العرب القطرية:
2024-07-07@20:29:51 GMT

«ميزة» تفوز بجائزتين مرموقتين من جلوبال بيزنس

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

«ميزة» تفوز بجائزتين مرموقتين من جلوبال بيزنس

أعلنت شركة ميزة، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات المُدارة والتي تم إدراجها مؤخرًا في السوق الرئيسية لبورصة قطر، حصولها على جائزة مزود خدمات تكنولوجيا المعلومات الأكثر ابتكارا في قطر، وجائزة مُنحت لأكاديمية ميزة باعتبارها المبادرة الأكثر ابتكارًا لتعلّم تكنولوجيا المعلومات للخريجين بهذا المجال، وذلك ضمن جوائز مجلة جلوبال بزنس آوتلوك لعام 2023.


يأتي تتويج شركة ميزة بالجائزتين تقديرًا لتميّزها في عملها وسعيها للتحسين والتطوير باستمرار وتقديم أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والخدمات السحابية لعملائها تماشيًا مع رؤيتها المستقبلية وركائز رؤية قطر الوطنية 2030. 


وبهذه المناسبة، قال السيّد محسن ناصر الغيثاني، الرئيس التنفيذي بالإنابة، بالشركة «فخورون للغاية بفوز شركة ميزة بهاتين الجائزتين المتميّزتين من مجلة جلوبال بيزنس آوت لوك. جاء هذا التتويج ليرفع رصيد شركة ميزة من التتويجات المحلية والإقليمية والعالمية، وتكليلاً لمساعينا الرامية إلى ترسيخ ثقافة الابتكار كأحد الثوابت لاستراتيجيتنا ومنظومة أعمالنا». 
وأضاف: «إن هذا التكريم يضع على عاتقنا مسؤوليات إضافية تجاه عملائنا ويدفعنا لمواصلة تعزيز الابتكار عبر خطواتنا القادمة. لذا، يسعدنا أن نعرب عن تقديرنا البالغ لكل موظفينا وعملائنا ومساهمينا على دورهم في قيادة شركة ميزة نحو لعب دور جوهري في تسريع جهود التحوّل الرقمي في قطر وكل دول المنطقة».
وتحتفي جوائز جلوبال بيزنس آوت لوك بأفضل الشركات المتميزة في مجال التكنولوجيا وغيره من المجالات الأخرى، كما تكرّم المؤسسات التي تمكنت من تحقيق نتائج متميزة وبرز أداؤها وريادتها على مستوى الأسواق العالمية، حيث تعتمد عملية التقييم واختيار الفائزين على مجموعة واسعة من المعايير النوعية والكمية مثل حجم الأعمال والابتكار والقيادة وجودة الأصول والأرباح ومعدلات الكفاءة ومؤشرات الأداء الرئيسة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر شركة ميزة تكنولوجيا المعلومات بورصة قطر تکنولوجیا المعلومات شرکة میزة

إقرأ أيضاً:

ميزة Gemini القادمة تجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً

لقد قطعت Gemini AI، التي تم إطلاقها في البداية كاستجابة صناعية لـ ChatGPT، شوطًا طويلًا لتصبح حجر الزاوية في Google لتطوير التطبيقات، مع تأثيرها المحسوس عبر كل تطبيق وخدمة، بما في ذلك تطبيقات Workspace.

 على الرغم من أن Gemini AI شهد تحديثات مهمة، إلا أن قدرته على القيام بمهام متعددة كانت نقطة اهتمام. ومع ذلك، فإن أحدث ميزة في الإصدار التجريبي من التطبيق تشير إلى ميزة تعدد المهام المحتملة لبرنامج الدردشة الآلي المحبوب من Google.

وفي الوضع الحالي لـGemini، يمكنك فتح التطبيق في وضع ملء الشاشة بدلاً من استخدامه من خلال نافذة صغيرة في أسفل الشاشة. وفي الوقت نفسه، يمكن لمحقق التعليمات البرمجية Assemble Debug تنشيط علامة في أحدث إصدار تجريبي (الإصدار 15.26.34) من تطبيق Google لنظام Android والذي يسمح للمستخدمين بفتح تطبيق Gemini في نافذة مزدوجة (عبر Android Authority).

يمكنك قريبًا فتح تطبيق Gemini في نافذة متعددة لتعدد المهام
بمجرد تمكين العلم، يظهر مؤشر جديد أعلى نافذة Gemini المنبثقة على جهازك، مما يتيح لك التحكم.

 من خلال الضغط لفترة طويلة على هذا المقبض، يمكنك سحب النافذة إلى أعلى الشاشة، وعندما يتم إسقاط النافذة، يتم فتح نافذة Gemini المنبثقة الجديدة على الشاشة. 

وكما ترون في الفيديو أدناه، فهو يتيح لك استخدام نسختين من Gemini في وقت واحد، مما يمنحك القدرة على إدارة محادثاتك دون تدخل.
ميزة الميزة الجديدة هي أنه يمكنك إجراء محادثات مختلفة تمامًا مع كل نافذة منبثقة في Gemini دون أن تؤثر إحداهما على الأخرى.

 قد تكون هذه الميزة مفيدة حقًا لأولئك الذين يستخدمون تطبيق Gemini على جهاز قابل للطي أو جهاز لوحي.

يبقى أن نرى متى ستكون هذه الميزة متاحة على الإصدار الثابت من تطبيق Google لنظام Android، ولكن يجب أن يكون الانتظار قصيرًا حيث تبدو الميزة مكتملة، وربما يلزم حل بعض مكامن الخلل المتبقية.
الاحتمال الآخر هو التوفر المحتمل لهذه الميزة على أجهزة Samsung Galaxy. ونظرًا لأن سامسونج تنتج حاليًا بعضًا من هواتف Android القابلة للطي الأكثر مبيعًا في السوق، فقد تظهر ميزة Gemini Multi-window لأول مرة على هذه الأجهزة. يعتمد هذا الافتراض على سلسلة موجودة في الإصدار التجريبي من التطبيق والتي تشير إلى اسم Samsung بجانب وضع النوافذ المتعددة.

مقالات مشابهة

  • «إم آي إس» توقع مذكرة تفاهم لدراسة تأسيس نشاط الخدمات السحابية للذكاء الاصطناعي في السعودية
  • إيتيدا تنظم مؤتمر "آلية DevOps في عصر التطور التكنولوجي"
  • “واتساب” يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها
  • آيفون 16 برو ماكس.. تسريبات جديدة مثيرة للاهتمام
  • تحذير عاجل من شركة آبل بشأن اختراق هواتف آيفون.. تجنب السرقة بهذه الحيلة
  • ميزة Gemini القادمة تجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً
  • اكتشاف جديد.. تكنولوجيا البلازما البيئية لتحويل النفايات الصلبة إلى طاقة نظيفة
  • شروط التقديم لوظيفة بـ«الهيئة الإنجيلية».. اعرف المهارات المطلوبة
  • السيرة الذاتية للدكتور حسام عثمان نائب وزير التعليم العالي لشئون الابتكار
  • السيرة الذاتية للدكتور حسام عثمان نائب وزير التعليم العالي لشؤون الابتكار والبحث العلمي