شيع المئات من أهالي قرية السعودية التابعة لمركز العياط بمحافظة الجيزة، جثمان الشاب العريس الذي لقى مصرعه على أيدي مجموعة من الخارجين على القانون، إلى مثواه الأخير.


حيث أستقبل الأهالي وعائلة العريس المقتول بالحزن والدموع، جثمانه بعد خروجها من مشرحة زينهم والتصريح لذويه بدفنها بمسقط رأسه.


وقام الأهالي بالصلاة على جثمان الشاب العريس بأحد المساجد الكبرى في قريته، والتوجه به إلى مدافن القرية لدفن الجثمان.


كانت قد عثرت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة مركز العياط، التابع لمديرية الأمن بالجيزة، على جثة شاب مذبوحا وملقى بأحد مصارف المياه في ظروف غامضة.

وتبين من التحريات الأولية، أن الجثة لشاب يدعى أحمد.م.ق، ويبلغ من العمر 24 عاما، ويقطن بقرية السعودية التابعة لمركز العياط بالجيزة، ويعمل عامل يومية، ومتزوج منذ شهرين، ووالده يعمل غفير، ومشهود له بحسن السمعة والطيبة، ووجدت جثته بها طعنتين بالبطن، وذبحة بالرقبة.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى العياط المركزي، وتشكل فريق أمني لكشف غموض الحادث والقبض على المتهمين.

كان قد ورد بلاغا لقسم شرطة العياط، بقيادة الرائد أحمد الملطاوي رئيس مباحث العياط، يفيد بعثور الأهالي على جثة شاب في العشرينات من عمره مقتول وملقى على أحد مصارف المياه على حدود قرية السعودية بالعياط.

IMG_٢٠٢٣١٢٣٠_٢٢٤٨١١ IMG_٢٠٢٣١٢٣٠_٢٢٤٧٥٢ IMG_٢٠٢٣١٢٣٠_٢٢٤٧٢٩ Screenshot_٢٠٢٣-١٢-٣٠-١٢-٤٥-٣١-٢٣_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6 FB_IMG_1703924338309 FB_IMG_1703886927292

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مشرحة زينهم محافظة الجيزة الأجهزة الأمنية مستشفى العياط مباحث العياط مستشفى العياط المركزي المساجد الكبرى

إقرأ أيضاً:

بالصور.. انهيار الجهاز الفني لموردن سبورت ووالدته أثناء تشيع جثمان أحمد رفعت

ظهرت علامات الحزن والأنهيار على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت ووالدة اللاعب أحمد رفعت أثناء تشييع جثمانه ظهر اليوم السبت بمسقط رأسه بمدينة كفر الشيخ.

إقرأ أيضاً..

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب أحمد رفعت (فيديو)

 

وتوفي أحمد رفعت فجر اليوم السبت عقب تدهور حالته الصحية أثر تعرضه لأزمة قلبية سابقة في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت يوم 11 مارس الماضي.

وكان نادي مودرن سبورت أعلن في بيان رسمي صباح اليوم السبت وفاة لاعبه جاء كالتالي :"﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون".

 

مقالات مشابهة

  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية
  • محافظ كفرالشيخ يقدم واجب العزاء لأسرة اللاعب « أحمد رفعت » بمسقط رأسه فى قرية إبشان ببيلا
  • محافظ كفرالشيخ يقدم العزاء في اللاعب أحمد رفعت بمسقط رأسه
  • محافظ كفر الشيخ يقدم واجب العزاء لأسرة اللاعب أحمد رفعت بمسقط رأسه
  • «أثناء عبورها الطريق».. تفاصيل دهس سيدة عند كوبري أحمد عرابي
  • أحمد ذهب لإحضار جثمان والدته الشهيدة من منطقة وادي غزة .. ما هي رسالته للعالم ؟ فيديو
  • جنازة مهيبة لـ أحمد رفعت في مسقط رأسه بحضور كهربا وجنش وحسين السيد
  • غياب تام للقيادات.. تشييع جثمان اللاعب أحمد رفعت بكفر الشيخ
  • بالصور.. انهيار الجهاز الفني لموردن سبورت ووالدته أثناء تشيع جثمان أحمد رفعت
  • بحضور كهربا وحازم إمام.. بدء صلاة الجنازة على جثمان اللاعب أحمد رفعت