أكد ممثل روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، أن جميع منظمي ومنفذي الهجوم الإرهابي على مدينة بيلغورود الروسية سيعاقبون.

وقال نيبينزيا: "جميع منظمي ومرتكبي هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي ترتكبها الزمرة التي اغتصبت الحكم في كييف سيتعرضون لعقاب لا مفر منه".

إقرأ المزيد زاخاروفا: بريطانيا والولايات المتحدة تقفان وراء الهجوم الإرهابي على بيلغورود

وشدد على "أننا ندعو جميع الحكومات المسؤولة والهياكل الدولية ذات الصلة إلى إدانة هذا الهجوم الإرهابي الوحشي بشدة، والذي تم ارتكابه باستخدام الذخائر العنقودية المحظورة في معظم الدول الغربية، وأن تنأى بنفسها علنا عن نظام كييف ورعاته الغربيين الذين يرتكبون مثل هذه الجرائم".

وذكرت وزارة الدفاع الروسية أن نظام كييف شن ضربة عشوائية على مدينة بيلغورود بصواريخ "فيلخا" مزودة بذخائر عنقودية محظورة وصواريخ راجمات Vampire التشيكية.

كما أكد ممثل روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف غينادي غاتيلوف أن صمت مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان فولكر تورك عن الضربة الأوكرانية القاتلة على مدينة بيلغورود "وصمة عار".

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الأمم المتحدة بيلغورود فاسيلي نيبينزيا مجلس الأمن الدولي على مدینة بیلغورود الهجوم الإرهابی

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /28.06.2024/

تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يتقدم الجيش الروسي على مختلف المحاور ويحبط محاولات قوات كييف شن هجمات مضادة، ملحقا بالعدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

بيلاوسوف يوجه الأركان العامة للتعامل مع استفزازات المسيرات الأمريكيةالدفاع الروسية تعلن إسقاط 25 مسيرة في عدة مقاطعات روسية خلال 24 ساعةترامب: شروط بوتين للسلام في أوكرانيا غير مقبولةبايدن يدلي مجددا بتصريح غير لبق بحق بوتين خلال المناظرة مع ترامبترامب: بايدن سيجر الولايات المتحدة إلى حرب عالمية ثالثةكينيدي جونيور يتهم بايدن ومتعجرفي البيت الأبيض بقتل نصف مليون أوكراني بحرب وكالة لإضعاف روسيافون دير لاين: على الاتحاد الأوروبي استثمار 500 مليار يورو في الدفاعغروسي يعلق على تدمير نقطة الرقابة على الإشعاع في مقاطعة زابوروجيهالقوات الروسية تستهدف مستودعا لصواريخ "هيمارس" الأمريكية في نيكولايف"فاينانشال تايمز": إسرائيل تشارك في مفاوضات لتسليم أنظمة "باتريوت" إلى نظام كييف

مقالات مشابهة

  • أسطول البحر الأسود الروسي يجري تدريبات عسكرية في سيفاستوبول
  • روسيا.. مقتل 5 أشخاص بينهم طفلان في مقاطعة كورسك بقصف أوكراني
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /29.06.2024/
  • حاولوا تفسير القرآن على هواهم.. أمام مسجد يكشف عن خلاف مع منفذي هجوم داغستان
  • الداخلية الروسية: ننتظر من الأمم المتحدة تقييما بشأن الهجوم الأوكراني على سيفاستوبول
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /28.06.2024/
  • "فاينانشال تايمز": إسرائيل تشارك في مفاوضات لتسليم أنظمة "باتريوت" إلى نظام كييف
  • روسيا تعرض السلام علي الغرب مرة أخري
  • وزير الداخلية الروسي يدعو في مقر الأمم المتحدة لتقييم الهجوم الأوكراني على القرم بصواريخ أمريكية
  • القوات الأوكرانية تقصف 27 بلدة في مقاطعة بيلغورود الروسية