صحيفة صدى:
2024-08-04@15:10:03 GMT

ريال مدريد يواجه ضغوطات كبيرة في يناير المقبل

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

ريال مدريد يواجه ضغوطات كبيرة في يناير المقبل

وكالات

أكدت مصادر أن نادي ريال مدريد الإسباني سوف يتعرض إلى منحدر في شهر يناير المقبل.

وأفادت المصادر أن ضغوطات ريال مدريد تأتي بسبب جدول المباريات المزدحم خلال شهر يناير وأهمية هذه المباريات، وفقا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد شهرا مليئا بالمباريات، يمكن أن يخوض فيه ما يصل إلى ثماني مباريات في الدوري الإسباني، وكأس إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني.

وسوف تبدأ أولى مواجهات ريال مدريد في شهر يناير بمواجهة ريال مايوركا يوم 3 يناير على ملعب سانتياغو برنابيو في الدوري الإسباني، ثم يحل ضيفا على أراندينا يوم 6 يناير في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

ويستكمل ريال مدريد مواجهته بالسفر إلى السعودية لمواجهة جاره أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 10 يناير، وعند تأهله سيلعب في النهائي يوم 14 يناير مع المتأهل من مباراة برشلونة وأوساسونا.

ويستأنف ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني باستضافة ألميريا يوم 21 يناير، على أن يحل ضيفا على لاس بالماس يوم 28 يناير في آخر مباريات الشهر.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد الإسباني كأس ملك إسبانيا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أتليتيكو مدريد يضم روبن لو نورمان إلى صفوفه ويصفه بـالبطل الجديد

أعلن نادي أتليتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت عن التعاقد مع المدافع الدولي الإسباني روبن لو نورمان لمدة خمسة مواسم قادما من نادي ريال سوسييداد.

وأصدر النادي الإسباني بيانا رسميا قال فيه، "سيعزز لاعب كرة القدم الإسباني الدولي الدفاع الأحمر والأبيض بعد تتويجه مؤخرًا بطلاً لبطولة يورو 2024". 

وأضاف النادي: "روبن لو نورماند، هو لاعب جديد في أتلتيكو مدريد بعد توقيع العقد الذي سيربطه بنادينا لمدة خمسة مواسم". 

وتابع اتلتيكو مدريد:  "يصل البطل الجديد ليورو 2024 إلى كياننا من ريال سوسيداد لتعزيز الخط الدفاعي ويتميز بقوته البدنية وظروفه الرائعة عند الخروج بالكرة وقوته في التحركات الدفاعية بفضل أرتفاع 187 سم. 

وواصل: "بدأ مسيرته الكروية عندما كان عمره 11 عامًا فقط عندما وقع مع نادي ستاد بريستويس، وتدرج في صفوف الشباب بالفريق الفرنسي حتى ظهر لأول مرة في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية في موسم 2015/2016. قيادته في وسط الدفاع جعلت ريال سوسيداد ينتبه إليه. لعب مع الفريق الرديف لفريق الباسك لمدة ثلاثة مواسم، وتنافس في النهاية على الترقية إلى الدرجة الثانية. انتقل إلى الفريق الأول في موسم 18/19، عندما شارك لأول مرة في مباراة رسمية ضد ريال بيتيس. بعد عامين من ظهوره الأول، فاز بلقب كأس الملك بعد فوزه على أتلتيك كلوب في النهائي". 

وختم: "اللاعب يبلغ من العمر 27 عاما، دافع عن فريق سان سيباستيان في 221 مباراة وسجل 6 أهداف. لقد لعب دوليًا 17 مرة مع الفريق الإسباني، الذي فاز بقميصه بدوري الأمم عام 2023، ومؤخرًا ببطولة أمم أوروبا 2024. وفي البطولة القارية التي أقيمت في ألمانيا، شارك لو نورمان أساسيًا في 6 من أصل 7 مباريات لعبها لاروخا. "، ولم يغيب إلا - بسبب الإيقاف - في نصف النهائي ضد فرنسا". 

¡Bienvenido al Atleti, Robin! ❤???? pic.twitter.com/ZLEImFk9rR

— Atlético de Madrid (@Atleti) August 3, 2024
وكان لو نورمان الفرنسي الأصل الذي حصل على الجنسية الإسبانية في العام 2023، توّج الشهر الماضي مع المنتخب الإسباني بلقب بطولة أمم أوروبا بفوزه في المشهد الختامي على المنتخب الإنجليزي 2-1.

مقالات مشابهة

  • نجم النصر السعودي يضغط من أجل الرحيل.. وريال مدريد ينتظر
  • ريال مدريد يدخل في مفاوضات لضم لابورت مدافع النصر السعودي
  • أتليتيكو مدريد يضم روبن لو نورمان إلى صفوفه ويصفه بـالبطل الجديد
  • أتلتيكو مدريد يضم لاعب ريال سوسيداد
  • إسبانيا تكتسح اليابان بثلاثية وتضرب موعدا مع المنتخب المغربي في نصف نهائي الأولمبياد
  • موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الودي
  • بعد شرط ريال مدريد .. مدافع النصر يطلب الرحيل
  • أنشيلوتي يكشف خطوته المقبلة بعد الرحيل عن ريال مدريد
  • أولمبياد باريس... المنتخب المغربي يواجه إسبانيا في نصف النهائي الإثنين المقبل
  • ‎أردا غولر يلفت أنظار نجوم ريال مدريد