباب استمرار وجود هذا المنتج في السوق الفرنسية، بحسب وكالة فرانس برس.

وأشارت الوزارة إلى أنه "في ظل عدم استيفاء الجزائر جميع الشروط اللازمة" للسماح لها "بتصدير سلع تحتوي على مشتقات حليب مخصصة للاستهلاك البشري إلى الاتحاد الأوروبي بحسب المتطلبات الأوروبية المتعلقة بالصحة الحيوانية وسلامة الغذاء"، فإن "استيراد هذه السلعة ليس مسموحا بموجب الإطار التنظيمي المعمول به".

وكانت سلسلة المتاجر الفرنسية العملاقة "كارفور" قد أعلنت لوكالة فرانس برس الخميس أنها تريد "طرح منتجات المرجان الشهيرة" المصنوعة من شركة "سيبون" الجزائرية، في متاجرها "خلال أسبوعين إلى أربعة أسابيع".

ولفتت وزارة الزراعة الفرنسية إلى أن تحقيقا فُتح "من أجل تحديد آليات التحايل التي ربما سمحت حتى الآن بطرح هذه السلعة في السوق" المحلية.

وبحسب المصدر نفسه، فإن "شحنتين (من منتجات "المرجان") محتجزتان حاليا عند نقاط التفتيش الحدودية الفرنسية".

وتحظى شوكولاتة "المرجان" القابلة للدهن بتغطية إعلامية كبيرة في فرنسا، خصوصا في ظل الرواج الكبير الذي حققته عبر حسابات لمؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي.

في فرنسا، تحتل منتجات "نوتيلا" المصنوعة من شركة "فيريرو" العملاقة الصدارة في هذا المجال، إذ تستحوذ على أكثر من ثلاثة أرباع سوق الشوكولاتة القابلة للدهن في محلات السوبرماركت، وفق بيانات اتحاد القطاع.

وقالت شركة "فيريرو" لوكالة فرانس برس إنها باعت "نحو 90 مليون علبة نوتيلا في فرنسا" العام الماضي، أي أقل بقليل من ثلاث عبوات (2.85) كل ثانية.

مقالات مشابهة

  • «مكافأة الهبوط لزيادة الحافز».. بيراميدز يقدم اقتراح هام خلال اجتماع رابطة الأندية
  • صراع اللقب وشبح الهبوط يسيطران على جولة الدوري الجزائري
  • الجوية الجزائرية: تعليق جميع الرحلات الجوية نحو باماكو
  • فرنسا تؤكد حظر شوكولاتة "المرجان" الجزائرية بالسوق الأوروبية
  • عملاق السياحة المصري بيكالباتروس يستحوذ على 4 فنادق مغربية
  • جماهير مغربية تتنقل إلى طاجكستان لتشجيع أسود الفوتسال
  • التحالف الدولي يدفع بتعزيزات عسكرية لقواعده في سوريا
  • رشا عوض لا زالت مقتنعة بالتفاوض والشراكة
  • طائر كبير يهشم مقدمة طائرة مغربية بمطار مدريد(صور)
  • الزعاق : دخلنا مرحلة الهبوط التدريجي للحرارة وتستمر حتى 90 يومًا .. فيديو