صحافة العرب:
2024-10-06@09:08:34 GMT

- النصر يهزم الأهلي ويقترب من حسم صفقة الموسم

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- النصر يهزم الأهلي ويقترب من حسم صفقة الموسم

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر يهزم الأهلي ويقترب من حسم صفقة الموسم، كشفت تقارير ألمانية، عن مفاجأة مدوية، بشأن مفاوضات نادي النصر ، للتعاقد مع النجم السنغالي، ساديو ماني، جناح بايرن ميونخ الألماني، في الميركاتو .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يهزم الأهلي ويقترب من حسم صفقة الموسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يهزم الأهلي ويقترب من حسم صفقة الموسم

كشفت تقارير ألمانية، عن مفاجأة مدوية، بشأن مفاوضات نادي النصر، للتعاقد مع النجم السنغالي، ساديو ماني، جناح بايرن ميونخ الألماني، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ودخل ناديا الأهلي والنصر في سباق للتعاقد مع ساديو ماني، قائد منتخب السنغال، في فترة الانتقالات الصيفية، الجارية بالتزامن مع عدة تقارير تؤكد مسألة اقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف العملاق البافاري.

رياض محرز إلى الأهلي.. كشف موعد الفحص الطبي

أزمة حراسة النصر.. ليفاكوفيتش يقرر البقاء في أوروبا

النصر يقترب من ضم ماني

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن الجناح السنغالي قد حصل على إذنٍ من إدارة بايرن ميونخ، بالتفاوض مع الأندية السعودية المهتمة بالحصول على خدماته، وذلك بعدما خرج اللاعب من حسابات المدرب توماس توخيل.

وعلاوة على ذلك، فإن وكيل أعمال ساديو ماني التقى مع أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لنادي النصر، في جزيرة مايوركا الإسبانية، أمس الجمعة، وتم حسم الاتفاق على بعض البنود الشخصية، ويتبقى الإعلان فقط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وانتقل ماني إلى بايرن ميونخ قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صيف العام الماضي؛ لكن موسمه الأول في ملعب "أليانز أرينا" لم يكن بالصورة المتوقعة؛ حيث اكتفى بتسجيل 12 هدف فقط خلال 38 مباراة بكل المسابقات.

وأعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًّا مع نجم الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، بعقدٍ يمتد حتى صيف عام 2026، وبقيمة وصلت إلى 25 مليون يورو سنويًّا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

مونديال الأندية لليد.. الأهلي يهزم برشلونة ويتوج بالبرونزية

توج النادي الأهلي المصري بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية لكرة اليد، اليوم الخميس، بعد الفوز على برشلونة الإسباني 32-29.

تعد هذه المواجهة الثانية للنادي الأهلي أمام برشلونة في هذه النسخة، حيث تلقى "الأحمر" الخسارة في ثاني مواجهاته بالدور الأول من الفريق الإسباني 23-31.

مونديال الأندية لليد.. الزمالك يحصد المركز السادس - موقع 24حصد نادي الزمالك المركز السادس في مونديال الأندية لليد، اليوم الخميس، بعد انتصاره المستحق على نظيره تاوباتي البرازيلي 30-24، في إطار ختام تحديد المراكز من الخامس إلى التاسع.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • فليك في مأزق قبل "كلاسيكو الأرض"
  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • النصر يهزم العروبة بثلاثية في روشن
  • بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا
  • يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الموسم من الزمالك
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • قمة دوري كرة القدم النسائية.. الأهلي يهزم الزمالك في عقر داره
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي يهزم برشلونة ويتوج بالبرونزية
  • فرانكفورت يتحدى بايرن ميونخ في صدارة البوندسليجا في موقعة مرموش وكين