أعربت الفنانة جميلة البداوي عن سعادتها لتأدية النسخة العربية من «تشاليا»، الأغنية الرئيسة في الفيلم البوليوودي الجديد «جوان» للنجم شاروخان، الذي يُعرض حالياً في صالات السينما المحلية، والتي قدمتها دويتو مع زوجها الفنان عبد الفتاح الجريني، مؤكدة أنه جمعها بشاروخان 3 أعمال غنائية حتى الآن، هي «زلم»، و«جوباثان» الأغنية الرسمية لفيلم «باثان» التي تم تقديمها باللهجة المغربية، والعمل الأخير «تشاليا» في فيلم «جوان».

وقالت: «شرف وفخر لي أنا والجريني، أن نتعاون مع أحد أبرز نجوم عالم بوليوود، لتأدية أغنيات أفلامه بالعربية، حيث تجمعنا به علاقة صداقة قوية، فهو فنان متواضع وإنسان محترم، يقدّر الفن ويعطي لكل فنان حقه». وأعربت البداوي عن سعادتها بالصدى الكبير الذي حققته أغنيتها «شرارة» التي ظهرت فيها بشكل مختلف، وعادت من خلالها بقوة إلى تصوير الأغنيات بطريقة الفيديو كليب بعد غياب، وقالت: «الأغنية من كلمات محمد المغربي، وألحان مهدي مزين، وتوزيع مادرا وطارق الحجيلي، وعملت على تنفيذها في كل من دبي والمغرب وتركيا، قرابة العام مع طاقم فني عالمي، حتى يظهر الكليب بشكل محترف، كما تعاملت فيه مع المخرج التركي مراد دالكيك، الذي أبدع في إظهار (شرارة) بشكل جديد مع إيقاع موسيقي شبابي عصري».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية

 

نجحت الفنانة  عايدة رياض في تقديم أداء مميز في مسلسل "برغم القانون"، حيث تألقت بشخصية جديدة ومؤثرة، تعكس قوتها وموهبتها الكبيرة.
 

على الرغم من التحديات التي واجهتها، بما في ذلك ظهورها بكرسي متحرك، استطاعت عايدة أن تترك بصمة واضحة في قلوب المشاهدين، مما يعكس حب الوطن العربي لها وتقديره لفنها.

تعتبر عايدة رياض واحدة من أبرز الفنانات في الساحة الفنية، حيث استطاعت أن تحافظ على مسيرتها الفنية على مر السنين، مقدمة أعمالًا متنوعة بين الدراما والكوميديا. 
 

يعكس نجاحها في "برغم القانون" قدرتها على التكيف مع مختلف الأدوار والتحديات، مما يجعلها مثالًا يحتذى به للكثير من الفنانين.

تستمر عايدة رياض في جذب الأنظار، حيث تسلط الأضواء على القضايا الاجتماعية والإنسانية من خلال أعمالها.
 

إن حب الجمهور لها يبرز مكانتها كفنانة مميزة في الوطن العربي، ويعكس أيضًا قدرة الفن على تجاوز الحدود والتحديات.

أحداث مسلسل برغم القانون


وتدور أحداث مسلسل "برغم القانون"، في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركًا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج استمر لعشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

أبطال مسلسل برغم القانون


مسلسل "برغم القانون"، بطولة الفنانة إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، وليد فواز، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، فرح يوسف، جوري بكر، تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبدالسلام.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون
ويُعرض مسلسل "برغم القانون"، عبر قناة ON الساعة 7.30 مسًاء ويُعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض أيضًاعلى قناة ON drama الساعة 10 مسًاء ويُعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساء، يوميًا من الأحد للخميس، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it.
 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع التصنيف الائتماني لسلطنة عُمان يعزز البيئة الاستثمارية
  • 13 أكتوبر.. نداء شرارة تحيي حفلا في مهرجان الموسيقى العربية
  • جثامين شهداء الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وصلت إلى مخيم البداوي
  • الوزير صباغ: لا يمكن فصل جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانها المستمر على سورية عن الدور التخريبي الذي انتهجته بعض الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث واصلت تلك الدول انتهاك سيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيها عبر استمرار وجود قوات
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. تظهر خلال أيام
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • إسرائيل تغتال نصر الله: بداية النهاية لحزب الله أم شرارة حرب إقليمية؟
  • في ذكرى رحيل أحمد رمزي.. تعرف على أبرز اعماله الفنية
  • عصام السيد: اعتصام المثقفين شرارة ثورة 30 يونيو ضد نظام الإخوان البائد
  • باحث قطري يناقش المؤثرات في الأغنية الخليجية الفصيحة