حرصت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد ان تتضامن مع أحداث فلسطين المحزنة لعدم وقف إطلاق النار وتزايد إعداد الشهداء من الأبرياء يوم تلو الآخر؛ لتستغني تماما عن  اجواء الاحتفال بليلة رأس السنة.
وبدت كارلا حداد بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بأكمام طويلة، صممت من قماش الدانتيل،  باللياقة طويلة،  زين بالكرانيش من الأمام، عكس قوامها الممشوق ووزنها المثالي دون جرأة.


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة برفعه لاعلى ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية لتتناغم مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد

إقرأ أيضاً:

مسير عسكري بمديرية الحشاء في الضالع تضامناً مع غزة

يمانيون/ الضالع

شهدت مديرية الحشاء بمحافظة الضالع اليوم الأربعاء، مسيرا لخريجي الدفعة الثانية من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان.

وانطلق المسير الذي شارك فيه القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري، ووكيل المحافظة حسن وجيه الدين، وقيادات محلية وتنفيذية ومسؤولو التعبئة، من منطقة ضوران وعمارة إلى منطقة المعاهرة

وردد المشاركون في المسير، شعار البراءة من أعداء الله، والهتافات المنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي غربي.

وأكدوا تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، واستعدادهم للجهاد نصرة للشعب الفلسطيني.. مؤكدين أن فلسطين ستظل القضية المركزية للشعب اليمني والأمة الإسلامية.

وأكد الشغدري، أن المسير الذي يشارك فيه ألف و200 من خريجي دورات “طوفان الأقصى”، يأتي بالتزامن من ذكرى يوم الولاية، نصرة لأبناء فلسطين، وإعلانا للنفير العام في مواجهة العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

ولفت إلى أن الشعب اليمني على أتم الجهوزية والاستعداد من مختلف الجوانب العسكرية والإيمانية والوعي العالي والثقة بنصر الله وتأييده.

فيما أوضح نائب مسؤول التعبئة العامة بالمديرية علي الجنيد أن هذه الدفعة ستليها دفع أخرى في إطار التعبئة العامة التي تشهدها المحافظة استعدادا لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وعقب المسير نفذ الخريجون مناورات عسكرية باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، جسدوا من خلالها مختلف المهارات القتالية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب.

#الدورات العسكرية المفتوحةً#اليمن#طوفان الأقصى#مسيرالضالع

مقالات مشابهة

  • مظاهرات ومسيرات وفعاليات عربية تضامنا مع غزة
  • مسيرة تضامنية في القبيطة بلحج تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • 29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الأردن - تظاهرة حاشدة تضامنا مع غزة
  • تمارا حداد: غزة تعاني ما يفوق اختزاله في "البعد الإنساني"
  • تمارا حداد: البعد الإنساني فاق الخطوط الحمراء في غزة
  • حداد وغياب وحزن تخيم على عرض شانيل
  • دنيا المصري تستعرض قوامها الرشيق بالأسود المجسم
  • أمسية لجوقة صدى بمناسبة اليوم العالمي للموسيقا في مسرح الحمراء بدمشق
  • مسير عسكري بمديرية الحشاء في الضالع تضامناً مع غزة