هاجم الإعلامي تامر أمين، علماء الأبراج، مع قرب بداية السنة الجديدة 2024، قائلا: "السبوبة السنوية، والمهرجان السنوي للإبداع والهري والفتي".

على رأي إمام عاشور.. تامر أمين يوجه رسالة حادة لـ رضا عبد العال اتجنن | تامر أمين ينفعل على الهواء بسبب نتنياهو

وقال الإعلامي تامر أمين، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"،: "أنا لا أؤمن بقضية الأبراج، ولا أقتنع بها"، مشيرا إلى أن: "موضوع التوقعات جريمة".

وأضاف: "اللي بتطلع تتكلم عن توقعات في الغيبيات؛ هذه جريمة، وبالدين؛ هذا شرك بالله، والعياذ بالله"، متابعا: "المفروض يتقبض عليهم".

ودعا الإعلامي تامر أمين، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن يأخذ موقفا حاسما من ظهور ما سمون بـ علماء الأبراج في وسائل الإعلام"، معقبا: "من يتكلم في التوقعات والغيبيات؛ لا بد أن يمنع من الظهور في الإعلام، ويعاقبوا".

من جهته، علق الدكتور أحمد عزازي، أحد علماء الأزهر الشريف على مسألة الإيمان بالأبراج، قائلا: "من ذهب إلى كاهن أو عراف فصدق فيما قال؛ فقد كفر، ولم يقبل الله صلاته".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر امين تامر أمین

إقرأ أيضاً:

مدير عام خور مكسر يلتقي نائب مدير مكتب الإعلام بعدن لبحث تطوير العمل الإعلامي في المديرية

شمسان بوست / علي الحنشي:

استقبل مدير عام مديرية خور مكسر، الأستاذ عواس الزهري، صباح اليوم الثلاثاء في مكتبه نائب مدير مكتب الإعلام بالعاصمة عدن، الأستاذ صفوت همشري، لبحث سبل تعزيز التعاون الإعلامي وتطوير العمل في المديرية.


وطاف مدير عام مديرية خور مكسر الاستاذ عواس الزهري برفقة مدير مكتب الإعلام في مديرية خور مكسر، الأستاذ عماد ياسر فخر الدين مع الاستاذ صفوت همشري داخل مبنى المديرية، حيث اطلعه على المكاتب المستحدثة والتطورات التي شهدتها المديرية بهدف تحسين بيئة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وخلال اللقاء، أشاد همشري بالجهود الكبيرة التي يبذلها الزهري، مشيرًا إلى النقلة النوعية التي شهدتها المديرية منذ توليه قيادة المكتب.


وأكد أن هذه التحسينات تعكس التزامًا جادًا بتطوير الإدارة والخدمات، مضيفًا: “ما رأيناه اليوم يمثل تقدمًا كبيرًا في مستوى الأداء الإداري والخدمي بالمديرية، وهو ما سيكون له تأثير إيجابي على حياة المواطنين”.

كما استمع همشري من مدير مكتب الإعلام في مديرية خور مكسر، الأستاذ عماد ياسر فخر الدين، إلى عرض حول أبرز أعمال المكتب والجهود المبذولة لتطوير العمل الإعلامي في المديرية.

وناقش الطرفان سبل تحسين الأداء الإعلامي وتعزيز التواصل مع المواطنين، بما يسهم في إبراز الإنجازات والمشاريع التي يتم تنفيذها.



وفي ختام اللقاء، أثنى همشري على الدور المهم الذي يقوم به مكتب الإعلام في خور مكسر، مؤكدًا أن المكتب يمثل أداة أساسية في تعزيز التواصل مع المجتمع ونقل صورة حقيقية عن التحديات والإنجازات.



وأوضح أن مكتب الإعلام في العاصمة عدن سيسعى لتوفير كل الدعم المطلوب لمكتب خور مكسر، بهدف تطوير عمله والمساهمة في تعزيز دور الإعلام في التنمية المحلية.

مقالات مشابهة

  • مدير عام خور مكسر يلتقي نائب مدير مكتب الإعلام بعدن لبحث تطوير العمل الإعلامي في المديرية
  • الإعلامي الحكومي يحذر من أكاذيب العدو الصهيوني لتبرير مجزرته بخانيونس
  • أستاذ علوم سياسية: الإعلامي الإسرائيلي غير منضبط ويحاول إثارة الشائعات (فيديو)
  • الجاسر يفتح النار على مانشيني : غير قادر على تحمل المسؤولية .. فيديو
  • إيه اللي بيحصل ده؟ تامر أمين يستنكر أزمة ضم "آرون بوبيندزا" للزمالك
  • تامر أمين بعد أزمة مباراة منتخب مصر وبتسوانا: "أهلا بكم في دنيا عجائب كرة القدم الإفريقية" (فيديو)
  • بنشوف العجب.. تامر أمين يعلق على أزمة مبارة مصر وبتسوانا (فيديو)
  • حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 9 سبتمبر مهنيا وعاطفيا وصحيا
  • تامر أمين يهنئ أبطال مصر بالدورة البارالمبية باريس 2024: "جابوا ميداليات ضعف الأسوياء"
  • زهور مصر المتفتحة.. تامر أمين يطالب بتكريم أبطال مصر في دورة البارالمبية