علق حلمي النمنم، وزير الثقافة السابق، على برنامج المرشح الرئاسي فريد زهران، قائلا إنه إذا طُرح في الثمانينيات لقُبض عليه، مضيفا أن حصوله على أكثر من مليون صوت يؤكد وصوله إلى درجة من الديمقراطية والنضج لوجود معارض حقيقي. 

ننشر أسماء الفائزين في انتخابات نادي القضاة بأسيوط أزمة فيش وتحليل مخدرات قبل انتخابات التجديد النصفى بالمهندسين

وأضاف حلمي النمنم خلال لقائه مع برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم السبت، أنه لم يعد هناك خوف من المشاركة في الانتخابات الرئاسية بدليل وجوده على القنوات خاصة قنوات الشركة المتحدة وطرح برنامجه بكل حرية.

الحكام العرفية

وأشار إلى أنه من بعد 7 أكتوبر طالب عدد من أنصار الدولة وليس المعارضين الرئيس السيسي بإعلان أحكام عرفية وإلغاء الانتخابات، لأننا في حالة حرب.

وأوضح حلمي النمنم، أن بإعلان الأحكام العرفية وإلغاء الانتخابات ستصبح الدولة بشرعية منقوصة، مؤكدا أنه في ظل محاربة الإرهاب كان هناك تنمية.

وأكد أن حرب غزة بهذه الطريقة الوحشية لم يكن المستهدف منها حماس، لأن مصر هي الهدف الوحيد لإسرائيل لإجلاء الغزاويين لسيناء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلمى النمنم فريد زهران المرشح الرئاسى الوفد بوابة الوفد حلمی النمنم

إقرأ أيضاً:

بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"

روج النجم أحمد حلمي لحلقته في برنامج بيت السعد الذي يقدمه النجمين عمرو سعد وأحمد سعد المقرر انطلاقته الأربعاء المقبل عبر شاشة MBC 1، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشارك أحمد حلمي عبر حسابه في إنستجرام صور من كواليس تصوير حلقته، وعلق عليها قائلا: "استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء على mbc1 ويوم السبت على mbc masr”.


 

برنامج "بيت السعد"

يعتبر برنامج "بيت السعد" من نوعية البرامج الحوارية التي تعتمد على استضافة النجوم، ومن المقرر بدء عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت مصر والسعودية على قناة.MBC
 

آخر أعمال أحمد حلمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي الفنية، هو فيلم "واحد تاني"، الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، طوال فترة عرضه في السينمات.

أبطال وصناع فيلم "واحد تاني"

شارك في بطولة فيلم "واحد تاني" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين،و من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

 

 مسرحية ميمو

 

تدور أحداث مسرحية "ميمو" في إطار كوميدي حول "مسعود" المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.


وشارك ببطولة المسرحية: الفنانة هنا الزاهد، الفنان أحمد رزق، الفنانة هنا شيحة، الفنان حمدي الميرغني، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

مقالات مشابهة

  • حلمي النمنم عن تشكيل الحكومة الجديدة: ثورة في كل وزارة
  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)
  • القس أندريه زكى: «30 يونيو» خلقت نموذجاً فريدًا للمواطنة والعيش المجتمعى المشترك
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • أحمد حلمي يروج لـ برنامج "بيت السعد" لـ أحمد وعمرو سعد
  • حلمي النمنم يثمّن دعم «المتحدة» للقضية الفلسطينية في مهرجان العلمين: موقف وطني
  • بن تاهية: نحتاج للمزيد من التوعية والوقت للمواطنين للمشاركة في الانتخابات البلدية
  • مشاهد مؤثرة لمصري يفاجئ ابنته بحفل تخرجها في الجزائر (فيديو)
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي