.محاكمة المتهمين بالشروع فى قتل شخصين لسرقتهما اليوم.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث جنايات القاهرة حوادث اليوم السرقة عقوبة السرقة

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات لـ خفير وعامل لاتهامهما بالشروع في قتل فنى بكفر شكر

عاقبت محكمة جنايات بنها بالسجن المشدد 3 سنوات لـ خفير وعامل لاتهامهما بالشروع في قتل فنى بدائرة مركز شرطة كفر شكر في محافظة القليوبية لخلافات بينهم.

المشدد 3 سنوات لـ خفير وعامل لاتهامهما بالشروع في قتل فنى بكفر شكر 

وتضمن أمر إحالة المتهمان وهما «خالد م ع» 56 سنة خفير، و«أحمد خ م» 23 سنة عامل إلى محكمة الجنايات لأنهما في غضون شهر يناير 2024 شرعا في قتل المجنى عليه «اسلام ع ا» 41 سنه فني، عمدا بغير سبق اصرار ولا ترصد بأنهما وحال مرور المجني عليه من أمام مسكن المتهمان استوقفاه وانهالا عليه ضربا باستخدام سلاح أبيض «سنجة» و«شومه»، فاحدثا به إصابته الموصوفة بالتقارير الطبية والطب الشرعي.

كما أن المتهمان حازا وأحرزا سلاح أبيض وأداة «سنجة وشومة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية اخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث يفيد ورود اشارة من المستشفى بوصول «اسلام ع ا» 41 سنه مصابا بعدة اصابات وبسؤاله أفاد بأنه أثناء سيرة من أمام مسكن المتهمان مستقلا دراجته الاليه استوقفه المتهم الأول وعاجله بضربه استقرت بقدمه اليسري مستخدما في ذلك «شومه» وعاجله المتهم الثاني بضربه استقرت برأسه مستخدما في ذلك سلاح أبيض «سنجه» بسبب خلافات بينهم ، والقى القبض على المتهمان وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي سياق اخر ، لقي طالب مصرعه، اليوم الأربعاء، متأثرا ب«لدغ ثعبان»، أثناء التواجد بالأرض الزراعية بصحبة والده، بإحدي قري مركز العدوة في المنيا.

وتلقي مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع طالب متأثرا بـ«لدغ ثعبان»، أثناء التواجد بالأرض الزراعية بصحبة والده، بإحدي قري مركز العدوة.

انتقلت سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين مصرع (يس، ع،.، م، 12 سنة)، طالب بالصف الاول الاعدادي، مقيم بقرية الشيخ مسعود بمركز العدوه، متأثرا بلدغ ثعبان، أثناء تواجد مع والدة بالأرض الصحراوية بالظهير الصحراوى الغربي.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشف تقرير الدكتور خلف رياض، مفتش صحة العدوة، وجود آثار لدغ حسرة سامة (ثعبان)، مما تسبب في توقف بالقلب والتنفس وحدوث الوفاة.

وقرر  المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، التصريح بدفن جثمان الطالب عقب التعرف علية من أسرته، وكلف المحامي العام الأجهزة الأمنية بالتحرى والنيابة العامة بالتحقيق في الواقعة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل التحقيق مع المتهمين بالنصب على المواطنين فى بولاق
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بالشروع في قتل شقيقين وآخر بشبرا
  • «عتاب انتهى بطلق ناري».. تحقيقات موسعة مع متهم بالشروع في قتل بالجيزة
  • إصابة شخصين بانفجار سيارة شمالي العاصمة الروسية موسكو
  • المشدد 3 سنوات لـ خفير وعامل لاتهامهما بالشروع في قتل فنى بكفر شكر
  • اليوم.. محاكمة متهم بتزوير أوراق رسمية في البساتين
  • مصر .. القبض على شخصين فتحا باب طائرة متجهة إلى السعودية بسبب ارتفاع درجة الحرارة
  • السيطرة على مشاجرة تسببت في إصابة شخصين في كرداسة
  • اليوم .. محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية
  • اليوم.. محاكمة متهم في انضمامه لجماعة إرهابية بالعمرانية