شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن للعام الثاني توالياً التونسية أنس جابر تتأهل الى نهائي ويمبلدون، للعام الثاني توالياً التونسية أنس جابر تتأهل الى نهائي ويمبلدون 2023 07 15T14 24 35.000000Zشفق نيوز .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات للعام الثاني توالياً.. التونسية أنس جابر تتأهل الى نهائي ويمبلدون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

للعام الثاني توالياً.. التونسية أنس جابر تتأهل الى...
للعام الثاني توالياً.. التونسية أنس جابر تتأهل الى نهائي ويمبلدون 2023-07-15T14:24:35.000000Z

شفق نيوز/ حققت نجمة التنس التونسية أنس جابر، اليوم السبت، إنجازاً مثيراً في بطولة ويمبلدون لكرة المضرب بتأهلها لنهائي البطولة للعام الثاني تواليا.

وعقب فوزها في مواجهة قوية ومشوقة على البيلاروسية أرينا سابالينكا بمجموعتين لواحدة الجمعة في نصف نهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة، وتأهلها للمباراة النهائية، ألهبت "وزيرة السعادة" مثلما يلقبها التونسيون مشاعر عشاقها ومتابعيها في كامل أنحاء العالم فيما أشاد الكثير من المشاهير بما اعتبروه إنجازا لافتا لم يسبق لأي رياضية عربية أن حققته.

ورغم أن مسار رابطة محترفات كرة المضرب لهذا العام 2023 كان صعبا ومتعثرا للاعبة التونسية التي عانت طويلا من إصابة في الركبة وتغيبت عن بطولة مدريد فيما خرجت من ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة، إلا أنها استطاعت أن تتدارك تلك البدايات المخيبة وتظهر بقوة في ملاعب ويمبلدون في مسيرة وصفها المتابعون بأنها مذهلة.

وقبل أن تواجه التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، المصنفة 42 عالميا في النهائي، نالت أنس جابر حظوة واسعة في الصحف العالمية ومواقع التواصل كما احتفى بوصولها للمباراة النهائية الكثير من المشاهير في الرياضة والإعلام وغيرهما.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اكتمال الترتيبات لفتح المدارس الثانوية بولاية جنوب كردفان

 

عدد الطلاب والطالبات الجالسين لامتحانات الشهادة الثانوية للعام ٢٠٢٣م يوم ٢٨ ديسمبر القادم يبلغ ٩,٨٢٦ طالبا وطالبة، عدد الطلاب ٥٩١٤ والطالبات ٣,٩١٢ ، وعدد المراكز ٩٧ مركزا

التغيير: كادوقلي

عقدت وزيرة التربية والتوجيه بجنوب كردفان فاطمة قمر إسماعيل مؤتمرا صحفيا نهار اليوم بالقاعة الحمراء بأمانة الحكومة بكادوقلي وضعت فيه جدولا لمسار فتح المدارس الثانوية بالتجزئة ومواعيد الامتحانات لدفعة ٢٠٢٣م و دفعة ٢٠٢٤م ،

وكشفت الوزيرة أن عدد الطلاب والطالبات الجالسين لامتحانات الشهادة الثانوية للعام ٢٠٢٣م يوم ٢٨ ديسمبر القادم يبلغ ٩,٨٢٦ طالبا وطالبة، عدد الطلاب ٥٩١٤ والطالبات ٣,٩١٢ ، وعدد المراكز ٩٧ مركزا في رئاسة المحافظات منها المرحلة التي يتم تجميعها، مؤكدة إكتمال الترتيبات الفنية والإدارية من الوزارة .

وعن امتحانات الشهادة الثانوية للعام 2024م كشفت الوزيرة عن عقدها في يوم ٢٢ من مارس المقبل للعام ٢٠٢٥م، منبهة أن فتح المدارس يكون جزئيا ويبدأ بالمعلمين يوم السبت المقبل وثم طلاب الصف الثالث لدفعة ٢٠٢٣م و بعد اسبوعين لطلاب الصف الثالث لدفعة ٢٠٢٤م، مؤكدة إكمال المقرر لدفعة ٢٠٢٤م في غضون “٥” أشهر مع إلغاء عطلة يوم السبت .

وعن التحديات المتوقعة أبانت الوزيرة أن وزارتها أكملت استعداداتها الإدارية والفنية وقامت بالطواف على المدارس لتكون تجمعات دراسة أو مراكز امتحانات، وزادت سوف تصل أرقام الجلوس لكل الطلاب والطالبات الذين سددوا الرسوم سابقا، واضافت المسؤولية الأمنية عبر لجنة أمن الولاية التي تعمل على ترحيل الإمتحانات لرئاسات محافظات كادقلي والدلنج وابو جبيهة عبر الطيران.

وطالبت باستمرار صرف المرتبات للمعلمين، منبهة بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة بإخراج النازحين من المدارس، ودعت الوزيرة الطلاب والطالبات إلى الإسراع للنزول إلى المدارس وأسرهم إلى ضرورة الإهتمام بالطلاب، مؤكدة قيام كورسات مكثفة، كما وعدت بتوفير وجبات للمعلمين والطلاب والطالبات.

 

 

الوسومالشهادة السودانية العملية التعليمية جنوب كردفان

مقالات مشابهة

  • بركات يكشف سبب استبعاد عمر جابر من منتخب مصر
  • مؤسسة النفط تطلع على مشاريع ومستهدفات شركة “رأس لانوف” للعام 2025
  • وزارة المالية تناقش موازنة جامعة طرابلس للعام 2025
  • فتح الله: عمر جابر أفضل ظهير أيمن في مصر واستبعاده من المنتخب "مش فني"
  • شباب بلوزداد يتعادل للمرة الثالثة تواليا وسليماني يضيع ضربة جزاء
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحقق انتصاره الثالث تواليا بعد فوزه على نهضة الزمامرة
  • مازة يشارك للمرة الثامنة تواليا مع هيرتا برلين هذا الموسم
  • اكتمال الترتيبات لفتح المدارس الثانوية بولاية جنوب كردفان
  • نوران جوهر تتأهل لملاقاة نور الشربيني بنهائي بطولة قطر للاسكواش
  • بعد دخوله في غيبوبة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ الإعلامي اللبناني علي جابر