صحافة العرب:
2024-07-01@17:07:24 GMT

- ليفربول يوافق على انتقال فابينيو للاتحاد

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- ليفربول يوافق على انتقال فابينيو للاتحاد

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ليفربول يوافق على انتقال فابينيو للاتحاد، أكدت شبكة سكاي سبورتس اليوم السبت أن نادي ليفربول الإنجليزي أعطى موافقة للاعب الوسط البرازيلي فابينيو للخضوع لفحص طبي بنادي الاتحاد بطل دوري .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليفربول يوافق على انتقال فابينيو للاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليفربول يوافق على انتقال فابينيو للاتحاد

أكدت شبكة سكاي سبورتس اليوم (السبت) أن نادي ليفربول الإنجليزي أعطى موافقة للاعب الوسط البرازيلي فابينيو للخضوع لفحص طبي بنادي الاتحاد بطل دوري روشن السعودي، تمهيدا لانتقاله مقابل 40 مليون جنيه إسترليني‭ ‬(52.36 مليون دولار)، طبقا لما نشرته وكالة رويترز العالمية.

وانضم فابينيو إلى ليفربول من موناكو في 2018 وخاض 219 مباراة مع الفريق وتوج معه بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا ضمن ألقاب أخرى.

وتعاقد الاتحاد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الفائز بالكرة الذهبية ومواطنه لاعب الوسط نجولو كانتي المتوج بكأس العالم.

ورجحت مصادر خاصة لـ«عكاظ»، خروج المحترف طارق حامد (34 عاما) من حسابات المدرب الاتحادي نونو سانتو حال إتمام صفقة انتقال فابينيو، رغم تبقي موسم في عقد اللاعب المصري. وأكدت المصادر ذاتها، أن إدارة العميد ستسعى لتسويق خدمات حامد، مع بروز اهتمام من نادي بيراميدز المصري للتوقيع معه.

من جهة أخرى، وبعد أن أشارت تكهنات إلى أن قائد ليفربول جوردان هندرسون (33 عاما) قد ينتقل إلى نادي الاتفاق هذا الصيف للعمل تحت قيادة مواطنه وزميله السابق المدرب ستيفن جيرارد، إلا أن الصفقة تبدو أقرب إلى الفشل رغم حصول الاتفاق على موافقة اللاعب في وقت سابق، إذ قد تؤدي التطورات الأخيرة في اليومين الماضيين إلى إحباط الصفقة.

وقال الخبير في سوق الانتقالات العالمية فابريزيو رومانو، عبر حسابه على «تويتر»: «سيسافر هندرسون مع ليفربول إلى ألمانيا في جولة ما قبل الموسم، رغم أنه وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع الاتفاق، لكن الناديين لم يتفقا على المقابل المالي».

وكان جيرارد مدرب الاتفاق الجديد قد طلب من إدارة الرئيس خالد الدبل الدخول في مفاوضات مباشرة مع ليفربول بعد أن قام بإقناع اللاعب شخصيا، لكن الطلبات المالية لنادي ليفربول قد تحبط الصفقة.

وتواجد هندرسون في ليفربول منذ عام 2011، وتوج مع الريدز بلقب البريميرليغ وكأس الرابطة (مرتين) والدرع الخيرية ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وحل وصيفا للدوري الأوروبي.

وقالت «سكاي سبورتس» إن المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا من الخيارات المطروحة لتعزيز خط وسط ليفربول بعد رحيل جيمس ميلنر وأليكس أوكسليد-تشامبرلين ونابي كيتا.

وتعاقد ليفربول مع ثنائي الوسط أليكسيس ماك أليستير الفائز بكأس العالم مع الأرجنتين وقائد المجر دومينيك سوبوسلاي لتعويض الموسم الماضي المحبط.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. برشلونة يعلن انتقال نجمه إلى آيندهوفن

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم السبت، انتقال أحد نجومه إلى آيندهوفن الهولندي بشكل رسمي وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

انتقال ديست إلى آيندهوفن

أشار نادي برشلونة خلال بيانه الرسمي، إلى التوصل لاتفاق بشأن انتقال الظهير الأمريكي سيرجينيو ديست إلى آيندهوفن الهولندي.

3 عروض على طاولة نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية تطورات انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي

وجاء في بيان نادي برشلونة: “اتفاق بشأن انتقال سيرجينيو ديست إلى بي إس في آيندهوفن الهولندي، على أن يحتفظ برشلونة بحصة من قيمة انتقاله إلى ناد آخر مستقبلًا”.

ووافق نادي برشلونة، على انتقال ديست إلى آيندهوفن، بعد عودته من الإعارة وذلك لعدم الحاجة لخدماته في المرحلة المقبلة.

اتفاق بشأن انتقال سيرجينيو ديست إلى بي إس في أيندهوفن الهولندي، على أن يحتفظ برشلونة بحصة من قيمة انتقاله إلى ناد آخر مستقبلًا. pic.twitter.com/heD5PTdEQL

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) June 29، 2024

مقالات مشابهة

  • كريستال بالاس يضم الياباني كامادا لاعب لاتسيو في صفقة انتقال حر
  • الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل
  • تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي
  • نيوكاسل يونايتد يوافق على بيع أندرسون إلى نوتنجهام فورست
  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • توقف مفاوضات انتقال تشيزني إلى النصر
  • برشلونة يوافق على انتقال نجمه إلى الدوري الهولندي نهائيًا
  • ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد
  • رسميًا.. برشلونة يعلن انتقال نجمه إلى آيندهوفن
  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل