شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن المالية النيابية يوم غد سيشهد إطلاق مخصصات المحافظات ضمن الموازنة، أكد عضو اللجنة المالية النيابية معين الكاظمي، إطلاق مخصصات المحافظات يوم غد الاحد. وقال الكاظمي  في حديث صحفي اطلعت عليه .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المالية النيابية: يوم غد سيشهد إطلاق مخصصات المحافظات ضمن الموازنة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المالية النيابية: يوم غد سيشهد إطلاق مخصصات...

أكد عضو اللجنة المالية النيابية معين الكاظمي، إطلاق مخصصات المحافظات يوم غد الاحد.

وقال الكاظمي  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إنه ” من المقرر إطلاق تخصيصات الوزارات والمحافظات من الموازنة يوم غد الأحد”.

واضاف ان “الموازنة قيد التنفيذ باستثناء بعض المواد التي اصدرت في حقها الامر الولائي وتم تجميدها لحين اصدار القرار النهائي”.

واشار الكاظمي الى ان “رئاسة البرلمان كلفت اللجنة القانونية النيابية بالتعاون مع اللجنة المالية لتقديم التوضيحات اللازمة للمحكمة الاتحادية بشأن القرار الولائي”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المالیة النیابیة

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي يكشف عن مستهدفات مواجهة الخطر داخل الموازنة.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف أحمد أبو علي، الخبير الاقتصادي، تفاصيل المتابعة المستمرة لأهم المؤشرات المالية، مؤكدًا أن هناك ارتفاع ملحوظ في مؤشرات الإنفاق على الصحة والحماية الإجتماعية خلال الربع الأول من العام المالي الحالي.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح البلد» المذاع عبر قناة صدي البلد، أن وزير المالية دائما ما يقوم بوضع مجموعة من مصادر الإيرادات التي ترى الدولة أو وزارة المالية أنها تحقق مستهدفات مالية أو إيرادات من شأنها تحقيق فائض مبدئي للموازنة العامة.

وأوضح أبو علي، أن الدولة حريصة على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وخاصة فى القطاع الصحي، إلى جانب توفير الرعاية الكاملة للفئات المستحقة من محدودي الدخل.

وتابع: هناك مستهدفات تسمي بمستهدفات مواجهة الخطر داخل الموازنة، والتي تستطيع اليوم أن تغطي احتياجات الحكومة او أي وزارة من أي ظرف طارئ اجتماعي أو اقتصادي.

مقالات مشابهة

  • المالية النيابية:(90) مليار دولار ديون العراق الداخلية والخارجية
  • الديون الداخلية والخارجية ترهق الموازنة العراقية وخبراء يشخصون الأسباب
  • لجنة المعلمين السودانيين تطالب بوقف إطلاق النار خلال إمتحانات الشهادة الثانوية
  • «المالية»: إطلاق مبادرات لدعم النشاط الاقتصادي وتيسيرات لتحفيز الاستثمار
  • «المالية»: قريبا إطلاق عدة مبادرات لمساندة القطاعات الإنتاجية والمشروعات الخضراء
  • خبير اقتصادي يكشف عن مستهدفات مواجهة الخطر داخل الموازنة.. فيديو
  • قضية فساد بـ12 مليون دينار.. مخصصات للمتفوقين تذهب إلى جيب الفساد
  • إطلاق مبادرة "سفراء المحافظات للتحول الرقمي" للاستفادة من الكفاءات الوطنية
  • وزير المالية: تحسن المؤشر الخاص بتحقيق الفائض الأولي في الموازنة
  • لجنة الصحة والبيئة النيابية تبحث أسباب نقص الأدوية للأمراض النادرة والمزمنة