قرر الحارس الفرنسي هوغو لوريس إنهاء عقده مع نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، تمهيدا للانتقال إلى نادي لوس أنجليس الأمريكي.

ووضع الحارس الدولي الفرنسي السابق حدا لمسيرته التي بدأت عام 2012  مع النادي اللندني، قادما إليه من أولمبيك ليون الفرنسي، علما أن عقده مع السبيرس كان سينتهي شهر حزيران / يونيو من السنة المقبلة.



وسينضم لوريس إلى لوس أنجليس لموسمٍ واحد، حيث سيلعب إلى جانب المكسيكي كارلوس فيلا والغابوني دوني بوانغا القادم من سانت إتيان الفرنسي، بحسب ما أفادت تقارير صحفية.

وسيكرم نادي شمال لندن حارسه الذي حمل شارة القيادة لثماني سنوات، والفائز بلقب كأس العالم 2018 مع "الديوك"، في المباراة أمام ضيفه بورنموث الأحد، ضمن المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان توتنهام قد أعلن الصيف الماضي استبعاد لوريس من قائمته، لمنحه فرصة حسم مستقبله، إلا أنه استمر في النادي دون المشاركة مع الفريق على مدار الموسم.

ولعب لوريس مباراته الأخيرة مع توتنهام أمام نيوكاسل في 23 نيسان/أبريل ضمن الدوري في الموسم الماضي، حين مُنيَ فريقه بخسارةٍ ثقيلة 1-6، واستُبدل بين الشوطين بسبب إصابة غيّبته عن باقي الموسم.

يذكر أنه سبق أعلن لوريس اعتزاله الدولي عقب حلوله وصيفاً أمام الأرجنتين المتوجة بكأس العالم في قطر، بعد خسارة "الديوك" 2-4 بركلات الترجيح إثر التعادل 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة النهائية على ملعب لوسيل بالدوحة في 18 كانون الأول/ديسمبر 2022.







المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة لوريس توتنهام توتنهام كرة القدم لوريس رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده

أعلن سعد فاروق المدير الفني لمنتخب السويس رحيله عن صفوف الفريق بنهاية عقده بأخر لقاء أمام الترسانة بدورة الترقى والتي حقق فيها الفريق المركز الثانى بجدول المجموعة برصيد 8 نقاط بالتساوى مع سبورتنج .

وأكد فاروق أنه حقق المراد بالصعود لدورى المحترفين إلا أنه حزين على عدم التقدير خاصة وأنه لم يوجه له أحد الشكر على إنجاز الصعود بالرغم من نجاحه في تحقيق النتائج المرجوة والتأهل للمحترفين والمنافسة حتى المباراة قبل  الأخيرة بدورة الترقى على الصعود للممتاز .

ورفض سعد فاروق الحديث عن العروض التي تلقاها مؤخرا مؤكدا أنه سوف يقوم بدراسة العروض المقدمة له قبل اتخاذ القرار .

على جانب آخر، صعد فريق حرس الحدود  بقيادة محمد مكي إلى الدوري المصري الممتاز بعد فوزه على نظيره فريق سبورتنج بقيادة أحمد فاروق بهدفين مقابل هدف بختام الترقي.

بهذه النتيجة يصعد فريق حرس الحدود بجوار فريق بتروجت وغزل المحله إلي الدوري المصري الممتاز.

تلقي فريق الترسانة  بقيادة جمعة مشهور  الهزيمة من فريق منتخب السويس بقيادة سعد فاروق بهدف دون رد سجله أحمد صالح في الدقيقة 28 من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يترفع رصيد منتخب السويس عند النقطة 8 محتلااالمركز الثالث بينما تجمد رصيد فريق الترسانة عند النقطة 4 متذيل المجموعة

 

ترتيب المجموعة 

1- حرس الحدود 13 نقطة 

2- سبورتنج 8 نقاط 

3- منتخب السويس 8 نقاط 

4- الترسانة 4 نقاط

 

وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا

مقالات مشابهة

  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش
  • توقف مفاوضات انتقال تشيزني إلى النصر
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • إدارة الشباب ستعرض تاريخ الفريق في منافسة الكأس قبل النهائي أمام المولودية
  • ميدو يطالب برحيل حارس الزمالك عن الفريق في أقرب وقت
  • فليك يحسم مصير أراخو مع برشلونة
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق
  • ليون الفرنسي ينهي صفقة موسى نياكاتي
  • زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش
  • الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي بالإعارة لصفوف الفريق