شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل أسامة حسني وجمال جبر يتقدمان ببلاغ للنائب العام ضد ميدو، تقدم أسامة حسني نجم الأهلي السابق، وجمال جبر مدير المركز الإعلامي بالمارد الأحمر، ببلاغ للنائب العام ضد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. أسامة حسني وجمال جبر يتقدمان ببلاغ للنائب العام ضد ميدو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. أسامة حسني وجمال جبر يتقدمان ببلاغ للنائب...

تقدم أسامة حسني نجم الأهلي السابق، وجمال جبر مدير المركز الإعلامي بالمارد الأحمر، ببلاغ للنائب العام ضد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق.

وأكد الثنائي أنهما تقدما بهذا البلاغ لقيام أحمد حسام ميدو بنشر أخبار كاذبة، وتوجيه اتهامات باطلة على حسابه الشخصي على موقع التواصل "تويتر" بهدف الإساءة والتشويه لأغراض تتنافى مع المبادئ وأخلاقيات المجتمع.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

من جانبه، يستعد تحت قيادة السويسري المخضرم مارسيل كولر، لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022/2023، والتي تقام على أرضية ستاد «المقاولون العرب».

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022/2023، بعد أن غاب اللقب عن خزائن القلعة الحمراء في آخر موسيمن، لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

الأهلي يكتسح الزمالك في قمة الدوري الممتاز

وحقق النادي الأهلي، انتصارًا مميزًا على غريمه التقليدي الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت مساء أول أمس الخميس، على ملعب القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وافتتح حسين الشحات أهداف اللقاء في الدقيقة الثانية من اللقاء، قبل أن يحرز نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 37، وقبل نهاية الشوط الأول أحرز علي معلول الهدف الثالث بتسديدة قوية.

وفي الشوط الثاني نجح أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، في تقليص الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 65، وأحرز محمد شريف الهدف الرابع لـ الأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من المباراة.

وبتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 78 نقطة في صدارة الدوري الممتاز ليؤكد تفوقه في أسبوع التتويج بالمسابقة للمرة رقم 43 في تاريخه، وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 59 في المركز الثالث.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة المقاولون العرب

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء أمس الجمعة، على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب، المقرر لها مساء غداً الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين، من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022/2023.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن الجوانب الفنية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المقاولون العرب الدوری الممتاز فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مدرب شباب الزمالك: هدفنا التتويج بلقب بطولة الجمهورية

أبدى أسامة عبد الله المدير الفني لفريق شباب الزمالك مواليد 2005، سعادته عقب الانتصار على سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة في الجولة الثالثة لمباريات بطولة الجمهورية.

لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون

وأكد أسامة عبد الله في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الزمالك، أن لاعبيه قدموا مباراة قوية سواء من الناحية البدنية أو الفنية أمام سيراميكا كليوباترا الذي يمتلك لاعبين جيدين من بينهم أكثر من لاعب إفريقي شارك في اللقاء بالإضافة إلى عناصر من الفريق الأول.

وأضاف أسامة عبد الله، أن المباراة شهدت نديه في بدايتها، ولكن لاعبي الزمالك كانوا أكثر شراسه على المرمى، وصنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل هدفين، بجانب إهدار فرص محققة كادت أن تضاعف النتيجة.

وأشار المدير الفني لفريق الشباب، إلى أن العمل يتم داخل الفريق على أكثر من محور، الأول هو الانتصار في كل المباريات للتتويج بلقب البطولة، والثاني هو تجهيز اللاعبين بأفضل شكل ممكن لخدمة الفريق الأول في المستقبل القريب.

وفيما يخص اللاعب الجديد للفريق المدافع الغيني جيفرسون كوستا، أكد أسامة عبد الله أنه ظهر بمستوى فني وبدني جيد جداً خلال مشاركته الأولى بعد التعاقد معه، مشيراً إلى أنه سيدخل في الأجواء تدريجياً.

وأضاف المدير الفني لشباب الزمالك، أن "جيفرسون" شارك في المباراة كاملة رغم مشاركته في التدريبات منذ يومين فقط، وهو لاعب يمتلك قدرات فنية قوية، ويجيد بناء الهجمة والتحرك بالكرة بشكل مميز، بجانب قدرته على أداء النواحي الدفاعية.

وشدد المدير الفني، على أنه سيتم العمل مع "جيفرسون" خلال الفترة المُقبلة من أجل ظهوره بأفضل شكل ممكن، مؤكداً أنه سيكون مكسباً للفريق الأول.

وفيما يخص المهاجم السنغالي سيدي ندياي، قال أسامة عبد الله، إن اللاعب يمتلك قدرات فنية مميزة، ويتمتع بالقوة والسرعة، ودخل سريعاً في الأجواء مع الفريق، مشيراً إلى أن الفترة القادمة ستشهد تطوراً في مستوى النجم السنغالي نظراً لإمكانياته العالية جداً.


واختتم المدير الفني لفريق 2005 تصريحاته، موجهاً الشكر لإدارة النادي بشكل عام على الدعم والمساندة، وبشكل خاص لحسين السيد عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاعات الناشئين، لتواجده ودعم كل الفرق وتذليل كافة العقبات، ومعه بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وحازم إمام مساعد المدير الفني للقطاع، وعماد المندوه المدير الفني لحراس مرمى القطاع.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا
  • مدرب شباب الزمالك: هدفنا التتويج بلقب بطولة الجمهورية
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • محمد الشامي: كنت قريبا من الزمالك في فترة ميدو وأعتز بعلاقتي بحسام حسن
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • عاجل| أول قرار من محمد رمضان عقب توليه منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي «خاص»
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر