تبحث الكثير من ربات المنزل عبر محرك "جوجل" الشهير عن طريقة عمل تورتة الكريسماس وتعتبر ليلة رأس السنة من الليالى المميزة، حيث الخروج للحدائق والمولات والتنزه، والاستمتاع برفقة من تحب ببداية عام جديد وهناك الكثير من المرتبطين يحتفلون بالمنزل، الأمر الذي يستدعي الكثير من التجهيزات سواء في تزيين المنزل، أو تحضير الأكلات والحلويات، ومن بين هذا "تورتة الكريسماس "وتقدم اليكم طريقة عمل تورتة الكريسماس.

إقرأ أيضا..طريقة عمل البيكاتا بالفراخ والمشروم بتكاليف بسيطة تورتة الكريسماس 2024طريقة عمل تورتة الكريسماس رأس السنة الجديدة2024

 

وتقدم بوابة الفجر الالكترونية لمتابعيها وقرأئها كيفية عمل تورتة الكريسماس فى المنزل، كما يستعد الجميع للاحتفال بقدم العام الجديد ولكن في ظل أرتفاع الأسعار يعزف البعض عن مظاهر الاحتفال، اليكم طريقة عمل تورتة الكريسماس بأقل التكاليف لإسعاد أولادك وزوجك بقدم العام الجديد 2024.

بالخطوات وطريقة التزيين..تعرف على طريقة عمل تورتة الشوكولاتة الكلاسيكية أفضل طريقة عمل الجلاش باللحمة المفرومة بسهولة طريقة عمل البيكاتا بالفراخ والمشروم بتكاليف بسيطة كيفية عمل تورتة الكريسماس فى البيت 

 

نصف كيلو دقيق 5 بيضة½ كوب ماء2 كيس فانيليامعلقه محسن جلمعلقة خل½ كيلو كريم شانتيهلون غذائي جل أخضرعجينة سكر ابيض واحمرسبرينكل كور ونجوم وعيون ولولىرولانا ومارشملوداست ذهبي غذائيإقرأ أيضا.. أفضل طريقة عمل الجلاش باللحمة المفرومة بسهولة تورتة الكريسماس خطوات عمل تورتة الكريسماسللإحتفال برأس السنة 2024

 

 ضرب الدقيق والماء والبيض والخل والمحسن والفانيليا بالمضرب جيدًاوبعد ذلك اسكبي الخليط في صينية كبيرة مفروشة ورق زبدة، ووضعها في فرن على حرارة ١٨٠ درجة مئوية حتى تنضج  ثم تخرج تبرد تماما.وبعد ذلك قومى بضرب الكريم شانتيه بماء مثلج حتى القوام المثالى.ثم قسمي التورتة نصفين ونحشيها كريم شانتيه ونغلفها بالكريم شانتيه وبعد ذلك اصنعي بعجينة السكر شكل بابا نويل ونحطه في نص التورته. نلصق كورتين رولانا ونلزق عليهم العيون والفم فرماسيل برتقالى والقبعة مارشميلو والكوفية عجينه سكر لونها خليط بين احمر وابيض.وبعد ذلك اصنعي  الشجرة  بكريم شانتيه مضاف عليه لون اخضر ورشي عليه سبرينكل كور ولولى ومن فوق نجمة صفرا، ثم رشي على حرف التورته داست ذهبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكريسماس

إقرأ أيضاً:

«ميفك كابيتال» تعلن تحديث شروط وأحكام صندوق «ميفك ريت»

أعلنت شركة الشرق الأوسط للإستثمار المالي (ميفك كابيتال) عن تحديث شروط وأحكام صندوق ميفك ريت اعتباراً من تاريخ 25 ذو الحجة 1445 هـ الموافق 1 يوليو 2024.

ووفقا لبيان على "تداول" اليوم، وقّع مدير صندوق ميفك ريت على ملحق عقد إدارة وتشغيل مع المشغل الحالي "شركة الأصول المستديمة"، الذي يتضمن خفض التكاليف التشغيلية لمبنى بلازا 1 الواقع في مدينة الرياض. يهدف هذا التعديل إلى تحسين الكفاءة التشغيلية وتقليل النفقات التشغيلية، ما ينعكس إيجاباً على أداء الصندوق ويعزز من عوائده للمستثمرين.

وأكدت شركة ميفك كابيتال أن هذا التحديث يأتي في إطار التزامها بتحقيق أفضل العوائد لمستثمري الصندوق، من خلال تحسين إدارة الأصول وتخفيض التكاليف التشغيلية.

مقالات مشابهة

  • بخطوات بسيطة.. طريقة عمل بلح الشام في المنزل
  • طريقة عمل ساندوتشات كفتة الدجاج في المنزل
  • طريقة عمل مكرونة ألفريدو بالجمبري في المنزل
  • بأقل التكاليف.. أسهل طريقة لتحويل المروحة إلى تكييف بخطوات بسيطة
  • طريقة عمل ساندوتشات شيش طاووق في المنزل
  • طريقة عمل المورتة في المنزل واستخداماتها
  • طريقة عمل الجبنة الرومي في البيت.. المقادير والخطوات
  • «ميفك كابيتال» تعلن تحديث شروط وأحكام صندوق «ميفك ريت»
  • زي المحلات.. طريقة عمل الجاتوه في المنزل
  • أحلى من الجاهزة.. طريقة عمل البسطرمة في المنزل