قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن هناك سيصدر خلال ساعات من وزير التموين والتجارة الخارجية، لتحديد الحد الأقصى لسعر بيع السلعة للمستهلك النهائي.

الرقابة على الأسواق

وأكد متحدث مجلس الوزراء، خلال مداخلةهاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، مساء اليوم السبت، أنه بمجرد صدور القرار النهائي، وتنفيذه، ستبدأ الرقابة الفنية في استخدام آلياتها للرقابة على الأسواق.

بكم الكيلو؟.. سعر الخضروات والفواكه اليوم السبت داخل عموم الأسواق المحلية في جميع أنحاء الجمهورية مفاجأة بشأن موعد تطبيق قرار رئيس الوزراء بشأن أسعار السلع (فيديو) آليات الأمانة الفنية

وأضاف أنه بناء على هذه القرارات، ستبدأ الأمانة الفنية في تفعيل آلياتها للرقابة على الأسواق، بعد تشكيلها، حيث تم تكليفها بمراقبة الأسواق والإشراف على المنظومة بأكملها، سواء توافر السلع في الأسواق أو متابعة أسعار، أو التبؤ بأي خلل في أي سلعة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء وزير التموين الرقابة على الاسواق مراقبة الاسواق الأسواق

إقرأ أيضاً:

متحدث الوزراء يكشف توجيهات مدبولي بشأن مشروع تلال حدائق الفسطاط

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل تفقد الدكتور مصطفى مدبولي مشروع تلال حدائق الفسطاط، موضحا أن هذا المشروع يأتي في إطار مشروع تطوير القاهرة التاريخية. 

مشروع تلال حدائق الفسطاط

وأشار الحمصاني، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "مع خيري" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء السبت، إلى أن مشروع تلال حدائق الفسطاط هو جزء من تطوير منطقة الفسطاط، موضحا أن معدلات تنفيذ المشروع جيدة، وطالب رئيس الوزراء بزيادة معدلت التنفيذ، وتشغيل بعض مكونات المشروع التي تم الانتهاء منها.

خيري رمضان يكشف مفاجأة عن سبب وفاة أحمد رفعت رئيس نادي مودرن سبورت يكشف مفاجأة عن حالة أحمد رفعت وعلاقة جهاز القلب بوفاته

وأوضح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن المشروع يحتوي على منطقة استثمارية، وتشمل العديد من الخدمات لزوار الحديقة، فضلا عن مزارات سياحية، وهو ما يساهم في توفير مزيد من الموارد للمشروع. 

مقالات مشابهة

  • تراجع أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الاثنين 8-7-2024
  • إجراءات الموافقة على الحكومة الجديدة قبل ساعات من جلسة النواب
  • أسعار اللحوم اليوم الأحد 7-7-2024 في الأسواق.. استقرار ملحوظ
  • هل يتم وضع تسعيرة جبرية على السلع لضبط الأسعار؟ وزير التموين يُجيب (فيديو)
  • متحدث الوزراء يكشف توجيهات مدبولي بشأن مشروع تلال حدائق الفسطاط
  • بينها فرض تسعيرة جبرية.. وزير التموين يكشف خطة الوزارة للسيطرة على الأسعار
  • وزير التموين: توجيه رئاسي بضبط الأسعار وتقديم الخدمات بطريقة مبتكرة للمواطنين (فيديو)
  • عاجل.. توجيه هام من "مدبولي" لـ وزير التموين
  • أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 5-7-2024 في الأسواق
  • أسعار البانيه اليوم الجمعة 5-7-2024 في الأسواق