فنون، هنا الزاهد أحمد السعدني لذيذ أوي وخطير في مسلسل سيب وأنا أسيب،04 49 م السبت 15 يوليه 2023 تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن مسلسلها الجديد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هنا الزاهد:"أحمد السعدني لذيذ أوي وخطير في مسلسل سيب وأنا أسيب"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هنا الزاهد:"أحمد السعدني لذيذ أوي وخطير في مسلسل سيب...

04:49 م السبت 15 يوليه 2023

تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "سيب وأنا أسيب" وكشفت عن شخصيتها وشخصية الفنان أحمد السعدني الذي يشاركها البطولة.

وقالت خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي على هامش العرض الخاص لفيلمها الجديد "مستر إكس" بدبي : "سيب وأنا أسيب ده مسلسل قريب قوي لقلبي أولا لأنه إنتاج الصباح، ومعايا فريق عمل كبير جدا وكل اللي في المسلسل أنا بحبهم جدا، وكلنا اشتغلنا على الأدوار أوي واحنا عيشنا مع بعض شهرين في لبنان كأننا كنا في رحلة وكلنا قافلين على بعض في الفندق وبنقعد نذاكر مع بعض ونعمل كل حاجة". وأضافت: "أحمد السعدني خطير في المسلسل ولذيذ جدا وأول مرة أشوفه رومانسي ولذيذ أوي كده، هو عمل قبل كده مع مي عز الدين دور رومانسي بس الدور ده أنا حاسة إنه مختلف وحلو قوي فيه". وأردفت: "أنا بحب دوري أوي وعاملة مرحلتين في الشخصية خياطة تطورت وبقت فاشونيستا وهتشوفي بقى الصراعات اللي في حياتها وعيلتها وحب عمرها.. يا رب يعجب الجمهور". وتنتظر الفنانة هنا الزاهد عرض مسلسلها الجديد بعنوان "سيب وأنا أسيب" المقرر عرضه عبر منصة شاهد VIP يوم 22 يوليو الجاري. ويشاركها البطولة أحمد السعدني، عارفة عبدالرسول، هنادي مهنا ونخبة من النجوم ، والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان. ويعرض لهنا حاليا بدور العرض فيلم "مستر إكس" والتي تشارك فيه زوجها الفنان أحمد فهمي بطولته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیب وأنا أسیب هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

بعد استجابة المتحدة لاستغاثته.. أحمد عزمي: «ابني كان بيحس بيا وأنا مش معايا فلوس»

أحمد عزمي.. تصدر الفنان أحمد عزمي تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما كشف العديد من تفاصيل حياته المختلفة.

الفنان أحمد عزمي

حل الفنان أحمد عزمي ضيف شرف في برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قنوات dmc، وتحدث «أحمد»، خلال البرنامج، عن كواليس عودته للشاشة خلال الموسم الرمضاني 2025، بعد مناشدته لزملائه في الوسط الفني، لدعمه بالحصول على فرصة عمل لتعثر ظروفه، ورغبته في المشاركة بالأعمال الفنية الجديدة، لأنه لا يملك مهنة أخرى غير التمثيل.

الفنان أحمد عزمي

وأوضح: أن المستشار الإعلامي للشركة المتحدة كلمه وأخبره بموعد مقابلته مع الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة عمرو الفقي.

ووصف شعوره أثناء المكالمة: «أول ما قالي كدا عيني دمعت كتير، وبعدها قالي سامعني رديت عليه الحمدلله وحسيت بسعادة كبيرة أوي، ولما قابلت عمرو الفقي قالي ماتزعلش مننا، وحسيت أني أعرفه من زمان، وقالي حمد لله على السلامة ومكانك موجود وأنت دخلت الشركة المتحدة و هنبدأ صفحة جديده، وبقيت في حضننا»، وأشار عزمي أنه تفاجأ بأن الشركة قدمت له عقدًا للمشاركة في مسلسل برمضان 2025.

إسعاد يونس وأحمد عزمي أحمد عزمي

وعن الحالة التي وصل إليها، قال عزمي: « آدم ابني لما كنا بنخرج وأنا مش معايا فلوس كان بيحس بيا وكان ممكن ناكل كشري ونشرب كوباية شاي، ونروح ولما عرف أني طالع في برنامج صاحبة السعادة فرح جدًا وتفاجأت لما قالي إنت كاتب كلام من ذهب على فيسبوك».

الفنان أحمد عزمي والده الفنان أحمد عزمي

تحدث أيضاً خلال لقائه، عن علاقته بوالدته الراحلة، وخاصة خلال الأزمة التي مر بها، وشعوره بالذنب بعد وفاته والدته، مشيراً إلي أنه بعد وفاتها فقد الدعاء الذي طالما كان يحميه خلال حياته.

وأوضح إنها سبب تعليمه سورة ياسين وحبه لها، لأفتاً إلي حرصه خلال الأيام الأخيرة قراءة السورة القرآنية والصلاة والدعاء لوالدته، مضيفا: "بعد نشر بوست الاستغاثة على مواقع التواصل الاجتماعي وردود الأفعال عليه، وجدت نفسي أتحدث إليها وكأنها ما زالت موجودة، وكنت أشعر بالتعب وكأنها تحتضنني وتهدئني".

وأوضح أنه بعد مرور 6 أشهر، اتصلت به شقيقته وأخبرته أن والدته قد استفاقت من وضعها الصحي، لكنها لا تعرف من بجوارها، موضحاً أنه ذهب لرؤيتها، وتوفيت بعد نصف ساعة فقط من اللقاء.

اقرأ أيضاًبعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»

بعد الاستجابة لطلبه.. أحمد عزمي في ضيافة صاحبة السعادة بهذا الموعد «صورة»

تامر حسني يدعم أحمد عزمي: «نجم كبير.. ومستنيين نشوفك بأدوار مميزة»

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • موعد عرض مسلسلات سيب وأنا سيب وأزمة مُنتصف العمر على MBC مصر
  • تعرف على موعد عرض مُسلسلات "سيب وأنا سيب" و"نقطة سودة" و"أزمة مُنتصف العمر"
  • هنا الزاهد تبكي بسبب أحمد حاتم.. والأخير: مش ناقص اكتئاب
  • قرار مفاجئ لمسلسل نسخة واحدة لا تكفي لهنا الزاهد
  • أمير كرارة يبدأ تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد «الشاطر»
  • بعد استجابة المتحدة لاستغاثته.. أحمد عزمي: «ابني كان بيحس بيا وأنا مش معايا فلوس»
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024