روج الفنان بهاء سلطان عن أغنية فيلم “عصابة عظيمة”، حيث نشر مقطع فيديو، من كواليس تسجيل أغنيته الجديدة “كله فالصو”، والذي يتعاون فيها مع المطرب أحمد سعد، والفنانة إسعاد يونس، من خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".
 

وكتب بهاء سلطان على الفيديو قائلًا: "افتحلي بس سكة وهنوصل لاتفاق.

. كله فالصو مع النجم أحمد سعد من فيلم عصابة عظيمة للنجمة إسعاد يونس".

 

وكان قد طرح الفنان أحمد سعد وبهاء سلطان أغنية كله فالصو عبر قناة سعد الرسمية على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية المختلفة، بالإضافة إلى مشاركة الفنانة إسعاد يونس معهما في الغناء، لتكون الأغنية الدعائية لفيلم "عصابة عظيمة.

 

تفاصيل أغنية “كله فالصو”

 

أغنية “كله فالصو” الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة من بطولة الفنانة إسعاد يونس، وحققت نجاحًا هائلًا فور طرحها عبر المنصات الموسيقية المختلفة فهي من كلمات الأغنية للشاعر فلبينو ومصطفى البرنس، وألحان أحمد طارق يحيى، وإنتاج شركة مزيكا للمنتج محمد جابر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المطرب أحمد سعد اسعاد يونس أحمد سعد بهاء سلطان الفنان أحمد سعد الفنان بهاء سلطان الفنانة إسعاد يونس فيلم عصابة عظيمة أغنية كله فالصو عصابة عظیمة إسعاد یونس کله فالصو

إقرأ أيضاً:

بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"

روج النجم أحمد حلمي لحلقته في برنامج بيت السعد الذي يقدمه النجمين عمرو سعد وأحمد سعد المقرر انطلاقته الأربعاء المقبل عبر شاشة MBC 1، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشارك أحمد حلمي عبر حسابه في إنستجرام صور من كواليس تصوير حلقته، وعلق عليها قائلا: "استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء على mbc1 ويوم السبت على mbc masr”.


 

برنامج "بيت السعد"

يعتبر برنامج "بيت السعد" من نوعية البرامج الحوارية التي تعتمد على استضافة النجوم، ومن المقرر بدء عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت مصر والسعودية على قناة.MBC
 

آخر أعمال أحمد حلمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي الفنية، هو فيلم "واحد تاني"، الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، طوال فترة عرضه في السينمات.

أبطال وصناع فيلم "واحد تاني"

شارك في بطولة فيلم "واحد تاني" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين،و من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

 

 مسرحية ميمو

 

تدور أحداث مسرحية "ميمو" في إطار كوميدي حول "مسعود" المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.


وشارك ببطولة المسرحية: الفنانة هنا الزاهد، الفنان أحمد رزق، الفنانة هنا شيحة، الفنان حمدي الميرغني، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

مقالات مشابهة

  • «هنولعها ونغني للصبح».. محمد فؤاد يروج لحفله في الساحل الشمالي
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • أحمد موسى عن تولي مايا مرسي التضامن الاجتماعي: "عظيمة من عظيمات مصر" (فيديو)
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • أحمد حلمي يروج لـ برنامج "بيت السعد" لـ أحمد وعمرو سعد
  • مدين يروج لأحدث أعماله مع ديانا حداد بعنوان "الناس الحلوة"
  • رسميا.. أحمد هايل مدربا للفيصلي في الموسم المقبل 
  • بهذه الطريقة٠٠ أحمد سعد يروج لبرنامجه الجديد بيت السعد