صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الجمهوريون قلقون ليبرالية متزايدة في الجيش الأمريكي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عناصر في الجيش الأمريكي أرشيف السبت 15 يوليو 2023 18 19حين نشر الجيش الأمريكي إعلاناً .، والان مشاهدة التفاصيل.

الجمهوريون قلقون .. ليبرالية متزايدة في الجيش الأمريكي

عناصر في الجيش الأمريكي (أرشيف)

السبت 15 يوليو 2023 / 18:19

حين نشر الجيش الأمريكي إعلاناً ترويجياً في العام 2021 يظهر جندية نشأت في كنف عائلة مؤلفة من والدتَين، اعتبر الليبراليون أن القيادة العسكرية تزداد قوة وتنوعاً، لكن المحافظين رأوا في ذلك ضعفاً في صفوف ضباط عسكريين، يعملون على أجندة سياسية ليبرالية على حساب الاستعداد القتالي.

الجيش ضعيفاً ويعتمد ثقافة الـ"ووك"" (woke -أي اليقظة حيال الإساءات العنصرية والتمييز) ليس الفكرة الفضلى".

وهاجم كروز الديموقراطيين ووسائل الإعلام لمحاولتهم تحويل القوات الأمريكية "إلى مخنّثين".

لو كنا في عهد ريغان الجمهوري.. هل كان سيدعم أوكرانيا؟ https://t.co/ogy5dQyzri pic.twitter.com/JvfMAm9Tew

— 24.ae (@20fourMedia) July 9, 2023

غير أن كروز المتحدر من ولاية تكساس والذي رفض مقترحات انضمام النساء إلى صفوف المقاتلين على أساس أنها طروحات "مجنونة"، ليس الغاضب الوحيد.

دفعت الدعوة الواضحة إلى اتباع ثقافة الـ"ووك" في الجيش الأمريكي اليمينيين إلى الحنين إلى حقبة تسبق استيلاء التقدميين الاستبداديين، الساعين إلى فرض القيم اليسارية على الأمريكيين على الحياة العامة، وفق قولهم.

البنتاغون يتهمونهم بالتركيز المفرط على التنوع والمساواة والشمول.

ويعتبر الجمهوريون أن التلقين حول العدالة العرقية والهوس بتغير المناخ جعلا من العسكريين أشخاصاً ناعمين، ما أدى إلى تراجع في التجنيد ساء في عهد الرئيس الديمقراطي جو بايدن.

دونالد ترامب، الذي ألقى عدة خطابات منذ تركه منصبه هاجم فيها الجنرالات "الضعفاء وغير الفعّالين" الذي يهتمون بالصوابية السياسية أكثر من "محاربة أعدائهم".

من جهته، قال حاكم ولاية فلوريدا والمنافس الرئيسي لترامب في السباق الانتخابي الجمهوري للعام 2024 رون ديسانتيس، إن "الصين تضحك" على الاعتماد المفترض لضمائر جندرية محددة في قيادة الجيش الأمريكي.

#ترامب الأوفر حظاً.. الحزب الجمهوري ينظم أول مناظرة بين المرشحين للرئاسة الأمريكية https://t.co/Sg4sHc4JhM pic.twitter.com/Gx4dO7BBl8

— 24.ae (@20fourMedia) June 2, 2023

الكونغرس من اليمين المتطرف أوستن بالسماح للبنتاغون "باحتضان الاشتراكية"، من خلال "تدريب إلزامي على استخدام الضمائر".

واعتبرت المحللة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الجیش الأمریکی

إقرأ أيضاً:

بينها صنعاء والحديدة..الجيش الأمريكي يقصف 15 هدفاً حوثياً في 4 محافظات في اليمن

استهدف الجيش الأمريكي أمس الجمعة، 15 هدفاً في مناطق في اليمن يسيطر عليها الحوثيون، بعد حديث قناة للمتمردين عن غارات في أربع محافظات، أبرزها العاصمة صنعاء.

وتشن القوات الأمريكية والبريطانية ضربات على مواقع للحوثيين في اليمن منذ 12 يناير (كانون الثاني) للحد من قدرتهم على استهداف سفن الشحن، لكن ذلك لم يحل دون استمرار الهجمات. 
وأوضحت القيادة العسكرية المركزية الأمريكية، سنتكوم، أنها "نفّذت غارات على 15 هدفاً للحوثيين في مناطق يسيطر عليها الحوثيون المدعومون من إيران في اليمن، اليوم".

قامت قوات #القيادة_المركزية_الأمريكية (#سنتكوم) بشن ضربات على 15 هدفاً حوثياً في مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين المدعومين من إيران في اليمن اليوم حوالي الساعة الخامسة مساءً (بتوقيت صنعاء). شملت هذه الأهداف القدرات العسكرية الهجومية للحوثيين. يتم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية… pic.twitter.com/YN37hfMT7t

— U.S. Central Command (@CENTCOMArabic) October 4, 2024

وتابعت "هذه الأهداف شملت قدرات عسكرية هجومية للحوثيين"، مضيفة أن الضربات نفّذت "لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية أكثر أماناً للسفن الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية".
وكانت قناة حوثية قالت، إن الولايات المتحدة وبريطانيا شنتا غارات على اليمن الجمعة. وتحدثت عن أربع غارات على صنعاء و7 على الحديدة. 
وقالت القناة، إن غارة واحدة على الأقل استهدفت محافظة ذمار جنوب العاصمة، ومكيراس في محافظة البيضاء، جنوب شرق صنعاء. 

واشنطن تدمر منظومة صواريخ حوثية في اليمن - موقع 24أعلنت القيادة المركزية الأمريكية عن نجاحها في تدمير منظومة صواريخ تابعة للحوثيين، في منطقة تسيطر عليها الميليشيا المسلحة في اليمن، خلال الساعات الـ 24 الماضية.

ومنذ نوفمبر (تشرين الثاني)، يشنّ الحوثيون المدعومون من إيران هجمات على سفن تجارية في البحر الأحمر، وبحر العرب يقولون، إنها "مرتبطة بإسرائيل أو متجهة إلى موانئها". 

مقالات مشابهة

  • بينها صنعاء والحديدة..الجيش الأمريكي يقصف 15 هدفاً حوثياً في 4 محافظات في اليمن
  • الجيش الأمريكي يعلن تفاصيل الغارات الأخيرة ضد الحوثيين
  • الجيش الأمريكي يعلن شن غارات استهدفت 15 هدفاً حوثياً في اليمن
  • الجيش الإسرائيلي: مؤشرات متزايدة على مقتل هاشم صفي الدين
  • الجيش الأمريكي يستهدف 15 موقعاً للحوثي
  • الجيش الأمريكي: نفذنا ضربات على 15 هدفا في مناطق سيطرة الحوثيين باليمن
  • موقع التحقق من صورة اللوتري الأمريكي greencardphotocheck اختبار وفحص الصورة لتقديم الهجرة العشوائية لأمريكا
  • مجموعة السبع: قلقون للغاية إزاء الوضع في لبنان ونكرر الدعوة إلى وقف الأعمال القتالية
  • قطاع الخدمات الأمريكي عند أعلى مستوى منذ فبراير 2023
  • الجيش الأمريكي ينتشر بـ12 دولة في الشرق الأوسط والعراق وسوريا الأقل تواجداً