الأسبوع:
2024-07-03@18:06:27 GMT

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على قطاع غزة

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على قطاع غزة

استشهد أكثر من 25 فلسطينيًا وأصيب العشرات، مساء السبت، إثر قصف طائرات ومدفعية الاحتلال لمنازل في مخيمي النصيرات والمغازي ومنطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، ورفح جنوبا.

وأفادت مصادر طبية باستشهاد 3 أشخاص على الأقل وإصابة آخرين أغلبهم نساء وأطفال، بعد استهداف طيران الاحتلال الحربي منزلا في منطقة السوارحة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما أصيب عدد آخر بعد استهداف منزل آخر من طيران الاحتلال غرب المخيم ذاته.

واستشهد 5 أشخاص وأصيب عدد آخر بعد استهداف الطيران الحربي منزلا في مخيم "المغازي" وسط قطاع غزة، كما استشهد شخص على الأقل وأصيب آخرون نقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى من جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في المخيم.

واستشهد 12 شخصًا على الأقل وأصيب عدد آخر أغلبهم من الأطفال، إثر قصف طيران الاحتلال منزلاً في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة.

وفي رفح جنوب القطاع، استشهد شخص في قصف إسرائيلي في منطقة حي السلام شرقي رفح، كما سقط عدد من الشهداء والجرحى إثر قصف مدفعي إسرائيلي شرق رفح.

واستهدفت طائرة مسيرة إسرائيلية سطح منزل مقابل صناعة الحكومة بحي تل السلطان برفح، وقصف طيران الاحتلال منزلا غرب المدينة. واستهدف طيران الاحتلال، الليلة، المناطق الجنوبية لمدينة خان يونس.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى أكثر من 21650 ألف شهيد، ونحو 56 ألف مصاب، إضافة إلى آلاف المفقودين، 70% منهم أطفال ونساء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتلال قطاع غزة شهداء وجرحى طیران الاحتلال وسط قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لسوق بحي الزيتون

ورصد مراسل الجزيرة اللحظات الأولى لإجلاء الضحايا، وقال إن المنطقة المستهدفة يتم فيها بيع الخبز وغيره من المواد، بالإضافة إلى تعبئة المياه.
تقرير: إسماعيل الغول

2/7/2024مقاطع حول هذه القصةمسؤولون إسرائيليون يتبادلون الاتهامات بسبب الإفراج عن غزيينplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 54 seconds 01:54نازحو حي الشجاعية بمدينة غزة يفتقدون لأبسط مقومات الحياة خاصة المياهplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 19 seconds 02:19تعثر العام الدراسي بمدينة القضارف السودانية لاكتظاظ المدارس بالنازحينplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 36 seconds 03:36قصف إسرائيلي استهدف تجمعا للمواطنين قرب شارع الجلاء بمدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 03 seconds 01:03المحكمة العليا الأميركية تمنح ترامب "حصانة جزئية"play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 42 seconds 03:42بعد 9 أشهر.. تعرف على المشهد الميداني بقطاع غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 00 seconds 03:00"مما سُمح بنشره".. سرايا القدس تنشر فيديو لتفجير آلية إسرائيلية بطولكرمplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 31 seconds 00:31من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • معارك ضارية بالشجاعية والاحتلال يعلن 23 إصابة جديدة بين جنوده
  • شهداء وجرحى في قصف قوات الاحتلال لمناطق متفرقة من قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في مجازر جديدة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في دير البلح وغزة ورفح
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لسوق بحي الزيتون
  • وسائل إعلام فلسطينية : ارتفاع عدد ضحايا قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً بدير البلح وسط قطاع غزة إلى 9 شهداء وعدد من الجرحى
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل حربه على قطاع غزة لليوم الـ 270 مُخلفًا شهداء وجرحى
  • كباراً وصغاراً ولليوم الـ270 من العدوان..شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لكل المناطق في غزة
  • إعلام فلسطيني: 4 شهداء في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلا بالضفة الغربية
  • بينهم طفلة.. شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي يستهدف خان يونس بغزة
  • 1 يوليو خلال 9 أعوام.. شهداءُ وجرحى وتدميرٌ للمنازل والمدارس وعدد من المنشآت الاقتصادية بغارات على صنعاء وصعدة وحجّـة وعمران