فجر فرج عامر رئيس نادي سموحة  مفاجأة بشأن العروض القادمة  لنجم الزمالك زيزو  عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وكتب فرج عامر: «اذا عرض نادي الشباب السعودي عشرة ملايين دولار لشراء زيزو من نادي  الزمالك حتكون  نقلة نوعية في أسعار اللاعبين المحليين  الذين يلعبون في الدوري  المصري.

وكان قد أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض مستمر مع الفريق في الفترة المقبلة.

وقال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عبر برنامج" البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" أحمد سيد زيزو مستمر مع فريق الزمالك حتي نهاية عقده ولن يرحل إلى الدوري السعودي كما يتردد في الفترة الأخيرة".

وتابع:"زيزو من أهم لاعبي الزمالك في الفترة الحالية ولا يمكن التفريط في خدماته الفنية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زيزو عروض زيزو أحمد سيد زيزو

إقرأ أيضاً:

إقالة بيريرا وحسين الأبرز.. أسباب تراجع الزمالك عن موقفه بشأن استكمال الدوري

تترقب جماهير وعشاق القلعة البيضاء بيان مجلس إدارة نادي الزمالك؛ للإعلان عن موقف النادي النهائي بشأن خوض مباراة القمة المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء.

أسباب تراجع مجلس إدارة الزمالك

وكشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك أن هناك اجتماعًا يقوده أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع مسؤولي القلعة البيضاء وأعضاء رابطة الأندية المصرية للتوصل إلى حل بشأن أزمة اعتذار الأبيض عن استكمال مسابقة الدوري.

وأوضحت مصادر أن هناك اتجاه داخل مجلس إدارة الزمالك للتراجع  خلال الساعات القليلة المقبلة عن موقفهم وخوض مواجهة القمة أمام الأهلي غدًا الثلاثاء.

وأشارت المصادر إلى أن أسباب هذا الإتجاه تعود إلى قرارات برحيل عامر حسين عن لجنة المسابقات بالإضافة إلى إقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام، وكذلك إحالة أحمد الغندور ومحمود البنا إلى التحقيق على خلفية الأخطاء التحكيمية في مباراة المصري البورسعيدي.

شبانة: غضب في الزمالك لعدم التزام أحمد فتوح قرار عاجل في الزمالك بشأن خوض مباراة الأهلي

وتابعت المصادر أن مجلس إدارة نادي الزمالك تلقى وعدًا بالمشاركة في مسابقة الكونفدرالية الإفريقية دون دفع مديونية النادي لدى المغربي خالد بو طيب وإرسال ملف النادي للاتحاد الأفريقي تمهيدا للحصول على رخصة المشاركة في النسخه القادمة.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب جلسة طارئة بعد قليل يعقبها بيان رسمي للإعلان عن الموقف النهائي للنادي الأبيض من مواجهة الأهلي غدًا واستكمال مسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك
  • الغندور يفجر مفاجأة بخصوص إقالة بيريرا وعامر حسين بسبب الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري
  • الأهلي يرفض إنضمام لاعبيه لـ المنتخب الأولمبي
  • بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"
  • بعد اجتماع الوزير.. "معسكر مغلق" يكشف ما يدور قبل لقاء القمة
  • عاجل.. اجتماع جديد في الزمالك لإعلان القرار النهائي بشأن مباراة القمة
  • إقالة بيريرا وحسين الأبرز.. أسباب تراجع الزمالك عن موقفه بشأن استكمال الدوري
  • هل قرر الزمالك بيع "المشاغب"؟.. مفاجأة كبرى داخل القلعة البيضاء