شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد عواد يقترب من حراسة عرين الزمالك أمام فاركو، اقترب محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، من حراسة عرين الفارس الأبيض أمام فاركو في مباراة الغد، بعد غيابه عن المشاركة أساسيًا خلال الفترة .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد عواد يقترب من حراسة عرين الزمالك أمام فاركو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد عواد يقترب من حراسة عرين الزمالك أمام فاركو

اقترب محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، من حراسة عرين الفارس الأبيض أمام فاركو في مباراة الغد، بعد غيابه عن المشاركة أساسيًا خلال الفترة الأخيرة.

ويستضيف الزمالك نظيره فاركو غدًا الأحد في تمام التاسعة والنصف مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عبد المنصف يفكر في الدفع بمحمد عواد أمام فاركو

ويفكر محمد عبدالمنصف، مدرب حراس مرمى الزمالك، في الدفع بمحمد عواد أمام فاركو بعد المستوى الكارثي الذي ظهر به محمد صبحي أمام النادي الأهلي.

الزمالك يقترب من الانسحاب من البطولة العربية

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، من الانسحاب الفريق من البطولة العربية، بعد الخسارة من الأهلي بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في القمة 126، في اللقاء المؤجل من الجولة 31 لبطولة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد حديد موعد سفر بعثة الفريق الكروي الأول إلى السعودية ليكون يوم 24 من شهر يوليو الجارى، من أجل المشاركة في البطولة العربية.

ويبدأ الزمالك مشواره فى البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 28 يوليو، ثم مواجهة الشباب 31 من الشهر ذاته، وأخيرا مواجهة النصر يوم 3 أغسطس.

وتصل قيمة جوائز البطولة العربية للأندية في النسخة الحالية 10 ملايين دولار ما يزيد عن 300 مليون جنيه مصري، وفق لما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

مباراتان في صراع المراكز بختام البطولة العربية لكرة اليد في النجف

مباراتان في صراع المراكز بختام البطولة العربية لكرة اليد في النجف

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في دوري "نايل"
  • ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك.. الأبيض يقترب من المربع الذهبي
  • جوزيه جوميز يدافع عن محمد عاطف بعد مستواه أمام طلائع الجيش
  • عبد الله السعيد يسجل هدف الزمالك الثاني أمام طلائع الجيش «فيديو»
  • تشيلسي يقترب من خطف هدف برشلونة
  • تشكيل طلائع الجيش أمام الزمالك في لقاء الدوري
  • أوباما يقود تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش
  • أوباما يقود هجوم الزمالك أمام طلائع الجيش
  • كاريكاتير عماد عواد
  • مباراتان في صراع المراكز بختام البطولة العربية لكرة اليد في النجف