موقع النيلين:
2024-10-01@23:09:05 GMT

راشد عبد الرحيم: حزب الأمة

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT


هو الحزب السوداني الأصيل رافع راية الإستقلال الوطني و الرائد و اكبر ممثل لقوي شعبية في البرلمانات السودابية و المعبر السياسي عن اقوي طائفة متمسكة بدينها .
لكن أبناء الحزب اليوم إنحرفوا عن مواقفه التليدة .

اليوم و في اكبر المناطق المنتمية للحزب في النيل الأبيض يقف المسؤل فيه ليدعم المتمردين و يدعو اهله لحمل السلاح ضد أهلهم .

و تقف واحدة من أبناء أكبر زعماء الحزب و الطائفة لتبرر لإحتلال المتمردين لبيوت المواطنين و تقف محاربة للإعلاميين الشرفاء المدافعين عن بلدهم و المتصدين لخطط الدعم و برامجه لصرف الناس عن المقاومة الشعبية .

مواقف بنات الإمام و بعض بنيه هي مواقف الخزي بين التهديد بالإطاري و الظهور في المطارات الدولية بالذهب المهرب .

للاسف بعض ابناء إمام الأنصار و رئيس حزب الإستقلال يختارون موقف الخيانة و التمرد و مبررين للمتمردين القتلة المغتصبين لحرائر السودان .
أصبح الحزب بسببهم تابع ذليل لقوي الحرية و التغيير .

سقط الحزب بعد ان إختار الوقوف مع بعض أبناء القبائل العربية التي تشكل عماد التمرد . بعض أبناء الرزيقات و المسيرية و غيرهم هم ظهير الأنصار و حزب الأمة علي مر التأريخ .
تحول الحزب لتسليحهم و إطلاق يدهم لتسفك الدماء من قبل و اليوم و كان حري بقيادات الحزب و الطائفة ان تتصدي لهم و تعيدهم للجادة .

قيادة الأسرة التي خان بعض منها الوطن و الأمة تجافي تأريخها الوطني العتيد
في الحزب و الطائفة شرفاء يرجي منهم تقويم و تصحيج هذه المواقف المخزية .
ليس من قواعد و مرتكزات حزب الأمة و الانصار ان يتم قبول أسرة و أبناء الامام الذين نكصوا و خانوا كقادة دائمين بعد أن لطخوا سمعة و مواقف الأنصار و حزب الأمة و أصبحوا أقل من قامتيهما و من القيم الوطنية التي قاما عليها .

راشد عبد الرحيم

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: حزب الأمة

إقرأ أيضاً:

اجتماع في دار الفتوى بطرابلس: تأييد مواقف رئيس الحكومة

عقد اجتماع في دار الفتوى بطرابلس، تناول خلاله المجتمعون "تداعيات ومخاطر العدوان الوحشي على لبنان من قبل الكيان الصهوني الغاصب، وما تتطلبه هذه المرحلة العصيبة من تضافر الجهود للمساهمة في احتواء هذه الأزمة وانعكاساتها على طرابلس التي تستقبل الضيوف الوافدين من أبناء الوطن".

وأكدوا دعمهم وتأييدهم لـ"مواقف رئيس الحكومة اللبنانية التي أعلنها يوم أمس واعتبروها خارطة طريق وطنية سوف تشكل قاعدة هامة ومتقدمة لايجاد حل للأزمة القائمة".

كما رحبوا بـ"القرارات الصادرة عن مجلس الامن الفرعي خاصة لناحية السهر على أمن المدينة ومراكزاستقبال الوافدين وطالبوا بوضع الآليات اللازمة التي تعمل على تطبيق كافة القرارات بشكل حاسم ودقيق".

واعتبر المشاركون في هذا اللقاء أنه "امام اللبنانيين فرصة يجب أن لا تفوت للتلاقي والتآخي والتعاون لحماية الوحدة الوطنية الركيزة الأساسية للبنان"، وأبدوا "سرورهم العميق للتفاعل الإنساني والأخوي والوطني الذي شاهدوه خلال استقبال الطرابلسيين لاخوانهم الذين وفدوا اليهم"، متوجيهن بالشكر  الى "أهل المدينة بكل فئاتهم للمستوى الراقي الذي أبدوه في هذه الأزمة".

وقد تم التطرق الى الوضع التربوي التعليمي بشكل عام باعتباره أزمة مستجدة، وطرحت عدة أفكار بناءة لايجاد حلول لذلك.

مقالات مشابهة

  • الحرس الثوري الإيراني يسمي العملية التي أطلقها اليوم بـالوعد الصادق 2
  • راشد عبد الرحيم: هدية لقحت
  • مقتل نصر الله وتناقض المثقفين
  • رفع أجرة مواقف السيارات في باريس إلى 20 دولارا في الساعة.. ما أغلى مدن العالم؟
  • اجتماع في دار الفتوى بطرابلس: تأييد مواقف رئيس الحكومة
  • عبد الرحيم علي: إسرائيل تخطط لاجتياح كل الجنوب اللبناني حتى نهر الليطاني
  • مواقف مشرّفة
  • بصاروخ فادي 1.. هذا ما استهدفه الحزب مساء اليوم
  • حسن نصر الله الذي غيّر الإقليم حيا وميتا
  • راشد عبد الرحيم: غبش المعارضة.. خالد سلك ورشا عوض عبرا بصدق عن انفسهما