شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصرع مُسن وإصابة 3 عمال باليومية في حادثين منفصلين بالشرقية، أصيب ثلاثة عمال إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمي بالقرب من مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية. تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرع مُسن وإصابة 3 عمال باليومية في حادثين منفصلين بالشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرع مُسن وإصابة 3 عمال باليومية في حادثين منفصلين...

أصيب ثلاثة عمال إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمي بالقرب من مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطاراً يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الإقليمي أمام قرية النعامنة بدائرة مركز شرطة منيا القمح، وأسفر الحادث عن إصابة ثلاثة عمال بكدمات، وجروح متفرقة بأنحاء الجسد.

وأوضح شهود العيان أن الحادث كان على الطريق الاقليمي اتجاه قرية السعديين بمنيا القمح، والسيارة كانت قادمة من العاشر من رمضان في اتجاه بنها وتنقل عمال وردية واصطدمت بالتل توار نتيجة انفجار الإطار.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وجري نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

من جانب آخر لقى مسن مصرعه أسفل عجلات قطار أثناء عبوره مزلقان السكه الحديد بدائرة مركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من مأمور مركز شرطة فاقوس يفيد ورود إشارة من مستشفي فاقوس المركزى بوصول عبد الفتاح.أ.م 61 عام، مقيم بقرية البيروم بدائرة مركز فاقوس جثة هامدة إثر اصطدامه بالقطار، أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد بمحطة البيروم.

هذا وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفنه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 4 آخرين إثر حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الواحات الصحراوى، وتم نقلهم إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق الواحات الصحراوى، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم رفع حطام الحادث.

 

 







مقالات مشابهة

  • انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح لشون وصوامع محافظة الشرقية
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • مصرع شخصين وإصابة 7 في حادثي سير بالمنيا
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • محافظ الشرقية يتابع توريد القمح للصوامع والشون
  • ارتفاع توريد محصول القمح لصوامع وشون محافظة الشرقية إلى 610870 ألف طن
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي