شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ردفان…تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بالغلاء المعيشي وتدهور الخدمات، شمسان بوست رائد الغزالي تتواصل في مديرية ردفان بمحافظة لحج فعاليات التصعيد الشعبي ضد التحالف السعودية و الإمارات .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ردفان…تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بالغلاء المعيشي وتدهور الخدمات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ردفان…تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بالغلاء...

شمسان بوست / رائد الغزالي

تتواصل في مديرية ردفان بمحافظة لحج فعاليات التصعيد الشعبي ضد التحالف السعودية والإمارات والحكومة، تنديدا بتدهور الاوضاع المعيشية والخدمات. حيث شهدت مدينة الحبيلين ، صباح اليوم السبت،مسيرة نظمتها قيادة انتفاضة ثورة الجياع. ورفع المشاركون في المسيرة لافتات تعبر عن الغلاء المعيشي ، كتب عليها من لم يخرج من أجل قوته وأطفاله يبقى الوطن آخر اهتماماته ، وهتفوا بـ، لا تحالف بعد اليوم” ،واكد المشاركون على استمرار التصعيد الشعبي حتى تحقيق مطالب الشعب في الحرية والعيش الكريم . وكانت قد شهدت المدينة يوم الخميس الماضي مسيرة حاشدة في الشارع الرئيسي للمدينة في اطار التصعيد الشعبي المندد بتدهور الأوضاع المعيشية والخدمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصر تكرم فريدة فهمي أيقونة الرقص الشعبي بعد سنوات من الاعتزال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  كرمت وزارة الثقافة المصرية، الفنانة فريدة فهمي أيقونة الرقص الشعبي بمصر، ونجمة فرقة "رضا" الشهيرة، الأربعاء، في افتتاح فعاليات الدورة الـ24 من مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية، بعد ما يزيد على الـ 40 عامًا من اعتزالها الفن.

وبدأت فريدة مسيرتها كممثلة، في فيلم "فتى أحلامي" للفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ، قبل أن تساهم مع زوجها على رضا وشقيقه محمود بتأسيس فرقة "رضا" للفنون الشعبية أواخر خمسينيات القرن الماضي، وأصبحت نجمة الفرقة، وأيقونة الرقص الشعبي المصري، وإحدى أشهر راقصات السينما المصريات.

وشاركت خلال مسيرتها الفنية في 10 أفلام سينمائية، اثنان منها مع فرقة "رضا"، ونجمها الراقص والممثل الراحل محمود رضا، وهما: "أجازة نص السنة"، والفيلم الشهير "غرام في الكرنك"، كما كانت من أبطال الفيلم الكوميدي "إسماعيل يس والبوليس الحربي"، وكان آخر مشاركتها في السينما بفيلم "أسياد وعبيد" أواخر السبعينيات.

وتحمل فريدة فهمي شهادة الدكتوراه في الرقص الإيقاعي من الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن الملفت في مسيرتها أنها صممت ملابس مسرحية "ريا وسكينة" الشهيرة، من بطولة الفنانين المصريين الراحلين: شادية، وسهير البابلي، وعبد المنعم مدبولي. 

مقالات مشابهة

  • واشنطن بوست: 20 صاروخا إيرانيا سقط في قاعدة جوية إسرائيلية
  • عراقيون يجددون التظاهرات المنددة بالحرب على لبنان وغزة وسط بغداد (صور)
  • «الثقافة» تناقش توظيف فنون الحركة في فرق الرقص الشعبي بمهرجان الإسماعيلية
  • مصر تكرم فريدة فهمي أيقونة الرقص الشعبي بعد سنوات من الاعتزال
  • إيران تستعد لجمعة تأبين حسن نصر الله بالحشد الشعبي
  • الحشد الشعبي يعلن مشاركته في القتال مع حزب الله اللبناني ضد إسرائيل
  • 3 إصابات بحوادث تصادم وتدهور على طرق خارجية
  • السوداني مستذكراً مام جلال: بصمة واضحة في تعزيز الصفوف وتقوية التلاحم الشعبي
  • تقارير دولية تكشف اتساع رقعة الاحتجاجات الشعبية في المغرب
  • تقارير دولية تكشف إتساع رقعة الإحتجاجات الشعبية في المغرب