استشهد أكثر من 25 فلسطينيًا وأصيب العشرات، مساء السبت، إثر قصف طائرات ومدفعية الاحتلال لمنازل في مخيمي النصيرات والمغازي ومنطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، ورفح جنوبا. 

وأفادت مصادر طبية باستشهاد 3 أشخاص على الأقل وإصابة آخرين أغلبهم نساء وأطفال، بعد استهداف طيران الاحتلال الحربي منزلا في منطقة السوارحة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما أصيب عدد آخر بعد استهداف منزل آخر من طيران الاحتلال غرب المخيم ذاته.

 

واستشهد 5 أشخاص وأصيب عدد آخر بعد استهداف الطيران الحربي منزلا في مخيم "المغازي" وسط قطاع غزة، كما استشهد شخص على الأقل وأصيب آخرون نقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى من جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في المخيم.

واستشهد 12 شخصًا على الأقل وأصيب عدد آخر أغلبهم من الأطفال، إثر قصف طيران الاحتلال منزلاً في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة.

وفي رفح جنوب القطاع، استشهد شخص في قصف إسرائيلي في منطقة حي السلام شرقي رفح، كما سقط عدد من الشهداء والجرحى إثر قصف مدفعي إسرائيلي شرق رفح.

واستهدفت طائرة مسيرة إسرائيلية سطح منزل مقابل صناعة الحكومة بحي تل السلطان برفح، وقصف طيران الاحتلال منزلا غرب المدينة. واستهدف طيران الاحتلال، الليلة، المناطق الجنوبية لمدينة خان يونس.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى أكثر من 21650 ألف شهيد، ونحو 56 ألف مصاب، إضافة إلى آلاف المفقودين، 70% منهم أطفال ونساء. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طیران الاحتلال وسط قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد 33 فلسطينيا في هجمات إسرائيلية على مناطق متفرقة بغزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفاد تلفزيون فلسطين، باستشهاد 33 فلسطينيا في هجمات الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة اليوم الأربعاء، بحسب ما ذكرت "سكاي نيوز" في نبأ عاجل.

وكشفت مصادر طبية فلسطينية، في تصريحات نشرتها وكالة أنباء "وفا" الفلسطينية اليوم الأربعاء، عن ارتفاع إجمالي الشهداء في القطاع إلى 37953 شهيدا، معظمهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في 7 أكتوبر الماضي.

وتابعت المصادر، أن العدد الإجمالي للإصابات ارتفع إلى 87266 مصابا، منذ بدء العدوان.

ولفتت إلى أن الاحتلال ارتكب في الـ24 ساعة الماضية، 3 مجازر استشهاد علي اثرها 28 شهيدا، وأصيب 125 جريحا.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 12 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة
  • استشهاد 33 فلسطينيا في هجمات إسرائيلية على مناطق متفرقة بغزة
  • في تواصل للقصف الإسرائيلي على قطاع غزة استشهاد 17 فلسطينياً 
  • استشهاد 17 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • في تواصل القصف إسرائيلي على قطاع غزة استشهاد 17 فلسطينياً
  • عشرات الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 17 فلسطينيا في مجزرة جديدة لـ«الاحتلال الإسرائيلي»
  • استشهاد 8672 طالبا فلسطينيا وقصف 353 مدرسة وجامعة جراء العدوان الصهيوني على غزة
  • إعلام فلسطيني: 4 شهداء في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلا بالضفة الغربية
  • استشهاد طفل وامرأة فلسطينيين جراء قصف مسيرة إسرائيلية لمخيم طولكرم