عثرت الأجهزة الأمنية بمركز أبوتشت، على جثة شاب بالعقد الثالث من العمر فى حالة تحلل ومقطعة فى اكياس خلف السنترال بمنطقة العماير السكنيه بمركز ومدينه ابوتشت شمال محافظة قنا.  

  وتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطاراً من مرفق إسعاف قنا يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية، بمنطقة السنترال بجوار العماير السكنية بمركز أبوتشت، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

 

بالفحص تبين العثور على جثة شاب مجهول الهوية، في العقد الثالث من العمر، مقطعة ومتحللة بمنطقة السنترال خلف العماير السكنية بمركز أبوتشت، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

  تم تحرير  محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشرحة مستشفى مدينة ابوتشت العثور على جثة شاب مركز ابوتشت أمن قنا قنا على جثة شاب

إقرأ أيضاً:

المرصد السوري: طيران مجهول يضرب مواقع للمليشيات الإيرانية في دير الزور

استهدفت طائرات حربية مجهولة مواقع للميليشيات الإيرانية في مدينة دير الزور وريفها الشرقي، بالإضافة إلى غارات ضربت مواقع في ريف البوكمال قرب الحدود السورية العراقية، وفق ما ذكره المرصد السوري لحقوق الإنسان. 

وفي دير الزور ذكر الرصد أن مقاتلات نفذت "خمس غارات جوية استهدفت مقرا عسكريا ورادارا في حي هرابش وجبل ثردة في محيط مطار دير الزور ومقر التنمية في شارع بورسعيد في حي العمال".

ونوه المرصد إلى أن محافظة دير الزور شهدت "حراكا عسكريا مكثفا من جانب الميليشيات المدعومة من إيران، في ظل استعدادات لشن هجمات على مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية ضفاف نهر الفرات الشرقية التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية وتتواجد فيها قاعدتا العمر و "كونيكو" التابعتين للقوات الأميركية".

وذكر أن ميليشيا "لواء الباقر” التابعة للحرس الثوري الإيراني، بقيادة نواف البشير، "كثفت من تحركاتها واجتماعاتها في مدينة دير الزور، حيث يتم التخطيط لتنفيذ عمليات ضد 'قسد' من خلال خلايا نائمة". 

وتقيّم الولايات المتحدة قواتها المتواجدة في المنطقة وسط تصعيد في القتال بين حزب الله وإسرائيل، وعقب مقتل الأمين العام للجماعة اللبنانية، حسن نصرالله، في غارة إسرائيلية بالضاحية الجنوبية ببيروت، الجمعة.   

والسبت، قال مسؤول في وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون" للحرة: "لدينا دائما مخاوف من إمكانية استهداف قواتنا في العراق وسوريا لا سيما الآن انتقاما لمقتل نصرالله" 

ولكنه أكد أنه "ليس لدينا إشارات على إمكانية تعرض قواتنا لهجوم وشيك"، وشدد على أن قواتنا على أعلى مستويات التأهب منذ يوليو الماضي. 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة عن اغتيال نصر الله .. رجل مجهول ولطخ يديه بمادة غير معروفة
  • بمساعدة مجهول.. تفاصيل جديدة حول عملية اغتيال نصر الله
  • مصرع شخص فى حادث تصادم موتوسيكل وتريلا بقنا
  • اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة
  • المرصد السوري: طيران مجهول يضرب مواقع للمليشيات الإيرانية في دير الزور
  • انتظام الطلاب يالمدارس في الأسبوع الثاني بأبوتشت
  • سيناريوهان أمام إيران ومصير مجهول للمنطقة بعد اغتيال نصر الله
  • في الغردقة.. «الباعة الجائلون» بين مطرقة مستقبل مجهول وسندان القانون
  • مصير مجهول.. هل قٌتل حسن نصر الله؟
  • مصير مجهول بعد الغارة الإسرائيلية.. هل قتل حسن نصر الله؟