الوطن:
2024-07-06@12:14:44 GMT

وفاة الممثل البريطاني توم ويلكنسون عن عمر ناهز 75 عاما

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

وفاة الممثل البريطاني توم ويلكنسون عن عمر ناهز 75 عاما

أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية، وفاة نجم هوليود الممثل البريطاني توم ويلكنسون عن عمر ناهز 75 عامًا، بشكل طبيعي في منزله، اليوم السبت.

أشهر أعمال توم ويلكنسون

واشتهر «ويلكنسون» خلال مسيرته بالتعاون مع عدد كبير من نجوم هوليود من بينهم توم كروز وجورج كلوني، إذ قدم مايزيد عن 130 عملا فنيًا ما بين السينما والدراما.

أبرز جوائز توم ويلكنسون

جرى ترشيح النجم الراحل توم ويلكنسون لجائزة الأوسكار مرتين الأولى عام 2002 من خلال فيلم Michael Clayton، والذي قدم خلاله شخصية محام، والمرة الثانية بعام 2008 من خلال فيلم In the Bedroom، كما حصل على جائزة BAFTA لمرة واحدة بعد ترشيحه 6 مرات، وذلك عن فيلم The Full Monty عام 1998، والذي حصل خلالها على جائزة أفضل ممثل مساعد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جورج كلوني توم كروز

إقرأ أيضاً:

حزب العمال البريطاني يعود للحكم بعد 14 عاما من سيطرة المحافظين

6/7/2024مقاطع حول هذه القصةسياسة التمدد الاستيطاني الإسرائيلي للسيطرة على الأراضي في الضفة الغربيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 39 seconds 03:39صعود أقصى اليمين يثير مخاوف الفرنسيينplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 05 seconds 04:05شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا بحي الصحابة بمدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 53 seconds 02:53الكمائن.. قوة إستراتيجية في يد المقاومة الفلسطينيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 31 seconds 03:31أعادت حزب العمال للحكم.. تعرف على نتائج الانتخابات العامة البريطانيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 14 seconds 03:147 شهداء في عملية عسكرية إسرائيلية غربي مخيم جنينplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 59 seconds 01:59عبر الخريطة.. أبرز موانئ البحر الأحمر وحجم المبادلة السنويةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 18 seconds 01:18من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • حزب العمال البريطاني يعود للحكم بعد 14 عاما من سيطرة المحافظين
  • وفاة فتى شنقا في بلدة قلنديا شمال القدس
  • وزير الخارجية: يجب على المجتمع الدولي الالتزام بتعهداته لدعم السودان
  • معلومات عن رئيس الوزراء البريطاني الجديد..محامٍ سابق وعُمره 61 عاما
  • حزب العمال البريطاني يحقق فوزا ساحقا على حساب المحافظين
  • تهنئة كافينديش بتحطيم رقمه في «طواف فرنسا»
  • وزير الخارجية يستعرض سبل تعزيز العلاقات مع الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي
  • توقعات بهزيمة تاريخية.. «المحافظين» البريطاني يواجه خطر إنهاء 14 عاما من حكمه
  • بعد قضايا التحرش.. تكريم كيفين سبيسي في إيطاليا
  • وزير الصحة: نستكمل مبادرات بناء الإنسان ومشروع التأمين الصحي الشامل