ينظم نادي الخور، اليوم من الساعة 7.00م - 9.00م في مول الحزم، جلسـة نقاشية بعنوان «الرياضة من الهواية إلى الاحتراف»، التي تعقدها اللجنة الشبابية بالنادي، إضافة الى معرض مصاحب للفنون والرسم والصور والمقتنيات الرياضية ومشهد تمثيلي مسرحي وفيلم وثائقي عن الرياضة في الماضي والحاضر، بالتعاون مع برنامج ساعة وساعة.


وتعمل اللجنة الشبابية على توفير بيئة رياضية وشبابية حديثة للمحافظة على الجيل وتطويره، وإيجاد مجتمع رياضي صحي مثقف في الخور، بالإضافة إلى إبراز قيم التعاون والمنافسة والتميز، والمحافظة على شعار «إلهامنا من التاريخ للانتصارات المستقبلية».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي الخور

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة ترد على مزاعم تقديم دعم مالي لنادي الزمالك

استجابة لمطالب الإعلامي عبد الناصر زيدان في برنامج "ملعب الشمس"، أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا حاسمًا نفت فيه بشكل قاطع الشائعات المتداولة حول تقديم دعم مالي لنادي الزمالك أو لأي نادٍ رياضي آخر.

عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي

وأكدت الوزارة في بيانها أن ما تم تداوله غير صحيح ويأتي ضمن الإشاعات المغرضة التي تهدف إلى إثارة البلبلة وتشويه صورة الوزارة والمؤسسات الرياضية في مصر. وشددت الوزارة على أن دورها يتمثل في دعم الرياضة وتطوير البنية التحتية الرياضية، وتقديم الدعم الفني والتقني وفق القوانين واللوائح المعمول بها.

كما أوضحت أن أي دعم مالي يُقدّم للأندية يتم بطريقة رسمية وبشفافية تامة، تضمن العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية دون تمييز. جاءت هذه التصريحات ردًا على ما أثير في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي حول مزاعم دعم مالي خاص لنادي الزمالك، ما أثار جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية.

بهذا البيان، أكدت الوزارة مجددًا التزامها بدعم الرياضة المصرية وفقًا للإجراءات الرسمية واللوائح، حرصًا على تحقيق العدالة والمساواة بين جميع الأندية.

 

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة ترد على مزاعم تقديم دعم مالي لنادي الزمالك
  • تحت رعاية الملك ونيابةً عن سمو ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • تعديلات قانون الرياضة أبرزها.. أولويات لجنة الرياضة بمجلس النواب خلال دور الانعقاد الخامس
  • تحت شعار «سياحة وسلام» وتماشيًا مع احتفال اليوم العالمي للسياحة.. نقابة السياحيين تنظم احتفالها الرابع
  • الرياضة في المملكة
  • وزير الرياضة يحتفي بضيوف المملكة في حفل العشاء الرسمي لدورة الألعاب السعودية الثالثة
  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولويات اللجنة
  • رئيس شباب النواب: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • «شباب النواب»: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا