شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفاصيل ما دار بين غرفة الفار وحكم مباراة القمة بشأن لقطة حسين الشحات، 05 06 م السبت 15 يوليو 2023 حسين الشحات كشف مصدر مسؤول داخل لجنة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل ما دار بين غرفة الفار وحكم مباراة القمة بشأن لقطة حسين الشحات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل ما دار بين غرفة الفار وحكم مباراة القمة بشأن...

05:06 م | السبت 15 يوليو 2023

حسين الشحات

كشف مصدر مسؤول داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل ما دار بين تقنية الفيديو ومحمود البنا، حكم مباراة الأهلي والزمالك، بعد سقوط حسين الشحات داخل منطقة جزاء الأبيض، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، التي جمعت الفريقين يوم الخميس الماضي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «دار حديث بين غرفة الفار ومحمود البنا بعد سقوط حسين الشحات، وأكد حكم الفار للبنا بأن كرة الشحات لا ترتقي أن يجرى احتسابها ركلة جزاء أو العودة لتقنية الفيديو من أجل مشاهدتها من جديد، فقرر محمود البنا استمرار اللعب بشكل طبيعي بناء على النقاش الذي دار بينه وبين غرفة الفار».

مصدر بالحكام: كرة الشحات لا ترتقي لاحتساب ركلة جزاء

وكان مصدر داخل لجنة الحكام أكد لـ«الوطن سبورت»، أمس، أن كرة حسين الشحات لا ترتقي لاحتسابها ركلة جزاء، وهي أقرب لاستمرار اللعب بشكل طبيعي، مشيرًا إلى أن قرار محمود البنا كان صحيحا طالع التفاصيل من هنا.

وكان حسين الشحات نجح في تسجيل هدفين خلال مباراة الأهلي والزمالك؛ أحرز الأول بعد مرور دقيقة ونصف فقط، وتألق خلال اللقاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مشاركة «المنشآت الفندقية» في مؤتمر دولي بموسكو 17 سبتمبر المقبل

أكدت غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، أن هيئة تنشيط السياحة، إحدى الهيئات التابعة لوزارة السياحة والآثار، بصدد المشاركة في المعرض السياحي الدولي «2024 Leisure»، والمزمع انعقاده بالعاصمة الروسية موسكو، خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر 2024.

مشاركة 20 دولة في المعرض

وأضافت الغرفة، خلال المنشور الدوري الذي عُمم على جميع فنادق الجمهورية، أن «Leisure» من أهم المعارض السياحية التي يتم تنظيمها في روسيا، حيث يشارك به نحو 400 عارض من 40 إقليما روسيا، فضلا عن مشاركة نحو 20 دولة أجنبية، كما يبلغ عدد زائريه نحو 9500 زائر.

قيمة المشاركة في الجناح المصري بالمعرض

وأشارت غرفة المنشآت الفندقية إلى أن قيمة مشاركة كل فندق بالجناح المصري بهذا المعرض تبلغ 2750 يورو، تُسدد بشيك باسم الغرفة، أو بإحدى وسائل الدفع غير النقدية.

وذكرت الغرفة، أنه في حال رغبة أي فندق في الاشتراك بالجناح المصري بهذا المعرض فعليها سداد القيمة المطلوبة في موعد أقصاه الاثنين الموافق 22 يوليو المقبل، وذلك حتى يتسنى للغرفة  الرد على هيئة تنشيط السياحة  بأعداد راغبي الاشتراك، علماً بأن الحجز بأولوية السداد.

مقالات مشابهة

  • عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • قرار من النيابة العامة بشأن حريق مركز البحوث الزراعية
  • البرتغال و سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو يهدر ضربة جزاء في الشوط الإضافي الأول
  • حميد بن راشد يصدر قانوناً بشأن غرفة عجمان
  • حميد بن راشد يصدر قانونا بشأن غرفة عجمان
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي
  • بعد قرار الحكومة.. السياحة تكشف حقيقة تغيير مواعيد عمل المطاعم والمنشآت السياحية
  • تفاصيل مشاركة «المنشآت الفندقية» في مؤتمر دولي بموسكو 17 سبتمبر المقبل