صدى البلد:
2024-07-08@06:57:09 GMT

عمرو الدرديري يحسم مصير زيزو مع الزمالك

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

حسم الناقد الرياضي عمرو الدرديري الجدل بشأن مصير زيزو مع فريق الزمالك.

وكتب عمرو الدرديري عبر حسابه بموقع فيسبوك: لو.. مجلس الزمالك يؤكد زيزو مش للبيع، زيزو مستمر مع الزمالك رغم كل الإغراءات.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت ظهر امس السبت على ملعب النادي، استعداداً لمباريات الفريق في الفترة المقبلة.

 

وشهدت التقسيمة منح معتمد جمال بعض التعليمات الفنية الخاصة للاعبي الفريق، وركز الجهاز الفني على ضرورة استمرار عملية الضغط والتصويب على المرمى من مسافات مختلفة.

 

كانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، التي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زيزو أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك مصير زيزو

إقرأ أيضاً:

محمد صبحى مدربا لحراس مرمى لاڤيينا

قررت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة مستر محمود الاسيوطي تعيين محمد صبحي مدرباً لحراس مرمى الفريق الأول بنادى لاڤيينا للموسم الجديد 2024/2025
جديد بالذكر أن صبحى لعب للأندية الأسماعيلى وسموحة والمقاصة والداخلية 
وحقق مع الإسماعيلي بطولة الدوري موسم 2001/2002 ووصل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2003، بجانب التتويج بكأس الأمم الأفريقية 2008 برفقة منتخب مصر الأول، وبرونزية كأس العالم للشباب 2001 فى الأرجنتين.

رسميًا.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم


نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي فى التعاقد مع أحمد خيرة لاعب سمنود لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر في حضور رضا الروبي وكيل اللاعب . من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز.

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد.

وواصل المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الاستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • عبدالله السعيد رجل مباراة الزمالك والإسماعيلي
  • السعيد أفضل لاعب فى لقاء الزمالك والإسماعيلي
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. عبد الله السعيد يحصد جائزة أفضل لاعب
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول
  • محمد صبحى مدربا لحراس مرمى لاڤيينا
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • الأهلي يحسم مصير سانت ماكسيمان