حسم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، موقفه النهائي من الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مبابي يقرر الانتقال إلى ريال مدريد

ووفقًا لما ذكره موقع "دون بالون" الإسباني، فأن مبابي قرر الانتقال إلى ريال مدريد وعدم تجديد عقده مرة أخري مع باريس سان جيرمان.

وأكد الموقع الإسباني، بأن مبابي لا يريد تكرار ما حدث الصيف الماضي مع الفريق الملكي، بعدما خلف وعده مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وقام بتجديد عقده مع الفريق الباريسي.

ريال مدريد يمدد عقد كارلو أنشيلوتي حتى عام 2026 "مفيش هزار".. ريال مدريد يظهر العين الحمراء لكيليان مبابي (القرار النهائي)

ويري مبابي أن هذه هي الفرصة الأخيرة بالنسبة له من أجل الانتقال إلى صفوف المرينجي، حيث لن توجد فرصة أخري في حال استمراره مع باريس سان جيرمان.

وأشارت التقارير الإسبانية، إلى أن فلورنتينو بيريز أعطى مبابي مهلة حتي 15 يناير القادم من أجل أعطاء الكلمة الأخيرة من أجل الانتقال إلى ريال مدريد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كيليان مبابي باريس سان جيرمان ريال مدريد مبابي انتقال مبابي الى ريال مدريد الانتقال إلى ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد

يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني إقامة مراسم استقبال استثنائية لقائد منتخب فرنسا كيليان مبابي حينما ينضم للفريق عقب نهاية كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الخميس، سوف تتضمن مراسم الاستقبال عرضا للألعاب النارية وحفلا موسيقيا ومنصة أشبه بتلك التي تم استخدامها في حفل تايلور سويفت.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطريlist 2 of 23 خطوات تنقذ برشلونة من أزمته المالية وتدخله الميركاتو الصيفيend of list

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مراسم الاستقبال ستقام في "ملعب سانتياغو برنابيو" في الـ16 من الشهر الجاري بعد يومين من نهاية يورو 2024، حيث تلتقي فرنسا مع البرتغال غدا الجمعة في ربع النهائي.

ونقلت الصحيفة المدريدية عن مسؤولين في "الملكي" قولهم إنه "سيكون العرض الأكثر إثارة على الإطلاق للاعب كرة قدم".

وأشار التقرير إلى أن من المتوقع حضور 80 ألف مشجع مراسم الاستقبال مع ارتداء القميص رقم 9 الذي من المقرر أن يرتديه مبابي في الموسم الأول له بالدوري الإسباني، إذ إن قميصه رقم 10 -الذي اعتاد أن يرتديه مع منتخب فرنسا وناديه السابق باريس سان جيرمان- مخصص حاليا للنجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن عقد مبابي مع "الميرينغي" يمتد إلى 5 سنوات. ووفقا للعقد، سيكون راتب مبابي الأعلى في الريال، لكنه ليس ببعيد عن اللاعبين أصحاب الفئة الأولى مثل فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام ولوكا مودريتش وديفيد ألابا، إذ يتقاضون بين 15 و20 مليون يورو سنويا.

مقالات مشابهة

  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • عاجل.. النني يحسم موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر في أولمبياد باريس
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024