أمير وأحمد شابان من غزة، يحلمان بالمنافسة في بطولة العالم لرياضة الباركور الخطرة، ويحاولان تعلم حركات جديدة والتدرب عليها. لكن ما من أماكن واسعة تتيح لهما التدرب في المخيم، الذي بات بغص بالنازحين الجدد جراء الحرب المستعرة على القطاع منذ نحو ثلاثة أشهر.

اعلان

يعتبر الشباب في غزة الباركور "رياضة الحرية"، يمارسونها في الأماكن العامة وحتى بين حطام المنازل التي دمرها القصف الإسرائيلي، ويقبل عليها الأطفال متأثرين بالعروض التي يشاهدونها على شواطئ البحر وبعض المتنزهات.

وقد أدرجت العديد من المؤسسات المحلية هذه الرياضة ضمن برامجها كونها تساعد الأطفال على التفريغ النفسي.

وفي ظل الحرب، يقوم كل من أحمد وأمير بتقديم عروض الباركور للأطفال في المخيم، المتعطشين إلى الأنشطة الترفيهية، بعد أن عاشوا أكثر من شهرين تحت القصف والحصار.

شاهد: ألحان العود تعلو على أزيز طائرات "الزنانة" الإسرائيلية في مخيم رفحشاهد: أطفال غزة لا يعرفون السكينة.. صدمة وانهيار إثر غارة إسرائيلية هزت رفحشاهد: بالرقص والرسم.. أطفال غزة يكسرون وحشة النزوح والحرب

ويُعتبر الباركور رياضة اجتياز العقبات، من خلال استخدام الركض والقفز والتسلق والتوازن وغيرها من الحركات الارتجالية للتحرك من نقطة إلى أخرى بأسرع وأكثر الطرق سلاسة، دون استخدام أي معدات.

ويقبل عليها الأطفال بلهفة واندماج، ما يخرجهم للحظات من الواقع الصعب للمخيم، ويخفف من المعاناة التي يعيشونها منذ اندلاع الحرب في 7 أكتوبر.

وكشف تقرير نشرته "الغارديان" أن الأطفال في غزة باتوا يعانون من أعراض صدمة شديدة، بالنظر لمشاهد القتل والدمار التي عايشوها. وبدأ التأثير النفسي للحرب يظهر عليهم، خاصة ما يتعلق بـ"الصدمات النفسية الشديدة"، والتي تشمل أعراضها "الخوف، والعصبية، والتشنجات، والسلوك العدواني".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: هجوم على غوتشي... نشطاء المناخ يسكبون الطلاء على شجرة عيد الميلاد في ميلانو بينيت يطالب أمريكا وإسرائيل بضرب طهران مباشرة: يجب إسقاط إمبراطورية الشر الإيرانية دراسة: المدة لاتقل أهمية عن المسافة للإصابة بفيروس كوفيد-19 قطاع غزة نزوح أطفال رياضة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلانالاكثر قراءة لأول مرة في تاريخها.. الإمارات تستعد لافتتاح أول معمل لصناعة الجعة البنتاغون: الخارجية أقرت إبرام صفقة لبيع بنادق ام 107 والمعدات المرتبطة بها لإسرائيل السلطات المصرية "تمنع" طائرة مساعدات لغزة من الهبوط في العريش بسبب صورة لمهسا أميني شاهد: ألمان يحتفلون بعيد الميلاد بالغطس في المياه الباردة لبحيرة في برلين إسرائيليون يريدون أحفادا من نطف جنود قتلى وسط معارضة من رجال الدين اليهود اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: قصف جوي وبري مكثف وسط القطاع وبلينكن يتخطى الكونغرس ويقر صفقة قذائف مدفعية لإسرائيل يعرض الآن Next فيديو: 14 قتيلا واكثر من 100 جريح في هجوم أوكراني على مدينة بيلغورود الروسية يعرض الآن Next شاهد: الجيش الإسرائيلي يقول إنه دمر المقر العام لحماس وشبكة أنفاق طويلة وممتدة في شمال غزة يعرض الآن Next شاهد: تمثال السيد المسيح الشهير في ريو بقميص بيليه في الذكرى الأولى لوفاة أسطورة كرة القدم يعرض الآن Next شاهد: الأمطار تعكّر احتفالات عيد الميلاد في لندن.. فيضان نهر التايمز وإلغاء رحلات آلاف الركّاب

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف روسيا إسرائيل قطاع غزة غزة الحرب في أوكرانيا عيد الميلاد طوفان الأقصى رأس السنة Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف روسيا إسرائيل قطاع غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: قطاع غزة نزوح أطفال رياضة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف روسيا إسرائيل قطاع غزة غزة الحرب في أوكرانيا عيد الميلاد طوفان الأقصى رأس السنة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف روسيا إسرائيل قطاع غزة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

بالقاهرة والإسكندرية.. وظائف خالية للشباب بالقطاع الخاص «الشروط والمميزات»

وظائف خالية.. أعلنت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر من خلال مبادرة توظيف مصر، عن اليوم التوظيفي المفتوح لـ بافلو برجر، وشركة تك مى (Tech-Me).

