أكد محمد غرابة مدير المنتخب المصري أن الانتقادات لبعض اختيارات روي فيتوريا مدرب الفراعنة في قائمة منتخب مصر النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية أمر وارد.

تريزيجية: منتخب مصر مرشح دائما للفوز بكأس أمم أفريقيا منتخب مصر يهزم المغرب في ختام الدور التمهيدى بالبطولة العربية لكرة السلة

قال غرابة في تصريحاته تليفزيونية: "الانتقادات طبيعية وواردة بالنسبة لاختيارات القائمة، لدينا بطولة مهمة ونريد التركيز خلالها، لدينا جيل يحلم بحصد الكأس".

وأضاف: "أتمنى أن يختم هذا الجيل مجهوداته وتألقه بحصد كأس الأمم وكذلك الوصول إلى كأس العالم".

موعد بدء معسكر منتخب مصر

وواصل: "معسكر منتخب مصر سيبدأ يوم 2 يناير في العاصمة الإدارية، أوجه الشكر للقوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة لتوفير كافة سبل الراحة للمنتخب في العاصمة الإدارية".

وعن اللاعبين المحترفين:"سيكتمل وصولهم يوم الرابع من شهر يناير إن شاء الله".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر فيتوريا قائمة منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية محمد غرابة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

استدعاء حسام نصر لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2007

 تلقى النادي الإسماعيلي فاكسا رسميا، من اتحاد الكرة لاستدعاء حسام محمد نصر، لاعب فريق 2007، للانتظام في المعسكر المفتوح لمنتخب الناشئين. 
 

طائرة الأهلي يضم أحمد إبراهيم قادمًا من بتروجت


وينطلق المعسكر غدا الأربعاء، على أن يستمر حتى يوم الاثنين الموافق 2024/10/7، وذلك لتجهيز اللاعبين لخوض 3 مباريات ودية، مع المنتخب الروسي، فى الفتره من الثلاثاء الموافق 2024/10/8، إلى الأحد الموافق 2024/10/13، على أن يكون تجمع اللاعبين، بملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر، في مركز المنتخبات الوطنية.
على صعيد آخر ، أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للراحل إيهاب جلال .
وقرر مجلس إدارة النادي التعاقد مع المدير الفني للمنتخب الأولمبي السابق بعد الموافقة من جميع أعضاء المجلس خلال الأيام الماضية .
وعلى جانب آخر ، فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.
سجل رباعية الإسماعيلي، كل من، نادر فرج، وخالد النبريصي،  وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس سجل بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.

مقالات مشابهة

  • اتحاد جدة يكشف موعد عودة كانتي وموقفه من منتخب فرنسا
  • تقديم موعد مباراة شباب الأردن والوحدات بدوري المحترفين
  • مانشيني يعلن قائمة منتخب السعودية لمعسكر أكتوبر
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • استدعاء النجعاوي لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2008
  • استدعاء إبراهيم النجعاوي لمعسكر منتخب 2008
  • تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا والقناة الناقلة
  • محمد عبدالمنعم يعتذر للتوأم حسن ويعلن استعداده للانضمام لمعسكر منتخب مصر
  • استدعاء حسام نصر لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2007