كشف النجم محمد فؤاد سبب الخلاف بينه وبين النجم محمد هنيدي، وذلك خلال حلوله ضيفا في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز عبر شاشة "MBC مصر".

قال فؤاد:: "هنيدي كان يشرفني يكون صاحبي، لكنه مش صاحبي، هنيدي شلته غيري خالص، عمرنا ما تكلمنا مع بعض، محصلش بعيدًا عن الفيلم إني رحت له أو هو جالي، الجمهور اقتنع بأننا أصدقاء بسبب فيلم (إسماعيلية رايح جاي)، بسبب ما ظهر على الشاشة من علاقة ود واحترام بيننا".

وأضاف: محمد هنيدي كان يريد أن يضع اسمه على تتر الفيلم بعد اسمي، ولكنه رفض لوجود بطلة نسائية في العمل، كنت بصحيه من النوم عشان يجي التصوير، وكان يمشي يقول إن فيلم (إسماعيلية رايح جاي)، هيفشل ودا محصلش الحمدلله وحقق نجاح كبير، وأنا اللي صممت بوستر الفيلم بإيدي وحطيته قبل مني، يجي هو ويطلع يقول كلام ملوش لازمة في البرامج.

ونفى محمد فؤاد أن يكون رفض إحياء حفل زفاف هنيدي بسبب الخلاف بينهما، قائلا: "والله ما حصل، لم يعزمني على الفرح ولا أنا عرضت إني أروح له".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفل زفاف محمد هنيدي محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

ما حقيقة إلقاء هاريس كلمة بمهرجان انتخابي وهي في حالة سكر؟

تداولت حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا للمرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية كامالا هاريس، في كلمة لها بفعالية انتخابية وتتحدث بطريقة متلعثمة وكأنها ثملة.

ويتضمن المقطع لهاريس وهي تتحدث عن الإجهاض أرفقت بتعليق أنها تتحدث وهي "في حالة سكر أو تتعاطى المخدرات. كيف يمكنك التصويت لهذا؟".

وكشفت عملية التحقق من المقطع، أنه تعرض للعبث به وإجراء تعديل عليه، وإبطائه ليظهر وكأن لسانها ثقيل والكلام صعب بسبب شربها للكحول.



وفي تلك الفعالية الانتخابية في أتلانتا سردت هاريس قصة امرأة توفيت في جورجيا، بسبب عدم حصولها على الرعاية الطبية المتعلقة بالإجهاض في الولاية، وألقت باللوم على منافسها الرئيس السابق، دونالد ترامب، فيما يتعلق بمسألة الإجهاض.

وكان تحقيق نشرته "بروبابليكا" قد أشار إلى وفاة امرأتين على الأقل في جورجيا بسبب عدم حصولهما على الرعاية الطبية المرتبطة بالإجهاض.

ويرى الديمقراطيون أن الإجهاض قضية شعبية يمكن أن تستخدمها هاريس للتفوق على مرشح الحزب الجمهوري، ترامب، الذي عين خلال ولايته الرئاسية سابقا ثلاثة قضاة في المحكمة العليا ساعدوا في عام 2022 في إلغاء حكم صادر عام 1973 بتشريع الإجهاض في أنحاء البلاد.

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك
  • غدًا.. الاحتفاء بمئوية فؤاد المهندس في نقابة الصحفيين
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)
  • مصدر يكشف حقيقة هجوم هبهب
  • محافظ أسوان يكشف حقيقة اكتشاف حالات كوليرا بالمحافظة (فيديو)
  • ما حقيقة إلقاء هاريس كلمة بمهرجان انتخابي وهي في حالة سكر؟
  • إيلون ماسك يكشف حقيقة علاقته الغرامية مع رئيس وزراء إيطاليا
  • إحياء العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر في محافظة صعدة
  • ”المشهد اليمني ” ينشر ”فيديو” يكشف حقيقة ما يحدث في ميدان التحرير بصنعاء