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الوظائف في مصر، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

بافلو برجر

الوظائف المطلوبة

1- مساعد مدير مطعم «يشترط خبرة في مجال الفاست فود من 3 إلى 5 سنوات بنفس الوظيفة».

2- عضو فريق مطعم «خبرة - وبدون خبرة».

3- عامل إنتاج «مصنع العبور».

أماكن العمل

- السادس من أكتوبر.

- المقطم.

- التجمع الخامس.

- مصر الجديدة.

- مدينة نصر.

- المعادي.

- الشروق.

الشروط المطلوبة

- عضو الفريق السن من 21 حتى 35 سنة.

- الإداريين السن يبدأ من 27 حتى 45 سنة.

- موقف واضح من التجنيد لجميع الوظائف.

الحقوق والمميزات

- رواتب مجزية تناسب سوق العمل.

- الشغل 9 ساعات شيفتات متغيرة.

- تأمينات طبية واجتماعية.

- إجازات سنوية.

- تدريب مدفوع الأجر.

- حوافز شهرية حوافز ربع سنوية.

- بدل انتقال لبعض الفروع.

- صرف زي عمل.

- فرص للترقي بعد 6 أشهر.

- تأمينات طبية واجتماعية.

موعد وكيفية التقديم

للتقدم للوظائف، يُرجى ملء الاستمارة التالية: إعلان لشركة بافلو برجر، والذهاب مباشرة على العنوان والميعاد: 60 شارع عبد الله العربي الحي السابع مدينة نصر الدور الرابع بجوار معرض سيارات الزاملي «اللوكيشن»، يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024 من الساعة 11 صباحا إلى 6 مساءا.

بافلو برجرشركة تك مى (Tech-Me)

الوظائف المطلوبة

1- أخصائي مبيعات داخلية (بدون خبرة).

2- مشرف مبيعات داخلية (خبرة من 3 إلى 4 سنوات).

3- مدير فرع (خبرة من 5-7سنوات).

مكان العمل

أشارت شركة شركة تك مى (Tech-Me) إلى توافر الوظائف السابقة بـ سموحة - الإسكندرية.

الشروط المطلوبة

- مؤهل عالي.

- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.

- أقصى حد للسن: 30 سنة (حتى 40 سنة لوظيفة مدير فرع).

الحقوق والمميزات

- رواتب مجزية وعمولة على المبيعات بالإضافة إلى حوافز مبيعات.

- عدد ساعات العمل: 8 ساعات «ورديات متغيرة».

- تأمينات اجتماعية.

- ترقيات.

- تدريب وتطوير مستمر.

شركة تك مى (Tech-Me)

موعد وكيفية التقديم

للتقدم للوظائف، يُرجى ملء الاستمارة التالية: إعلان لشركة Tech-Me، والذهاب مباشرة على العنوان والميعاد: أبراج زايد رزيدنس بجوار مغربي للبصريات ميدان فيكتوريا - سموحة - الإسكندرية، يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024 من الساعة 11 صباحا إلى 4 مساءا.

اقرأ أيضاًآخر موعد للتقديم في وظائف دار الأوبرا المصرية

للمؤهلات العليا.. الشباب والرياضة توفر وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»

وظائف بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.. التخصصات والشروط المطلوبة

مقالات مشابهة

  • بالقاهرة والإسكندرية.. وظائف خالية للشباب بالقطاع الخاص «الشروط والمميزات»
  • مباشر. حرب غزة: قصف جوي على وسط القطاع واشتباكات في رفح والشجاعية وعملية طعن بالجليل شمال إسرائيل
  • ماذا يطلب أهالي المنوفية من الحكومة المرتقبة؟.. فرص عمل وتطوير للتعليم
  • حرب غزة في يومها الـ270: الجيش الإسرائيلي يجبر ربع مليون فلسطيني على النزوح قسرا من خان يونس
  • مدارس مؤقتة في مخيمات النزوح بغزة تتحدى الحرب
  • مدارس مؤقتة في مخيمات النزوح بغزة تتحدى الحرب (شاهد)
  • مباشر. حماس تعيد بناء قدراتها العسكرية وسط القصف المستمر وتوتر في تل أبيب بعد الإفراج عن عدد من المعتقلين
  • شاهد: بعد غياب دام 50 عاما.. عودة مهرجان الفولكلور الملون إلى زيورخ
  • شاهد: دمار في كييف نتيجة قصف روسي
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص