شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن كشف أول دولة يتوقع ان يغادر اليها البرهان منذ الحرب للمشاركة في قمة دولية، الخرطوم تاق برس ذكرت سفارة السودان في موسكو، أنه من المتوقع أن يحضر رئيس مجلس السيادة السوداني عبدالفتاح البرهان؛ القمة الروسية 8211; .،بحسب ما نشر تاق برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كشف أول دولة يتوقع ان يغادر اليها البرهان منذ الحرب للمشاركة في قمة دولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كشف أول دولة يتوقع ان يغادر اليها البرهان منذ الحرب...

الخرطوم تاق برس- ذكرت سفارة السودان في موسكو، أنه من المتوقع أن يحضر رئيس مجلس السيادة السوداني عبدالفتاح البرهان؛ القمة الروسية – الإفريقية كرئيس للوفد.

وقالت البعثة الدبلوماسية السودانية، وفق وكالة “تاس”، اليوم: “نؤكد أن العمل جارٍ للتحضير لزيارة رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول عبدالفتاح البرهان؛ في إطار القمة الروسية – الإفريقية”.

وأضافت: التفاعل مع موسكو سيستمر “على الرغم من أي أحداث”، والاتحاد الروسي هو شريكنا الإستراتيجي، ولا يمكن لأي أحداثٍ أن تضرَّ بعلاقاتنا مع روسيا”.

ومن المقرر أن تعقد القمة الروسية – الإفريقية الثانية والمنتدى الاقتصادي في سان بطرسبرج يومَي 27 و28 يوليو، بعدما أقيمت القمة الأولى في مدينة سوتشي في الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر 2019 تحت شعار: “من أجل السلام والأمن والتنمية”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القمة الروسیة

إقرأ أيضاً:

خبير لبناني يتوقع تطور الصراع في المنطقة نحو الحرب الشاملة

الثورة نت/..

توقع الخبير الاستراتيجي اللبناني هادي القبيسي، تطور الصراع في المنطقة الى حرب شاملة، نتيجة التصعيد الذي قام به الكيان الصهيوني في جنوب لبنان واستمرار مجازره في مختلف المدن والمناطق.

وقال القبيسي في حديث لوكالة “المعلومة” العراقية، اليوم الإثنين: إن “كيان الاحتلال سيدفع ثمناً كبيراً على المستوى الاستراتيجي، حيث أن المقاومة أعدت العدة لكل السيناريوهات على الرغم من عدم تكافؤ القوى”.

وأضاف: إن “الأمور تتجه نحو الحرب الشاملة رغم عدم رغبة المنطقة الذهاب نحوها”.

وعبر عن قلقه من “الواقع الميداني المفتوح على احتمالات كبيرة خصوصاً أن هناك فعل وردة فعل، وقد تفتح الجبهات جميعاً وتتخطى قواعد الاشتباك وتكون هناك دائرة اوسع للمدن المستهدفة”.

وأوضح أن “الحرب مع الكيان الغاصب ستشترك فيها أكثر من قوى دولية وإقليمية”.. مشيرا إلى أن الكيان مدعوم من أمريكا والغرب، في مقابل دعم المحور لحزب الله”.

مقالات مشابهة

  • هجوم الجيش السوداني المفاجئ يثير الشكوك والاستفهامات
  • البرهان يتلقى دعوة للمشاركة في قمة رؤساء الدول والحكومات
  • المدير العام لشركة كهرباء السودان يشارك في أسبوع الطاقة بموسكو ويبحث التعاون مع الشركات الروسية
  • السودان.. مجلس السيادة يشيد بمواقف تركيا ويتطلع لتعزيز العلاقات
  • محمد المكي إبراهيم يتوقع الحرب الحالية قبل عشر سنوات
  • الامارات والمواجهة مع البرهان واخوان السودان يجب ان يذهب احدهم ليبقي الاخر
  • قطر وبربادوس والوقوف مع الحق السوداني والإنساني
  • وفاة الشاعر السوداني محمد المكي إبراهيم.. الموت في زمن الشتات ورحيل هرم شعري ناطق
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني فاطمة كباشي تشعل مواقع التواصل بتقليدها حركة قائد الجيش البرهان
  • خبير لبناني يتوقع تطور الصراع في المنطقة نحو الحرب الشاملة