أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي سعادته بالقرار الذي اتخذه بالقدوم إلى نادي النصر والذي كان منذ عامًا نجح خلالها تقديم الكثير بقميص العالمي.

وقال رونالدو في تصريحاته عقب مباراة النصر والتعاون اليوم: " أنا حقًا سعيد بالقرار الذي اتخذته بالقدوم إلى نادي النصر، وأنصح الجميع بخوض التجربة في الدوري السعودي ".

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد الجولة 19.. رونالدو يحلق بالصدارة شاهد.. هدف كريستيانو رونالدو اليوم في مباراة النصر والتعاون

وأصبح كريستيانو رونالدو أكثر من سجل أهداف في العالم في عام 2023م بواقع (54 هدف)، ليتفوق على كيليان مبابي و هالاند و هاري كين.

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفًا رائعًا اليوم في مباراة النصر والتعاون التي جمعت الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

النصر يفوز على التعاون 4-1

وقاد رونالدو النصر للفوز على التعاون 4-1 في المواجهة التي أقيمت اليوم، اختتم بها العالمي مواجهاته قبل فترة التوقف الدولي والتي ستستمر حتى 45 يومًا بسبب البطولات القارية للمنتخبات.

بهذا الانتصار يرفع فريق النصر رصيده إلى النقطة 46 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما توقف رصيد التعاون عند 34 نقطة في المركز الرابع بدوري روشن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو النصر النصر السعودى الدورى السعودى کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

«رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله

لمّح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى إمكانية اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وقال رونالدو، أمس الاثنين، عقب قيادته فريقه “النصر” للفوز على “الريان” القطري (2 ـ 1) في دوري أبطال آسيا للنخبة، وهو الفوز الأول للفريق في المسابقة، “بأنه ليس أمامه الكثير من السنوات في الملاعب وأن هدفه الحالي تقديم أفضل ما لديه في الملعب وخدمة الفريق فقط”.

وأضاف: “لم أعد مهتما بعد الآن أن أكون الأفضل أم لا على أرض الملعب، لم أعد متحمسا لأن أكون الأفضل، الأهم لي حاليا الاستمتاع ومساعدة النصر وزملائي على الفوز، لم يعد لي الكثير من السنوات في ملاعب الكرة”.

وأضاف رونالدو: “الحياة مليئة بالضغط بالنسبة لي ومنذ انضمامي إلى “مانشستر يونايتد” وعمري 18 عاما، أعشق الضغط وهذه هي الحياة، ومن الطبيعي أن تمر دائما بأيام جيدة وأخرى سيئة ثم تنهض وتعمل من جديد”.

يذكر أن رونالدو أصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين في مايو الماضي برصيد 35 هدفا، وفي شهر سبتمبر أصبح أسطورة البرتغال أول لاعب يصل حاجز الـ900 هدف في مسيرته الكروية محطما رقما قياسيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • دوري أبطال آسيا: صراع الصدارة اليوم بين القوة الجوية والتعاون السعودي
  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر والريان اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا
  • الشنيف: عدد حضور مشجعي مواجهة الفيحاء والرياض مسيء للدوري السعودي .. فيديو
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • رونالدو Vs تريزيجيه.. موعد مباراة النصر والريان اليوم بدوري أبطال آسيا