نشرت الفنانة انتصار صورًا لها من شوارع مصر من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

 

وعلقت انتصار: “طول الوقت بفكر في شوارع مصر وازاي نحافظ عليها هدف صعب لكن ممكن نوصله”.

 

شاركت الفنانة إنتصار متابعيها صوره، من تكريمها في المهرجان الدولي للفيلم بالحسيمة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وظهرت إنتصار في الصورة وهي ترتدي القفطان المغربي، وفي يدها درع التكريم وذلك عبر حسابها في إنستجرام.
 

وعلقت على الصورة قائلة: سعدت بوجودي وتكريمي في المهرجان الدولي للفيلم بالحسيمة، وسط أهلي وأخوتي وأصدقائي في الدولةالشقيقة العزيزة المغرب ونتمني ان نراكم مجددا في اقرب وقت ممكن.

 أعلى نسب مشاهدة 

 

تشارك إنتصار في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بطولة كل من: اسماء جلال،انتصار، محمد محمود وآخرين، وتدور أحداثه في 15 حلقةومن إنتاج عبدالله أبوالفتوح.

ضرب نار 

شاركت انتصار في رمضان الماضي خلال مسلسل " ضرب نار "، بطولة كل من: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجدالمصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي ىوآخرين.

قصة العمل 

دارت أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي حول جابر (أحمد العوضي) الذي يعيش في الصعيد، ولكن يسافر إلى القاهرة تحديدا المنطقة شبرا سبب الثأر، وهناك يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديا بها ظروفهما الصعبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنتصار أعمال انتصار

إقرأ أيضاً:

بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)

وجهت الفنانة يسرا رسالة لـ تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انطلاق العرض الأول لمسرحية ملك والشاطر بالتعاون مع النجم أحمد عز.

وشاركت يسرا البرومو الدعائي لمسرحية ملك والشطر عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها موجهة رسالة لـ تركي آل شيخ قائلة: «ألف شكر يا أبو نصر، بسبب دعمك وتوجهاتك وسعادتي لا توصف».

يسراقصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًسيد رجب يروج لـ مسرحية ملك والشاطر قبل عرضها «صورة»

موعد عرض مسرحية يسرا وأحمد عز «ملك والشاطر»

تعرض غدا بالسعودية.. تفاصيل مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة شوارع القاهرة والجيزة
  • أمل رزق تنشر صورا جديدة من خطوبة ابنتها هيا
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)