التقى جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل، زكريا إبراهيم الكاظم رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لرعاية مرضى «السكلر»، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وذلك في مكتبه بالوزارة. وأكد حميدان الدور البارز الذي تضطلع به جمعية البحرين لرعاية مرضى «السكلر» في تقديم الدعم للمصابين بفقر الدم المنجلي «السكلر»، مؤكدًا حرص الوزارة على توطيد آليات التعاون مع مختلف منظمات المجتمع المدني، بما يحقق التطلعات المنشودة والتي تعود بالنفع على الوطن والمواطنين، متطلعًا للجمعية مزيدًا من النجاح في تحقيق أهدافها المرجوّة.

بدوره، نوه زكريا إبراهيم الكاظم رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لرعاية مرضى «السكلر» بجهود وزارة العمل في توفير الفرص النوعية المناسبة لمختلف الشرائح المجتمعية، وبما يحقق أهداف المسيرة التنموية الشاملة ويعود بالخير والنماء على الجميع.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

انتخاب مصر رئيساً لمجلس إدارة منظمة العمل العربية

انتخب أعضاء مجلس إدارة منظمة العمل العربية، جمهورية مصر العربية ،مُمثلة في  محمد جبران وزير العمل، رئيسًا لمجلس إدارة المنظمة للدورة الـ101، والمُمتدة لشهر أكتوبر من العام 2025، وذلك على هامش اجتماع مجلس إدارة المنظمة اليوم بالقاهرة بحضور  فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية،وممثلين عن أطراف العمل الثلاثة العرب.

ويأتي انتخاب مصر لهذا المنصب لأول مرة منذ 20 عاما.

وتستضيف القاهرة هذا الإجتماع، بعضوية: "مصر، وفلسطين، وقطر، والمغرب، وليبيا" فضلاً عن ممثلي منظمات اصحاب الأعمال والعمال.

وناقش الإجتماع مجموعة من البنود منها انتخاب هيئة رئاسة مجلس الإدارة، وتقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين فى الأراضى العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة "100" لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، و قرارات الدورة العادية"50" لمؤتمر العمل العربي بالعراق 2024،و المسائل المالية والإدارية،وتقرير عن نشاطات وانجازات المنظمة بين الدورتين "100" و"101"، لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

ووجه الوزير جبران الشكر والتقدير إلى ممثلي أطراف العمل الثلاثة العرب،على إنتخابه رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، متعهدًا ببذل كل الجهود من أجل عمل عربي مشترك لمواجهة كل التحديات الراهنة.

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران المدني يلتقي عضو مجلس الوزراء السعودي لتعزيز سُبل العمل المشترك
  • مباحثات مصرية سعودية لتعزيز التعاون المشترك في مجال الطيران المدني (صور)
  • وزير الطيران المدني يبحث مع وزير الدولة السعودي سُبل تعزيز العمل المشترك
  • وزيرة المالية تؤكد أهمية توطيد العلاقات الاقتصادية الخليجية
  • جمعية عمومية لاستكمال مجلس إدارة مركز شباب كوم مطاي
  • انتخاب مصر رئيساً لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • صقر غباش ورئيس مجلس النواب المالطي يبحثان التعاون البرلماني
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • منظمات المجتمع المدني السودانية تدين تصفية مدنيين على أساس عرقي
  • مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان ومستشفى بهية يدشنان حملة التوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي